نيرمين ماهر تعلن أسرار دورها في فيلمها الجديد عمارة رشدي
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اعترفت لـ"صوت الإمارات" بموقف زوجها من عملها في التمثيل

نيرمين ماهر تعلن أسرار دورها في فيلمها الجديد" عمارة رشدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيرمين ماهر تعلن أسرار دورها في فيلمها الجديد" عمارة رشدي"

الفنانة نيرمين ماهر
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة نيرمين ماهر عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "عمارة رشدي"  قائلة " سعيدة بمشاركتي في فيلم "عمارة رشدي" لأنه مختلف وجديد، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والكوميديا، بشأن وقائع حقيقية حدثت في العمارة المتواجدة في منطقة رشدي في محافطة الإسكندرية، ويشاركني البطولة حسن عيد، مدحت تيخة، سمر جابر، إنجي خطاب، أيمن قنديل، وسيتم ترشيح عدد أخر من الفنانين للمشاركة في الفيلم، تأليف وائل يوسف، إنتاج شركة "إن جي" للإنتاج الفني، وإخراج حسن السيد.
وأوضحت نيرمين ماهر في حديث خاص لـ "صوت الإمارات"عن آخر أعمالها السينمائية، أنها تصور حاليًا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي، ولكن لم يتم طرحه نظرًا لضيق الوقت، مضيفه أن الفيلم يناقش بشكل كوميدي حياة البحر والإسكندرانية، وهو بطولة الفنان طلعت زكريا، ريم البارودي، بيومي فؤاد، والراقصة دينا، وكريم أبو زيد، رامي غيط، وخالد حمزاوي، ومن تأليف محمد فاضل، ومن إخراج محمد سعيد.
وأشارت نيرمين أنها انتهت من تصوير فيلم "الخروج عن النص" الذي تجسد من خلاله دور "نهى" خطيبة الفنان محمد نجاتي، الذين يُعانون من الفقر، ويُحاولون البحث عن عمل ولكن يواجهون الكثير من المشاكل، مشيرة أن الفيلم بمشاركتها مع الفنان محمد نجاتي وحسن عيد وراندا البحيري وتارا عماد وأسامة أسعد، ومراد فكري وعمرو ممدوح وصبري عبد المنعم وآخرون، ومن تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر القحطاني وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.
وتابعت نيرمين أنها اشتركت في فيلم "أوشن" مع أسرة مسرح مصر، الذي تسبب في حدوث خصام مع زوجها بسبب مشهد المايوه في البسين، وفيلم "30 يوم في العز" الذي تم عرضه خلال عيد الفطر الماضي، بطولة صوفيناز وأحمد فلوكس وهشام اسماعيل وسعد الصغير ومحمود الليثي وطاهر أبو ليلة ومحسن منصور ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، وانتاج أحمد السبكي.
وانتقلت للحديث عن الدراما، ومسلسل "سلسال الدم" موضحة أنها اشتركت فيه مع نهاية الحزء الثاني بشخصية "بسمة" وهي فتاة صعيدية تواجه مشكلات الثأر، معربة أنها سعيدة بتلك التجربة خصوصًا أن هذا المسلسل جعلها تغير من جلدها، فلأول مرة تقدم شخصية صعيدية وذلك على الرغم من أنها في الأساس صعيدية وأجدادها من الصعيد، ولكنها لم تذهب إلى البلد مطلقًا.
وعند سؤالها عن اللكنة ، قالت نيرمين" ظللت أذاكر الدور واللكنة الصعيدية حتى أتقنتها، مشيرة أن وجودها في هذا المسلسل إضافة لها، فالعمل مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن إضافة للسيرة الذاتية الخاصة بيّ، خصوصًا  وأنهم نجوم كبار ويختارون أدوارهم بعناية فائقة.
وعن العمل مع الفنانة القديرة عبلة كامل، قالت"سعيدة بالاشتراك مع النجمة عبلة كامل التي أعتبرها أمي الثانية، بالإضافة إلى أنها من الشخصيات المريحة جدًا في العمل معها وتتعامل مع الجميع ببساطة دون تكلف، فهي مثال للنجم الناجح.
وعن زوجها ، قالت نيرمين " زوجي "وائل" متفهم جدًا لطبيعة عملي كممثلة بالإضافة إلى أنه يحب الفن ويتابع الجديد فيه بإستمرار، وبدأ يدخل داخل تفاصيل حياتي المهنية، كما أنه هو الدافع لي حتى أحقق ما أتمنى، لذلك أحرص على معرفة رأيه فيما يُعرض عليّ من أدوار.
وعندما تحدثنا عن علاقتها بالمطبخ، قالت إنها لا تجيد الطبخ ولا تريد تعلمه، وذلك لأنها أجرت تجربة وكانت سيئة جدًا، فقررت ألا أدخل المطبخ مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيرمين ماهر تعلن أسرار دورها في فيلمها الجديد عمارة رشدي نيرمين ماهر تعلن أسرار دورها في فيلمها الجديد عمارة رشدي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates