منة شلبي تعيش حالة من التوهّج الفنيّ وتبحث عن العودة إلى الشّاشة الفضيّة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلب كريم عبدالعزيز منها مشاركته فيلمًا بعنوان "البعض يذهب للمأذون"

منة شلبي تعيش حالة من التوهّج الفنيّ وتبحث عن العودة إلى "الشّاشة الفضيّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تعيش حالة من التوهّج الفنيّ وتبحث عن العودة إلى "الشّاشة الفضيّة"

النجمة المصريّة منة شلبي
القاهرة - صوت الامارات

تعيش النجمة المصريّة، منة شلبي، هذه الفترة حالة من التوهّج الفنيّ، فما بين تصوير فيلم "خيال مآتة"، مع النجم أحمد حلمي، وطلب كريم عبدالعزيز، منها مشاركته فيلمًا سينمائيًا جديدًا بعنوان، "البعض يذهب للمأذون"، لم تستطعْ منّة أنْ تُخفي اشتياقها بالعودة للشّاشة الفضيّة بعمل مميّز، معتبرة أنّ جمهور التلفزيون له حقّ عليها أيضًا.

وأكّدت منّة شلبي، في تصريح إعلامي ، أنّها تبحث عن عمل تلفزيونيّ، يعيدها للجمهور خلال الفترة المقبلة. موضحًة، أنّها تعوّل على الشّباب المؤلّفين، بتقديم كتابات متميّزة، خاصًة أنّ عملها الأخير للتلفزيون، وهو "حارة اليهود"، ترك بصمة لدى الجمهور، وهو ما حمّلها مسؤوليّة كبيرة.

ولفتت النجمة المصريّة، إلى أنّها ترغب في تقديم شخصيّة جديدة عليها، بشرط أنْ يتناول الموضوع قصّة جيّدة تلفت أنظار الجمهور، مؤكدًة أنّها لن تمانع في الظهور في رمضان 2020، إذا ما رأت عملا جديدًا يُعرض عليها، وتكون قد انتهت من أعمالها السّينمائيّة.

وأشارت منّة، إلى أنّها ما زالت تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة، في فيلم "خيال مآتة"، مع أحمد حلمي، والذي تجسّد فيه شخصيّة زوجته "باكينام"، والتي تعيش في معاناة بسبب مرض نفسيّ، يتعايش به زوجها. رافضًة الحديث عن تفاصيل أكثر، في الدّور الذي اعتبرته مفاجأة للجمهور.

وأكّدت الفنانة المصريّة، أنّها تنجذب للسّينما بشكل غير طبيعيّ، مؤكدًة، أنّها لا تضعها في مقارنة أمام عمل تلفزيونيّ، فلو وقعت في مفاضلة بين الظّهور السّينمائي، أو التلفزيونيّ، فستختار السّينما؛ لأنّها تعيش أكثر، ولها جمهور خاصّ. كما أنّها تُعدّ نفسها نجمة سينمائيّة بالمقام الأوّل، ووصفت علاقتها بالسّينما، بأنها معشوقتها.

وكشفت مصادر، تفاصيل من الفيلم الذي يظهر فيه النجم المصريّ، أحمد حلمي، بشخصيّة "نصّاب"، يهتمّ بـ"الأنتيكات"، وتدور أحداثه الفيلم في إطار اجتماعيّ كوميديّ لايت، موضحة أنّ أحمد حلمي، يستخدم "عُملة معدنيّة"، مع كلّ عمليّة نصب يقوم بها، إذْ يعتمد على لغة خاصّة مع هذه العُملة، لتحدّد مصير نجاح العمليّة من عدمه.

وأشارت، إلى أنّ أغلب مشاهد فيلم "خيال مآتة"، تدور في فترة الستينيّات، حيث صُمّمت الدّيكورات والملابس، لتكون ملائمة لهذه الفترة الزّمنيّة، حيث يظهر أحمد حلمي، في صورة رجل بالعقد الرّابع من عمره، ومع تصاعد الأحداث تظهر شخصيّة أخرى له، يكون فيها "شاب"، وذلك بطريقة الفلاش باك.

وفيلم "خيال مآتة"، من بطولة: أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النّجوم. سيناريو وحوار، عبد الرحيم كمال، ومن إخراج، خالد مرعي

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة منة شلبي أبرز النجمات اللواتي يحتفلن بعيد الأم على طريقتهن الخاصة

منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة "أهل العيب"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تعيش حالة من التوهّج الفنيّ وتبحث عن العودة إلى الشّاشة الفضيّة منة شلبي تعيش حالة من التوهّج الفنيّ وتبحث عن العودة إلى الشّاشة الفضيّة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates