هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل الحرباية
آخر تحديث 05:15:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الدرامية المقبلة

هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل "الحرباية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل "الحرباية"

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - ميشال حداد

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل " الحرباية " الذي تصوره في مصر وسيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل، وأشارت إلى أن دورها في العمل محوري وبارز وتراهن على وصوله إلى الناس بسرعة البرق وهو الإحساس الذي راودها منذ قراءتها للنص الأساسي.

وقالت هيفاء وهبي عن دورها في مسلسل "الحرباية" في حوارها مع "صوت الإمارات" : "العمل من كتابة أكرم مصطفى وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج مريم أحمدي وأجد انني منسجمة جداً مع الشخصية التي أجسدها وهي كما العادة مثيرة للجدل درامياً ومن المتوقع أن تكون هناك أصداء إيجابية لتلك الخطوة التي تختلف عن التجارب الدرامية السابقة التي قمت بها من حيث الشكل العام".

تابعت : "ربما نعمل بشكل مكثف لكنني منسجمة جداً مع اجواء العمل الذي بيني و بينه نقاط عديدة استطعت كممثلة ان اتناغم معها و اقدمها كما يجب و اتمنى ان تصل الى الناس بتلك النوعية العفوية و الفنية في آن واحد، وبعيداً عن الاستنتاجات التي سبقت عرض المسلسل التناغم بيني و بين الفنانة دينا سيبدو واضحاً في العمل و على من يريد الانتقاد أن ينتظر عرضه" .

وكانت هيفاء وهبي قد تعرضت لحالة من الذعر أثناء تصويرها لأحد مشاهد مسلسل "الحرباية"، حيث أنها كانت في أحد الحارات الشعبية في منطقة بولاق أبو العلا، وأثناء سيرها في الحارة كما يتطلب المشهد فوجئت باقتحام أحد الأشخاص لها ويرفع هاتفه المحمول ليلتقط صورة "سيلفي" معها، مما تسبب في انقطاع التصوير وحالة من الذعر من كل فريق العمل.

فلم يكن يدرك ذلك الشاب أنه سيتسبب  بمشكلة كبيرة لفريق العمل الذي بقي يحضر لهذا المشهد لأكثر من ساعة، خصوصاً أنه كان يصور في منطقة شعبية بوضح النهار، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وقد تم تأجيل تصوير المشهد بسبب حالة الهلع التي تعرضت لها هيفاء، وجعلتها غير قادرة على إعادة المشهد مرة ثانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل الحرباية هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل الحرباية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل الحرباية هيفاء وهبي تتحدث عن دورها في مسلسل الحرباية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates