مريهان حسين تستعد للمشاركة في العودة مع محمد رجب
آخر تحديث 01:11:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

مريهان حسين تستعد للمشاركة في "العودة" مع محمد رجب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريهان حسين تستعد للمشاركة في "العودة" مع محمد رجب

الفنانة مريهان حسين
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة مريهان حسين عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية، عن دورها في مسلسل " الأب الروحي "، الذي تم عرضه مؤخرًا، على قناة " دي إم سي " بشكل حصري، وقالت : "العمل ككل مميزًا للغاية ومختلف فهو ملحمة حقيقية بكل ما تحتوية الكلمة، من معنى لذا لاقى العمل العديد من الردود الأفعال الإيجابية عنه، أما عن دوري في العمل فأنا سعيده بهذا الدور لأنه مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، وكثيرون أشادوا به" .

وأوضحت في حوار مع "صوت الإمارات" قائلة : "إن العمل ضم كوكبة من النجوم مثل الفنان محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر والفنان محمود عبد العزيز وعايدة رياض، ومجموعة من الشباب الرائع، لذا ظهر العمل بهذا الشكل المختلف والمميز، عن غيره من الأعمال، وعن الأعمال التي من المقرر أن تشارك بها في شهر رمضان المقبل، قالت كان من المفترض أن أشارك في عملين هما مسلسل " فوبيا " مع الفنان خالد الصاوي، ومسلسل " العودة " مع الفنان محمد رجب، لكنه تم تأجيل مسلسل " العودة "، لأنه يحتاج لمزيد من التحضيرات والتي من الصعب الانتهاء منها قبل شهر رمضان، لذا تم تأجيله ومن المفترض الآن أنني أشارك في مسلسل " فوبيا " بطولة الفنان خالد الصاوي وأيتن عامر وشيرين، وهو تأليف طارق بركات وإخراج المبدع عادل الأعصر .
وأشارت إلى أن المسلسل رائع والسيناريو مكتوب بحرفية كبيرة وبشكل يجذب المشاهد، أما عن الدور الذي ستقدمه أكدت أنه سيكون مفاجأة للجمهور ولكن رفضت الإفصاح عن تفاصيل العمل حتى لا يتم حرق تفاصيله للمشاهد، وعن الخلاف بينها وبين الفنانة داليا البحيري أكدت أنه لا يوجد خلاف من جانبها، وكل ما حدث هو انتقاد البحيري لها في دورها في مسلسل " الأب الروحي "، وهو ما أثار دهشة وتعجب من جانبها ورفضت التعليق على هذا الأمر .
وحول غيابها عن الغناء قالت : "أعترف إن الدراما أخذتني من الغناء، لكنني لا يمكن أن أنسى الطرب وأعشقه كثيرًا"، وعن الفنان الذي تتمنى أن تمثل معه في الفترة المقبلة أوضحت :"أتمنى أن يحالفني الحظ القوي للوقوف أمام الزعيم عادل إمام فهو حلم أي فنان"، وبالنسبة لهوايتها المفضلة أفادت أنها عاشقة للرسم وتجد به متعة كبيرة بالنسبة لها وأيضًا سماع الموسيقى .
وعن اهتمامها بجمالها ورشاقتها قالت "أهتم كثيرًا بهذا الأمر وأي فنانة تظهر على الشاشة، عليها أن تهتم كثيرًا بأن تبدو في كامل جمالها وأحافظ عليه بتناول المأكولات الصحية، فهي تنعكس على وجهي ورشاقتي"، وحول مواصفات شريك أحلامها قالت : "أتمنى أن يكون إنسانًا يُقدر قيمتي ويحاول إسعادي دائمًا، ويقف بجانبي ويدعمني ويشجعني على أن أكون الأفضل" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريهان حسين تستعد للمشاركة في العودة مع محمد رجب مريهان حسين تستعد للمشاركة في العودة مع محمد رجب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريهان حسين تستعد للمشاركة في العودة مع محمد رجب مريهان حسين تستعد للمشاركة في العودة مع محمد رجب



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates