طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122
آخر تحديث 19:21:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" عن أعماله الفنية المقبلة

طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم "122"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم "122"

الفنان طارق لطفي
القاهرة – أمير محمد خالد

يعود الفنان طارق لطفي للسينما بعد غياب استمر لـ8 سنوات منذ أن قدم فيلم "بنتين من مصر" عام 2010 مع الفنانتين صبا مبارك وزينة وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا، وانتهي طارق لطفي من تصوير إعلان فيلم "122" في ستوديو مصر مع باقي الأبطال وهم أمينة خليل وأحمد داوود وجيهان خليل ومحمود حجازي وأسماء جلال، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج العراقي ياسر الياسري ومن إنتاج العراقي سيف عريبي في ثالث تجاربه الإنتاجية في مصر.

وكشف طارق لطفي في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات" عن سبب عودته للسينما، وقبوله بطولة فيلم "122" ، كما تحدث عن أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.  وأعلن لطفي أن سبب قبوله هذا الفيلم وتحمسه للعودة للسينما مرة أخرى، وهو إعجابه الشديد بالسيناريو وبقصة الفيلم وبالشخصية التي يقدمها مؤكدًا أنها جديدة ومختلفة تمامًا عليه، وأشاد طارق لطفي بالمنتج سيف عريبي مؤكد أنه متميز ودائماً ما يقدم تجارب جديدة ومختلفة، كما أثنى على المخرج العراقي ياسر الياسري وأشاد بحرفتيه واختياراته لأبطال العمل، مؤكدًا أنه سيكون له شأن كبير في مصر.

وأوضح لطفي أن قبل اختيار أي عمل يقوم بقراته جيداً في صفاء ذهن وهدوء بعيداً عن أي ضغوط حتى يتخذ القرار الصحيح، ورفض طارق لطفي حصر فكرة الفيلم في منطقة محددة مؤكداً أنه يتناول أكثر من فكرة في إطار واحد لا يمكن فصلهم عن بعض من بينهم تجارة الأعضاء وذلك في أطار من التشويق والأثارة، ونفى أن يكون الفيلم من نوعية أعمال رعب أو الفانتازيا، وأكد أنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور ويحقق النجاح المنتظر منه خاصة أن فكرته جديدة ومختلفة عما يطرح في الأسواق.

وأضاف أن أفيش أي عمل سينمائي مهم ومؤثر لأنه يضع الصورة الأولى في ذهن الجمهور عن الفيلم أو يأخذ الجمهور من خلاله انطباع عن الفيلم، وأتم لطفي حديثه أنه يستعد خلال الفترة الجارية لفيلم سينمائي من إنتاج مصري إماراتي، وأكد انه سيكون تجربة جديدة ومختلفة وهو متحمس له، وسيبدأ الاستعداد له خلال الفترة الجارية.

ويشار إلى أن أخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل "بين عالمين" الذي عرض خارج سباق رمضان وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك بجانب طارق لطفي بطولته كل من هشام سليم ولقاء الخميسي وأمير صلاح الدين حازم سمير ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122 طارق لطفي يعود للسينما مرة أخرى بفيلم 122



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي

GMT 09:43 2019 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"العوضي" يبتكر حاوية ذكية لفرز النفايات

GMT 02:07 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرَّف على أسعار وملامح "سكودا سوبيرب" موديل 2020

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أستون مارتن مستمرة في تطوير "DB4 GT زاجاتو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates