طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" عن أعماله الفنية المقبلة

طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم "122"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم "122"

الفنان طارق لطفي
القاهرة – أمير محمد خالد

يعود الفنان طارق لطفي للسينما بعد غياب استمر لـ8 سنوات منذ أن قدم فيلم "بنتين من مصر" عام 2010 مع الفنانتين صبا مبارك وزينة وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا، وانتهي طارق لطفي من تصوير إعلان فيلم "122" في ستوديو مصر مع باقي الأبطال وهم أمينة خليل وأحمد داوود وجيهان خليل ومحمود حجازي وأسماء جلال، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج العراقي ياسر الياسري ومن إنتاج العراقي سيف عريبي في ثالث تجاربه الإنتاجية في مصر.

وكشف طارق لطفي في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات" عن سبب عودته للسينما، وقبوله بطولة فيلم "122" ، كما تحدث عن أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.  وأعلن لطفي أن سبب قبوله هذا الفيلم وتحمسه للعودة للسينما مرة أخرى، وهو إعجابه الشديد بالسيناريو وبقصة الفيلم وبالشخصية التي يقدمها مؤكدًا أنها جديدة ومختلفة تمامًا عليه، وأشاد طارق لطفي بالمنتج سيف عريبي مؤكد أنه متميز ودائماً ما يقدم تجارب جديدة ومختلفة، كما أثنى على المخرج العراقي ياسر الياسري وأشاد بحرفتيه واختياراته لأبطال العمل، مؤكدًا أنه سيكون له شأن كبير في مصر.

وأوضح لطفي أن قبل اختيار أي عمل يقوم بقراته جيداً في صفاء ذهن وهدوء بعيداً عن أي ضغوط حتى يتخذ القرار الصحيح، ورفض طارق لطفي حصر فكرة الفيلم في منطقة محددة مؤكداً أنه يتناول أكثر من فكرة في إطار واحد لا يمكن فصلهم عن بعض من بينهم تجارة الأعضاء وذلك في أطار من التشويق والأثارة، ونفى أن يكون الفيلم من نوعية أعمال رعب أو الفانتازيا، وأكد أنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور ويحقق النجاح المنتظر منه خاصة أن فكرته جديدة ومختلفة عما يطرح في الأسواق.

وأضاف أن أفيش أي عمل سينمائي مهم ومؤثر لأنه يضع الصورة الأولى في ذهن الجمهور عن الفيلم أو يأخذ الجمهور من خلاله انطباع عن الفيلم، وأتم لطفي حديثه أنه يستعد خلال الفترة الجارية لفيلم سينمائي من إنتاج مصري إماراتي، وأكد انه سيكون تجربة جديدة ومختلفة وهو متحمس له، وسيبدأ الاستعداد له خلال الفترة الجارية.

ويشار إلى أن أخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل "بين عالمين" الذي عرض خارج سباق رمضان وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك بجانب طارق لطفي بطولته كل من هشام سليم ولقاء الخميسي وأمير صلاح الدين حازم سمير ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122 طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122 طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates