روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن "زهرة" شخصية مركبة

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـ"هروب اضطراري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـ"هروب اضطراري"

الفنانة روجينا
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة روجينا أنها تعتبر فيلم "هروب اضطراري" وجه الخير والسعد عليها، مشيرة إلى أنها كانت واثقة في تحقيقه نجاحًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائي، وذلك نظرا لتوفير كل مقومات النجاح، مؤكدة أنه على الرغم من مشاركتها فيه كضيفة شرف، إلا أنه بعد عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، تم عرض فيلمين عليها للمشاركة فيهم خلال الفترة المقبلة.

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري

وأعلنت روجينا في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها أبدت موافقة مبدئية على المشاركة في الفيلمين، رافضة الكشف عن أي تفاصيل آخرى، تخصهم حتى يتم الاستقرار بشكل نهائي عليهم، والبدء في التصوير، ولكن كل ما تستطيع قوله هو أن أحدهم للمخرج العبقري محمد سامي، الذي تعشق التعامل معه.

وفيما يخص فكرة البطولة المطلقة، أفادت أنها راضيه تماما بما حققته حتى الآن وسعيدة جدا به، مؤكدة أنها لا تهتم بفكرة البطولة المطلقة، ولا تسعى إليها وذلك لأنها ترى أنها ستأتي في الوقت المناسب، ولكن كل ما يشغل تفكيرها خلال الفترة الجارية، هو البحث عن الأدوار الجديدة والمميزة والمختلفة، التي تضيف إلى مشوارها الفني، خاصة أنها حريصة جدا على تقديم كل ما هو مختلف وجديد للمشاهدين.

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير وردود الفعل الرائعة، التي تلقتها عن شخصية زهرة التي قدمها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "كفر دلهاب"، الذي عرض رمضان الماضي في القنوات الفضائية، وشارك في بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض، وهادي الجيار وسهر الصايغ ومي القاضي، وصفاء الطوخي مؤكدة أن ردود الفعل، فاقت كل توقعاتها بكثير جدا.

وبشأن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، أفادت أنه من أكثر الصعوبات في التصوير بالمسلسل أن أغلب أحداث المسلسل تم تصويرها في منطقة سيوه، وهي منطقة شديدة الحرارة وهذا أصعب ما في الموضوع، إضافة إلى أن شخصية "زهرة" هي شخصية مركبة جدا وتعد من أصعب الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الجارية، خاصة أنها بعيدة عنها تماما لا من قريب أو بعيد، فضلا أنه لابد أن تجعل الجمهور في حيرة ما بين كونها شخصية شريرة أو طيبة أو رومانسية، وهذا أصعب ما في الموضوع، مؤكدة أن هذه الشخصية تعد من أكثر الأدوار الصعبة التي قدمتها.

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري

وعن مسلسل "الطوفان" قالت إنه من المقرر استكمال تصوير المسلسل الشهر المقبل، قائلة إنها سعيدة بوجودها في المسلسل، وسط كوكبة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أنها سعيدة جدا بوجودها وسط كوكبة كبيرة من النجوم، منهم ماجد المصري، ووفاء عامر ودنيا و أحمد زاهر ومحمود عبد المغني وعبير صبري، وفتحي عبد الوهاب وريهام عبد الغفور ومجدي كامل، موضحة أن سبب خروج المسلسل من السباق الرمضاني الماضي، يرجع لضيق الوقت وحرص الشركة المنتجة على خروجه في أفضل صورة ممكن للمشاهدين. واختتمت روجينا حديثها عن مسرحية "أهلا رمضان" والنجاح الكبير الذي حققته، قائلة "إن محمد رمضان السبب الأساسي في جعلها تشارك في المسرحية"، مشيرة إلى أنها تعتبرها من التجارب المسرحية المميزة بالنسبة لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته

GMT 00:35 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

بنفيكا يستعد للتعاقد مع لاعب هانوفر
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates