منة شلبي تؤكد أنواحة الغروب يناقش علاقة الثقافات
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن جمال العدل لديه الجرأة في الإنتاج

منة شلبي تؤكد أن"واحة الغروب" يناقش علاقة الثقافات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تؤكد أن"واحة الغروب" يناقش علاقة الثقافات

الفنانة منه شلبي
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة منه شلبي عن مجموعة من أسرارها الفنية لافته إلى أن مسلسل واحة الغروب هو عمل ضخم يناقش علاقة الثقافات بعضها ببعض ، من خلال إبداع الأديب بهاء طاهر ، حيث تدور القصة من خلال ضابط  يعمل في سيوه ويعيش مع زوجته الغربية التي تحب الأثار المصرية ، ويستعرض العمل مجموعة من العلاقات الحضارية المختلفة على مدى العصور ، حيث أن الجرأة في الإنتاج من قبل جمال العدل هو ما شجعها على خوض التجربة .

وأضحت شلبي أن هذا العمل لا يستطيع ممثل أن يرفضه بسبب عمقه الفكري ، وسيكون تاريخ جديد في الدراما المصرية ، كما أن خالد النبوي فنان محترم يركز في عمله ويحترم كل زملاءه ويعرف ماذا يقدم  ومتى وكيف .وأشارت شلبي إلى أن إنشغالها طوال الفترة الماضية بتقديم مجموعة من الأفلام السينمائية هوغير مقصود بالمرة ولكنه حسب ما يأتيها من ورق جيد تستطيع من خلاله أن تقدم شخصيات مختلفة ومتنوعة ، موضحة أن الهجوم الذي طالها في برومو فيلم الأصليين له علاقة بأنها تقدم فن له أكثر من رؤية ومن الصعب الحكم على عمل دون رؤيته كاملًا .

وقالت شلبي إن والدتها هي السند في حياتها وهي صديقتها المقربة لها دائمًا ـ ولم تخجل في يوم من مهنتها كفنانة استعراضية أو كراقصة ، حيث أن الرقص فن من الفنون الراقية في العالم ، مشيرة إلى أن أميركا والبرازيل والأرجنتين وأستراليا وروسيا يقلدون هذا الفن المصري ولا يستطيعوا لأن الرقص المصري له طعم وروح . وأضافت شلبي أن والدتها صرخت عندما رأت فيلم الساحر ، قائلة "لأنها رأتني كبرت وأقدم فنًا حقيقيًا ، فهي كانت خائفة عليها من الفن بسبب الضغط العصبي التي سوف تعيش فيه عند كل عمل تقوم به .

وشدتت شلبي على أنها لن تتزوج لمجرد الزواج ، وأنها تفضل أن تعيش بدون زواج أفضل من أن تفشل بعد ذلك في حياتها ، مؤكدة أنها فخورة وراضية عن أعمالها التليفزيونية منذ مسلسل حديث الصباح والمساء ، سكة الهلالي ، حرب الجواسيس ، حارة اليهود ، أين قلبي ، نيران صديقة .

ولفتت شلبي إلى إمكانية أن تتخلى عن جمالها من أجل دور ما ، فقد قدمت نواره بدون مكياج نهائي معتمدة في الدور على تعبيرات وجهها ، كما أنها على استعداد لعمل أي دور طالما يضيف إلى رصيدها الفني ، مشدد على أن العديد من الفنانات قدمن أدوارًا رائعة ومازالت هذه الأدوار في ذاكرة المشاهدين مثل الفنانة شادية في فيلم "المرأة المجهولة" ، والفنانة نعمت مختار في فيلم "المرأة التي غلبت الشيطان".

وتابعت شلبي أنهاتقضي وقت فراغها في التسوق والسفر ورؤية الأفلام الأميركية ، كما أنها تهوى اللعب مع الأطفال والسباحة ، لافتة إلى أنه تعشق النسكافيه والعصائر الطبيعية ، ومن الأكلات فهي تعشق الأكلات المصرية وتتناولها بشكل متوازن ، مشيرة إلى أنها لن تنسى وقوف المخرج رضوان الكاشف بجانبها ، فهي تهدي كل نجاح لها إلى روح المخرج الراحل رضوان الكاشف ، حيث أنه أول من قدمها في فيلم الساحر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تؤكد أنواحة الغروب يناقش علاقة الثقافات منة شلبي تؤكد أنواحة الغروب يناقش علاقة الثقافات



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates