خالد سليم سعيد بالأصداء تجاه اختيار إجباري وولاد تسعة
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" سرّ ابتعاده عن الموسم الرمضاني

خالد سليم سعيد بالأصداء تجاه "اختيار إجباري" و"ولاد تسعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد سليم سعيد بالأصداء تجاه "اختيار إجباري" و"ولاد تسعة"

الفنان خالد سليم
القاهرة _ مصطفى محمود

أعرب الفنان خالد سليم عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي وصلته عن مشاركته بمسلسلي "ولاد تسعة" و"اختيار إجباري"، مؤكدًا أن كل دور كان له مردود خاص ومختلف عن الآخر، حيث أشار إلى اختلاف العملين عن بعضهما جملة وتفصيلا، كما أشار إلى أنه كان حريصًا على متابعة الأصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض العملين خلال الأيام القليلة الماضية.

وعن كثرة تواجده في الأعمال الدرامية التي تُعرض خارج رمضان.. فيقول خالد في حديث إلى "صوت الإمارات": "أنا أقبل العمل المميز الذي يجعلني أخطو نحو الأمام، كما أن الموسم الرمضاني يكون مزدحمًا للغاية وهناك الكثير من الأعمال تتعرض إلىا الظلم وعدم الحصول على نسب مشاهدة عالية، كما أنه من الضروري ألا تقتصر الدراما على رمضان فقط بل لابد أن تكون هناك مواسم أخرى وهذا ما يفعله بعض المنتجين".

أما عن الغناء فأشار خالد إلى أنه لا يحضر لأي أعمال غنائية جديدة في الوقت الحالي وبخاصة أن ألبومه الجديد "أستاذ الهوى" لم يمرّ عليه سوى أسابيع قليلة، مؤكدا على أنه سيقوم بتصوير عدة أغنيات من داخل الألبوم، وفي الوقت نفسه نفى خالد قيامه بالتحضير لألبوم غنائي في الفترة الحالية، حيث يقول إنه قد يقوم بتقديم أغنية منفردة للجمهور خلال الفترة المقبلة ولكن فكرة التحضير لألبوم غنائي في الوقت الحالي غير واردة.

ومن ناحية أخرى تحدّث خالد عن الموسم الثاني من برنامج "ميكس ميوزك" الذي يُقدمه وتُشاركه فيه اللبنانية ألين لحود، حيث أعرب عن سعادته بهذا البرنامج الذي يقول إنه حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول، هذا ويؤكد خالد أن أبرز ما جذبه للبرنامج هو فكرته المختلفة وتقديم الأغنيات بشكل مختلف وإعادة توزيعها من جديد.

وبيّن خالد موقفه من السينما وقال إن أغلب الافلام المعروضة عليه تجارية وغير متحمس للمشاركة فيها، حيث يقول إنه يسعى إلى تقديم أعمال سينمائية لها قيمة، مؤكدا على أنه لا يسعى للتواجد ويفضل الغياب أفضل من تواجد غير صحي ولا قيمة له. وفي النهاية تحدث عن أسرته وقال: "أسرتي وعائلتي هي كل حياتي، وبناتي هن مصدر السعادة ويجعلونني أعمل من أجلهن دائما، وفي الكثير من الأوقات أقصر في حق أسرتي بسبب ظروف العمل ولكن حينما أحصل على راحة فهي تكون لهم وأعوضهم هذا الغياب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم سعيد بالأصداء تجاه اختيار إجباري وولاد تسعة خالد سليم سعيد بالأصداء تجاه اختيار إجباري وولاد تسعة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates