منة شلبي تؤكد أنواحة الغروب يناقش علاقة الثقافات
آخر تحديث 10:02:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن جمال العدل لديه الجرأة في الإنتاج

منة شلبي تؤكد أن"واحة الغروب" يناقش علاقة الثقافات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تؤكد أن"واحة الغروب" يناقش علاقة الثقافات

الفنانة منه شلبي
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة منه شلبي عن مجموعة من أسرارها الفنية لافته إلى أن مسلسل واحة الغروب هو عمل ضخم يناقش علاقة الثقافات بعضها ببعض ، من خلال إبداع الأديب بهاء طاهر ، حيث تدور القصة من خلال ضابط  يعمل في سيوه ويعيش مع زوجته الغربية التي تحب الأثار المصرية ، ويستعرض العمل مجموعة من العلاقات الحضارية المختلفة على مدى العصور ، حيث أن الجرأة في الإنتاج من قبل جمال العدل هو ما شجعها على خوض التجربة .

وأضحت شلبي أن هذا العمل لا يستطيع ممثل أن يرفضه بسبب عمقه الفكري ، وسيكون تاريخ جديد في الدراما المصرية ، كما أن خالد النبوي فنان محترم يركز في عمله ويحترم كل زملاءه ويعرف ماذا يقدم  ومتى وكيف .وأشارت شلبي إلى أن إنشغالها طوال الفترة الماضية بتقديم مجموعة من الأفلام السينمائية هوغير مقصود بالمرة ولكنه حسب ما يأتيها من ورق جيد تستطيع من خلاله أن تقدم شخصيات مختلفة ومتنوعة ، موضحة أن الهجوم الذي طالها في برومو فيلم الأصليين له علاقة بأنها تقدم فن له أكثر من رؤية ومن الصعب الحكم على عمل دون رؤيته كاملًا .

وقالت شلبي إن والدتها هي السند في حياتها وهي صديقتها المقربة لها دائمًا ـ ولم تخجل في يوم من مهنتها كفنانة استعراضية أو كراقصة ، حيث أن الرقص فن من الفنون الراقية في العالم ، مشيرة إلى أن أميركا والبرازيل والأرجنتين وأستراليا وروسيا يقلدون هذا الفن المصري ولا يستطيعوا لأن الرقص المصري له طعم وروح . وأضافت شلبي أن والدتها صرخت عندما رأت فيلم الساحر ، قائلة "لأنها رأتني كبرت وأقدم فنًا حقيقيًا ، فهي كانت خائفة عليها من الفن بسبب الضغط العصبي التي سوف تعيش فيه عند كل عمل تقوم به .

وشدتت شلبي على أنها لن تتزوج لمجرد الزواج ، وأنها تفضل أن تعيش بدون زواج أفضل من أن تفشل بعد ذلك في حياتها ، مؤكدة أنها فخورة وراضية عن أعمالها التليفزيونية منذ مسلسل حديث الصباح والمساء ، سكة الهلالي ، حرب الجواسيس ، حارة اليهود ، أين قلبي ، نيران صديقة .

ولفتت شلبي إلى إمكانية أن تتخلى عن جمالها من أجل دور ما ، فقد قدمت نواره بدون مكياج نهائي معتمدة في الدور على تعبيرات وجهها ، كما أنها على استعداد لعمل أي دور طالما يضيف إلى رصيدها الفني ، مشدد على أن العديد من الفنانات قدمن أدوارًا رائعة ومازالت هذه الأدوار في ذاكرة المشاهدين مثل الفنانة شادية في فيلم "المرأة المجهولة" ، والفنانة نعمت مختار في فيلم "المرأة التي غلبت الشيطان".

وتابعت شلبي أنهاتقضي وقت فراغها في التسوق والسفر ورؤية الأفلام الأميركية ، كما أنها تهوى اللعب مع الأطفال والسباحة ، لافتة إلى أنه تعشق النسكافيه والعصائر الطبيعية ، ومن الأكلات فهي تعشق الأكلات المصرية وتتناولها بشكل متوازن ، مشيرة إلى أنها لن تنسى وقوف المخرج رضوان الكاشف بجانبها ، فهي تهدي كل نجاح لها إلى روح المخرج الراحل رضوان الكاشف ، حيث أنه أول من قدمها في فيلم الساحر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تؤكد أنواحة الغروب يناقش علاقة الثقافات منة شلبي تؤكد أنواحة الغروب يناقش علاقة الثقافات



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates