داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية في فلانتينو
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكّدت أنّ أزمة "كورونا" أوقفت تحضير "زوجة مفروسة 5"

داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية في "فلانتينو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية في "فلانتينو"

الفنانة المصرية داليا البحيري
القاهرة - صوت الامارات

كشفت الفنانة داليا البحيري عن كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية، وكشفت عن رأيها في وضع السينما المصرية حالياً، وأجابت عن التساؤلات حول ما إذا كانت ستقدم جزءا خامسا من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".وعن عرض مسلسل "فلانتينو" عليها، قالت: "عرض علي المخرج رامي إمام تأدية شخصية نور في مسلسل "فلانتينو"، وهو دور فتاة شعبية بسيطة وغير متعلمة تقع في حب فلانتينو. وتتعرض نور للكثير من المواقف الصعبة، فهي تتزوج رجلا لا تعرف شيئا عن حياته الزوجية الأخرى التي يخفيها عنها تماماً. كان الدور مختلفا تماماً بالنسبة لي، وكان تحديا بكل معنى الكلمة، وكسرا لصورة المرأة الارستقراطية أو العصرية التي لطالما أديتها. كما كان لشخصية نور ملامح شكلية وملابس وطريقة كلام ومكياج معين، وكل ذلك تم تحضيره مع الكاتب أيمن بهجت قمر والمخرج المميز رامي إمام".

وردّت على الانتقادات لدورها، قائلة: "طبعا أنا راضية وسعيدة جداً، وأعتبر العمل والتجربة ككل شيئا رائعا ومميزا، بل إن دور نور هو نقلة حقيقية في حياتي الفنية"، وعن العمل مع عادل إمام، قالت: "أي ممثل يجد دورا بعمل مع النجم الكبير عادل إمام لا يفكر في أي شيء آخر سوى أنه سيكون إلى جوار فنان العالم العربي الأول. ولا يوجد خلاف على أن العمل مع الزعيم ممتع في كل شيء ويضيف لأي فنان. وأعتبر نفسي محظوظة ولي الفخر في تكرار تجربة العمل مع الزعيم عادل إمام، فهو كبير الفن ورمز للفن العربي، وجميعنا نفتخر به".

وأضافت: "الزعيم كما هو بنفس تألقه وحضوره وخفة ظله ونبوغه واجتهاده وتواجده الرائع، وهو فنان جميل جداً في كل شيء وحساس ويشعر بكل من حوله سواء أكان كبيراً أو صغيراً، كما أنه متواضع جداً ولا تشعر أنه الزعيم رغم هيبته الكبيرة حيث يستطيع أن يذيب الرهبة ويجعل الجميع في فريق العمل كأنهم أسرة واحدة.

وعن رأيها في السينما المصرية وما حققته من تقدم، قالت: "السينما المصرية كانت في وضع جيد قبل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وأتمنى أن تعود الحياة أفضل مما كانت عليه قريباً. لكن لدينا خبرات ومواهب وإمكانيات لم يتم استخدامها بشكل كاف، حيث إن إنتاج السينما لا يتناسب مع عدد النجوم وإمكانيات الصناعة وحجم مصر السينمائي"، وعن نيتها تقديم جزء خامس من المسلسل الاجتماعي الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة" الذي سبق وقدمت منه 4 أجزاء، قالت "كنا بالفعل نحضّر لجزء خامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، لكن كل شيء تعطل بسبب ظروف جائحة كورونا، وننتظر مثل الجميع انتهاء الأزمة لنرى ما سيتم تنفيذه. لكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات عن مصير الجزء الجديد، وكله مرهون باستقرار الأوضاع الصحية في مصر والعالم".

قد يهمك أيضًا :

أحمد السقا خارج ماراثون دراما رمضان 2020 رسميًا

هجوم عنيف على الفنانة المصرية صابرين بسبب قُبلة أحمد السقا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية في فلانتينو داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية في فلانتينو



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates