روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري
آخر تحديث 15:20:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن "زهرة" شخصية مركبة

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـ"هروب اضطراري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـ"هروب اضطراري"

الفنانة روجينا
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة روجينا أنها تعتبر فيلم "هروب اضطراري" وجه الخير والسعد عليها، مشيرة إلى أنها كانت واثقة في تحقيقه نجاحًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائي، وذلك نظرا لتوفير كل مقومات النجاح، مؤكدة أنه على الرغم من مشاركتها فيه كضيفة شرف، إلا أنه بعد عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، تم عرض فيلمين عليها للمشاركة فيهم خلال الفترة المقبلة.

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري

وأعلنت روجينا في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها أبدت موافقة مبدئية على المشاركة في الفيلمين، رافضة الكشف عن أي تفاصيل آخرى، تخصهم حتى يتم الاستقرار بشكل نهائي عليهم، والبدء في التصوير، ولكن كل ما تستطيع قوله هو أن أحدهم للمخرج العبقري محمد سامي، الذي تعشق التعامل معه.

وفيما يخص فكرة البطولة المطلقة، أفادت أنها راضيه تماما بما حققته حتى الآن وسعيدة جدا به، مؤكدة أنها لا تهتم بفكرة البطولة المطلقة، ولا تسعى إليها وذلك لأنها ترى أنها ستأتي في الوقت المناسب، ولكن كل ما يشغل تفكيرها خلال الفترة الجارية، هو البحث عن الأدوار الجديدة والمميزة والمختلفة، التي تضيف إلى مشوارها الفني، خاصة أنها حريصة جدا على تقديم كل ما هو مختلف وجديد للمشاهدين.

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير وردود الفعل الرائعة، التي تلقتها عن شخصية زهرة التي قدمها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "كفر دلهاب"، الذي عرض رمضان الماضي في القنوات الفضائية، وشارك في بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض، وهادي الجيار وسهر الصايغ ومي القاضي، وصفاء الطوخي مؤكدة أن ردود الفعل، فاقت كل توقعاتها بكثير جدا.

وبشأن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، أفادت أنه من أكثر الصعوبات في التصوير بالمسلسل أن أغلب أحداث المسلسل تم تصويرها في منطقة سيوه، وهي منطقة شديدة الحرارة وهذا أصعب ما في الموضوع، إضافة إلى أن شخصية "زهرة" هي شخصية مركبة جدا وتعد من أصعب الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الجارية، خاصة أنها بعيدة عنها تماما لا من قريب أو بعيد، فضلا أنه لابد أن تجعل الجمهور في حيرة ما بين كونها شخصية شريرة أو طيبة أو رومانسية، وهذا أصعب ما في الموضوع، مؤكدة أن هذه الشخصية تعد من أكثر الأدوار الصعبة التي قدمتها.

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري

وعن مسلسل "الطوفان" قالت إنه من المقرر استكمال تصوير المسلسل الشهر المقبل، قائلة إنها سعيدة بوجودها في المسلسل، وسط كوكبة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أنها سعيدة جدا بوجودها وسط كوكبة كبيرة من النجوم، منهم ماجد المصري، ووفاء عامر ودنيا و أحمد زاهر ومحمود عبد المغني وعبير صبري، وفتحي عبد الوهاب وريهام عبد الغفور ومجدي كامل، موضحة أن سبب خروج المسلسل من السباق الرمضاني الماضي، يرجع لضيق الوقت وحرص الشركة المنتجة على خروجه في أفضل صورة ممكن للمشاهدين. واختتمت روجينا حديثها عن مسرحية "أهلا رمضان" والنجاح الكبير الذي حققته، قائلة "إن محمد رمضان السبب الأساسي في جعلها تشارك في المسرحية"، مشيرة إلى أنها تعتبرها من التجارب المسرحية المميزة بالنسبة لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري روجينا تعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لـهروب اضطراري



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي

GMT 09:43 2019 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"العوضي" يبتكر حاوية ذكية لفرز النفايات

GMT 02:07 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرَّف على أسعار وملامح "سكودا سوبيرب" موديل 2020

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أستون مارتن مستمرة في تطوير "DB4 GT زاجاتو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates