نجلاء بدر ترد على الانتقادات لدورها في 30 يوم
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

نفت لـ"صوت الإمارات" خلافها مع هيفاء وهبي

نجلاء بدر ترد على الانتقادات لدورها في "30 يوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلاء بدر ترد على الانتقادات لدورها في "30 يوم"

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي جاءتها فور عرض الحلقات الأولى من مسلسلي "30 يوم" و "رمضان كريم". وأشارت نجلاء، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، 3إلى انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "30 يوم" مع النجوم آسر ياسين وباسل الخياط ووليد فواز وإنجي المقدم، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي، مشيره إلى أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي.

وتابعت نجلاء موضحة أنها تجسد من خلاله شخصية تدعى "صافي" وهي فنانة مشهورة تجذب الأنظار إليها، ومتزوجة من آسر ياسين، وستمر بمرحلة نفسية صعبة للغاية، تجعلها تسقط في بئر الإدمان، وسنرى مراحل إدمانها بالتفاصيل، وتأثير ما وصلت إليه في علاقتها مع زوجها وأسرتها والمقربين لها، فسوف تتحول شخصيتها من شخصية سوية إلى شخصية عدوانية للغاية، تتسبب في ضرر لكل من حولها، لذلك تعد من أصعب الشخصيات التي قدمتها، مؤكدة على أن باقي الأحداث تحتوى على إثارة وتشويق رائع.
وحول انتقاد البعض لها بصفتها في المسلسل فنانة مشهورة وتظهر بدون مكياج، أوضحت أن عدم ظهورها بالمكياج أمر طبيعي للغاية، فليس من الطبيعي والمنطقي أن يجلس أحد في بيته ويضع مكياج كامل.

وتحدثت نجلاء عن للمرة الأولى مع الفنان آسر ياسين، فقالت: "هو فنان عبقري، وسعيدة بهذا التعاون، واكتشفت أن هناك كيمياء بيننا"، كما أعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن مسلسلها الذي يعرض حاليا "رمضان كريم"، مؤكدة أن هذا كرم من الله، فالجميع بذل مجهود كبير كي يخرج المسلسل بهذا الشكل اللائق.

وعن سر تحمسها للمشاركة في المسلسل، قالت: أولا ثقتي في المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، فهذا المسلسل يعد التجربة الثانية معهما بعد مسلسل "بين السرايات"، وأيضا تحمست للمشاركة مع السبكي في أولى تجاربه في عالم الدراما، مشيرة إلى أنها تجسد من خلاله شخصية راقصة معتزلة تعيش في حارة شعبية، وتعمل في تصميم  بدل الرقص فقط، ومن خلال الأحداث نجد نظرة أهالي الحارة لها، بالرغم من اعتزالها للرقص.

وكشفت نجلاء عن صحة وجود خلاف بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، حيث نفت ذلك، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح وعار تماما من الصحة، مضيفه أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "الحرباية" لالتزامها بتصوير عملين آخرين هما مسلسلي "30 يوم" و"رمضان كريم" للمخرج سامح عبد العزيز، لافتة إلى أنها تنتظر عرض فيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد، وبطولة منة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وكنده علوش ومحمد ممدوح، وإنتاج شركتي "ريد ستار" و"نيو سينشري"، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر، كما تابعت أنها سعيدة بنجاح برومو الفيلم، ومتوقعة لها نجاح أكبر عند عرضه في السينمات، مضيفة أنها من خلال هذا الفيلم غيرت من جلدها، وتمنت للجمهور مشاهدة ممتعة، كما عبّرت عن سعادتها البالغة باختيار الفنانة سهير رمزي لها، كشخصية وفنانة تستطيع بأن تجسد مسيرتها في عمل فني، مضيفة أنها فخورة بهذا الكلام، وشرف لها أن تختارها الفنانة العظيمة سهير رمزي لتجسد حياتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر ترد على الانتقادات لدورها في 30 يوم نجلاء بدر ترد على الانتقادات لدورها في 30 يوم



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates