حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" عن مواصفات المرأة التي تثير إعجابه

حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة

الفنان حسين فهمي
القاهرة _ سارة رفعت

كشف الفنان حسين فهمي عن أهمية ودور المرأة في حياته، وذلك في مناسبة عام المرأة 2017، الذي أعلن عنه الرئيس السيسي، وأيضًا مع اقتراب عيد الأم، الذي يهل علينا بعد أيام قليلة، قائلًا : "إن للمرأة دور هام في الحياة عمومًا، وفي حياة الرجل بشكل خاص"، مشيرًا إلى أنه من الرجال التي تقدر الدور العظيم التي تقوم به المرأة، فالله أكرمها ووضعها في منزلة كبيرة".

وأضاف فهمي، خلال حوار خاص لـ"صوت الإمارات"، أن أمه هي أكثر امرأة تأثر بها في حياته، وقال عنها: " الله يرحمها، فهي أول من رأت عيني، وأراها دائمًا امرأة متكاملة في كل شئ، وكانت سيدة مثقفة وشديدة الذكاء وجميلة وأيضًا حنونة, فهي أحد مؤسسي جمعية "مشوهي الحرب" التي تأسست عام 48 بعد حرب فلسطين، وكانت تقوم على مساعدة أسر الضحايا الحرب وغيرها من الأعمال الخيرية الجليلة"، متابعًا "ومن بعدها تأثرت بـ"خالتي وعمتي" اللذان أثرا كثيرًا في تكوين شخصيتي".

وأكد فهمي، أنه تعلم أيضًا من بناته، فلديه ابنتان "نيرة ومنة"، اللتان أثرا بشكل كبير جدًا في حياته، لأن لهما ثقافتهما العالية جدًا، وعن أول حب في حياته، ذكر "أن أول حب كان لإبنة الجيران"، معبرًا أنها كانت أيام جميلة للغاية.وتطرق الحديث إلى الزواج، فأوضح فهمي، "أن الزواج هو سُنة الحياة لإعمار الأرض، ولكن هناك العديد من الصفات التي لا بد أن تكون مشتركة بين الزوجين، وأولهما هي الصداقة، فهي من وجهه نظري القيمة الأعلى في الحب، فيجب على كل الأزواج أن يفتحوا قلوبهم لبعضهم البعض ويتبادلوا الآراء والأفراح والأحزان".

أما بشأن صفات المرأة التي يحبها، وفور وجودها يعلن زواجه منها، أشار فهمي إلى أنها لا بد أن تكون امرأة مثقفة, وخفيفة الظل، مضيفًا "بالطبع أحب المرأة الجميلة، كما أنى لا يمكن أن أتحمل النكدية لأنني شخص محب للحياة، وابتعد عن الثرثارة والمتسلطة، فالعلاقة بين الرجل والمرأة يجب أن تكون علاقة متبادلة وليس علاقة سيطرة، حتى ولو كانت من جانب الرجل".

أردف فهمي، بشأن قضيته مع زوجته الأخيرة رنا القصيبي، " لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، لأنني أرى أنها أمور شخصية، فهي ملكي وحدي فقط"، وانتقل للحديث عن الدراما، ولفت إلى أنه يشارك في رمضان المقبل من خلال مسلسل "السر"، التي تصل حلقاته إلى 60 حلقة، وهو بطولة مايا نصري، نضال الشافعي، عزت أبوعوف، دينا، أحمد حلاوة، ألفت عمر، نور الكتيتي، أحمد كرارة، محمد سليمان، بالإضافة إلى الوجه الجديد أميرة الشريف، تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزي، إخراج محمد حمدي، مؤكدًا أنهم بالفعل بدأوا التصوير، ومن المقرر أن يسافروا الأسبوع المقبل إلى مدينة شرم الشيخ لاستكماله.

وبشأن هواياته، ذكر فهمي، أنه يحب القراءة كثيرًا، في كل المجالات وليس فقط المتعلقة بالسينما، فالثقافة لا بد أن تكون في جميع المجالات، كما يحب أيضًا السفر والأوبرا وزيارة المتاحف، مضيفًا أنه يحب كل ما هو جميل ويدعو للتفاؤل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates