خالد سليم سعيد بـأستاذ الهوى ويستعدّ لتقديم مسلسلين
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن صدمته بردود الفعل

خالد سليم سعيد بـ"أستاذ الهوى" ويستعدّ لتقديم مسلسلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد سليم سعيد بـ"أستاذ الهوى" ويستعدّ لتقديم مسلسلين

الفنان خالد سليم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

 كشف الفنان خالد سليم عن سعادته بنجاح ألبومه الغنائيّ الأخير، الذي يحمل إسم "أستاذ الهوى"، وقال "ردود الفعل بعد صدور الألبوم أسعدتني كثيرًا، ووجدت أن الكثير من أغاني الألبوم، علقت في أذهان المستمعين، وهو جعلني في غاية السعادة، أنني مهما غبت عن جمهوري يظلّ منتظرًا أن يستمع إلى صوتي وللأغاني التي أقدّمها".

وتحدث سليم في حديث خاصّ إلى "صوت الإمارات" عن الألبوم وقال "بذلنا به مجهود ضخم، لأنني تعمّدت أن يكون به تنوع في الأغاني المقدّمة وبالفعل إستطعت أن أحقّق ذلك، فعلى سبيل المثال أغنية "أستاذ الهوى"، تمّ تقديمها باللهجة الصعيديّة، وهو ما لم أقدمه من قبل، فكان شكل جديد للأغنية الرئيسيّة للألبوم، أيضًا قدمت أغنية أخرى مع "دي جي عالميّ" وهي أغنية "أطمن"، وهي شكل جديد ومختلف، والألبوم متنوّع، كلّ أغنية مختلفة عن الأخرى، وهو ما أثّر على نجاحه".

وعن سبب تأجيل صدور الألبوم، أكد أنّه بالفعل قد إنتهى من الألبوم منذ فترة طويلة، لكنه كان يرى أن الوقت غير ملائم لإصداره حتى قرّر صدوره في الآونة الأخيرة.

وينتقل خالد إلى التحدث عن أعماله الدراميّة، وعن إشتراكه في مسلسل "إختيار إجباري" مؤخرًا ويقول "ترشيحي للعمل جاء من قبل شركة الإنتاج، ومخرج العمل مجدي السمري، الذي رشّحني خصيصًا لأداء تلك الشخصية، وهو الأمر الذي سعدت به كثيرًا"، مضيفًا "جذبت للعمل عندما قرأت السيناريو الذي كتبه حازم متولي، لأنه كتبه بطريقة حرفيّة، والقصة مختلفة، ولم يتم تقديمها من قبل، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، الـ60 حلقة/ لكن المشاهد لن يشعر بالملل نظرًا لتجدد الأحداث، هذا بالإضافة إلى أسرة العمل والفنانين المشاركين به، وكلّ هذه العوامل جعلتني أوافق على الإشتراك في هذا العمل".

وأشار سليم إلى أنّ "الدور الذي سأقدمه في هذا العمل، سيجذب المشاهد من الحلقة الأولى، حيث أنني أقوم بدور شاب يُدعى "يوسف"، وهو مهتم كثيرًا بالتكنولوجيا، ويقرر الإبتعاد عنها عندما يكتشف أضرارها، وهو  شخصيّة غريبة ومتقلب المزاج كثيرًا ويظهر بأكثر من وجه،  ولم أقدم هذا النوع من الشخصيّة طيلة مشواري الفنيّ".

وعن تعامله مع مخرج العمل مجدي السمري، أكّد أنه سعيد للغاية للتعاون مع مخرج بحجمه في هذا العمل، معتبرًا أنه مخرج متمكّن كثيرًا من أدواته ويريد أن يكون العمل في أكمل صورة، وهذا الشيء جعله متحمس كثيرًا وينفذ تعليماته بدقّة، حتى يتمّ الوصول إلى النجاح المنتظر للعمل.

أما عن مسلسل "ولاد تسعة"، فأكّد خالد سليم، أنه أوشك على الإنتهاء من تصوير دوره في هذا العمل، وعن دوره قائل "دوري يدور في إطار رومانسيّ إجتماعيّ، فأقوم بدور شاب من عائلة بسيطة، ولكنّه يدخل في خلافات مع بعض أقاربه الأغنياء، وهو تربطه علاقة حب مع فتاة وهي "نيكول سابا"".

وحول الإختلاف بين العملين، فيؤكد ذلك ويقول إن مسلسل "إختيار إجباري" قصته مختلفة تمامًا عن مسلسل "ولاد تسعة"، حيث إن مسلسل "إختيار إجباري"، يدور في إطار التحذير من مخاطر التكنولوجيا وتأثيرها السلبيّ على الحياة الإجتماعيّة، أما مسلسل "ولاد تسعة"، فهو يدور في إطار إجتماعي به بعض اللمحات الكوميديّة، وقصّته مختلفة تمامًا عن ما تمّ تقديمه من قبل، ولقد كتبه السيناريست فداء الشندويلي، بطريقة مشوّقة للغاية، ودوري في العملين مختلف.

وعن عرض المسلسلين خارج الموسم الرمضانيّ قال، "العرض خارج شهر رمضان أفضل في رأيي، لأنه يتيح للمشاهد أن يتابع الأعمال بطريقة أكثر تركيزًا، لأن شهر رمضان الوقت المعروض فيه الأعمال الدراميّة من بعد الإفطار للسحور، وقت قصير للغاية، لا يستطيع فيه المشاهد أن يتابع هذا الكمّ الهائل من الأعمال الدراميّة".

أمّا عن تأثير التمثيل على الغناء في حياته فقال "التمثيل والغناء موهبة من عند الله، ولا أحد منهما يؤثر على الآخر، وأحاول أن أركز في كلا منهما، ولكني مهما غبت عن الغناء، أعود له مرة أخرى من أجل جمهوري".

ويتحدث خالد عن السينما حيث قال "معروض علي العديد من الأعمال وعندما أختار فيما بينها سأعلن ذلك على الفور".
وأخيرا يعلن سليم أكثر الأشخاص تأثيرًا في حياته ويقول "أمي وزوجتي وإبنتي خديجة، هم أكثر الأشخاص تأثيرًا على حياتي، وهم سرّ سعادتي في هذه الحياة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم سعيد بـأستاذ الهوى ويستعدّ لتقديم مسلسلين خالد سليم سعيد بـأستاذ الهوى ويستعدّ لتقديم مسلسلين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates