ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ" صوت الإمارات" اختيارها الأعمال التي تضيف لرصيدها

ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة ـ مصطفى محمود

أكّدت الفنانة ياسمين صبري أنها سعيدة بما حققه مسلسل "الحصان الأسود" من نجاح كبير، مُشيرة في الوقت نفسه إلى أن كواليس العمل كانت رائعة للغاية بينها وبين كل نجوم العمل، وأن الدور الذي قدمته في العمل مختلف وجديد عليها للغاية وأن ما وصلها عنه من ردة فعل كانت إيجابية للغاية.

وقالت ياسمين في حديث لـ"صوت الإمارات" عن سبب عدم حضورها في أكثر من عمل درامي في وقت واحد: "أحب أن أركز في أعمالي بدون أن أشغل نفسي بالمشاركة في أكثر من عمل فني في وقت واحد كي يكون ظهوري بأفضل شكل ممكن، ولكن لا مانع لدي من الظهور بعملين لو وجدت أن هناك دورين مختلفين ولا يمكن أن أعتذر عن أحدهما، فالدور والسيناريو يتحكمان في إختياراتي الفنية".

وبسؤالها عن إختلاف معايير إختياراتها في الوقت الحالي، أكدت ياسمين أنها منذ بداياتها الفنية وهي مهتمة بإختيار أدوار تُضيف لمشوارها الفني بدون أن تظهر بأدوار تمر مرور الكرام. وأشارت إلى أنها لا تهتم بمساحة الدور بقدر ما تهتم بمدى تأثيره وإلتزام المخرج بتنفيذ المتفق عليه.

ومن ناحية أخرى أكدت ياسمين أنها أمام عدة عروض فنية خلال الفترة المقبلة وتفاضل في ما بينها، مُشيرة إلى أنها لا تعمل بمبدأ التواجد على الإطلاق بل أنها مهتمة بشكل دائم وحريصة على أن يكون لظهورها داعِ وتأثير كبير في أي عمل تظهر فيه.

كما ترد ياسمين على من يتهمها بالغرور وتؤكد أنها ليست مغرورة ولا تعيش جنون الشهرة والنجومية، مؤكدة على أنها تتعامل بطبيعتها سواء في الفن أو حياتها الشخصية، مُشيرة في الوقت نفسه إلى أنه من الضروري أن يفصل الفنان بين عمله وحياته. وفي النهاية تحدثت ياسمين عن حياتها الخاصة وأكدت أنها تراها ملكها وحدها ولا تحب أن يتدخل فيها أحد، حيث تقول أن الجمهور لا علاقة له سوى بفنها فقط بدون النظر لحياتها الخاصة والإهتمام بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد ياسمين صبري لا تهتم بالدور بقدر اهتمامها بتأثيرها على المشاهد



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates