طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل بين عالمين
آخر تحديث 15:42:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه سيجسد شخصية البلتاجي

طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل "بين عالمين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل "بين عالمين"

الفنان طارق لطفي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان طارق لطفي عن سعادته بنجاح مسلسل "بين عالمين"، واستعداده للعديد من الأعمال الفنية الجديدة على الصعيد الدرامي والسينمائي.

وقال لطفي في حديث خاص لـ"صوت الإمارات": "مسلسل "بين عالمين" حالة فنية فريدة من نوعها يعتمد على تقنية "الفلاش باك" وأحداثه مشوقه كثيرا، يجسد بشكل حقيقي الصراع بين المال والسلطة، لذا أنجذب إليه الجمهور من الحلقة الأولى، وعلى الرغم من أنني حزنت في البداية لتأجيل عرضه في شهر رمضان، إلا أنني سعيد جدا بعرضه الآن خارج الموسم الرمضاني وأعتقد إن هذا التوقيت الأنسب له، حيث حقق نسب مشاهده عالية"، وأضاف:"الذي جذبني لشخصية (مروان) التي قدمتها في العمل أنها تعتمد على الانفعالات والأداء التمثيلي بشكل كبير، وتمر الشخصية بالعديد من التطورات لذا وجدتها تحديا كبيرا لكي أقدم للمشاهد تلك الشخصية التي ستمثل له الحيرة حتى تنكشف تفاصيلها كاملة في الحلقة الأخيرة من العمل، وبالفعل أخذت وقتا في التحضير لتلك الدور والحمد لله وفقت في تقديمه بشكل ناجح للمشاهد" .

 

طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل بين عالمين

 

وأبدى طارق سعادته بالتعاون مع المخرج أحمد مدحت وأوضح قائلا :" المخرج أحمد مدحت مخرج بارع، كما أنه يهتم كثيرا بأدق التفاصيل في العمل، مما جعله يظهر بشكل لائق وناجح للمشاهدين.

وحول مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "الثمن"، الذي سيشارك به في المارثون الرمضاني المقبل تحدث وقال : "سنبدأ التصوير مع بداية العام الجديد، وهو عمل فني مختلف تماما عمل قدمته، وفكرته جديدة، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإنتاج شركة "سنيرج"ي للمنتج تامر مرسي، وهو عمل يجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويقية والحركة، ولا يمكن تصنيفه في إطار معين، ولكنه سيكون مفاجأة للمشاهدين في شهر رمضان".

وإلي ذلك، تحدث طارق عن مشاركته في بطولة الفيلم السينمائي "سري للغاية" للكاتب وحيد حامد، وقال : "هذا العمل السينمائي الضخم هام جدا، وسيحدث نقلة كبيرة في تاريخ السينما المصرية، لأنه يرصد مجموعة من الأحداث التاريخية الهامة التي مرت بها مصر في السنوات الأخيرة، وفي هذا العمل أقوم بدور أحد قادات جماعة الإخوان الإرهابية ، وهو محمد البلتاجي، والعمل من إخراج محمد سامي، ومن المقرر طرحه في السينما قريبا.

 

طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل بين عالمين

 

وأشار إلى أحدث أعماله السينمائية التي تعاقد عليها مؤخرا، و قال : أشارك في فيلم سينمائي جديد يحمل أسم " 122" وهو يعتمد على عنصر الإثارة والتشويق، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف عرابي، لافتا في الوقت ذاته أكد أنه يفضل دائما الأدوار الصعبة، التي بها العديد من إظهار المهارات التمثيلية.

أما عن كيفية اختيار أدواره أوضح قائلا " لا يشغلني حجم الدور ومساحته بالقدر ما يهمني أهمية هذا الدور وتأثيره على المشاهدين، ومستعد للمشاركة في أي عمل بشرط أن يضيف هذا العمل لمشواري الفني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل بين عالمين طارق لطفي يكشف سر انجذابه لبطولة مسلسل بين عالمين



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates