ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أوضحت أسباب عدم تقديم "أنا شهيرة أنا الخائن" في السينما

ياسمين رئيس تؤكّد أن "بلاش تبوسني" سينال إعجاب المشاهدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تؤكّد أن "بلاش تبوسني" سينال إعجاب المشاهدين

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة – أمير محمد خالد

تعد الفنانة ياسمين رئيس من أهم الفنانات على الساحة الفنية حاليًا نظرًا لتفردها في نوعية أعمالها، فقد استطاعت خلال سنوات قليلة من ظهورها أن تضع نفسها في الصف الأول بين النجمات، ويُعرض لها حاليًا فيلم "بلاش تبوسني" الذي أثار جدل كبيرًا بمجرد طرح إعلانه، منا شاركت مؤخرًا في فيلم "البحث عن أم كلثوم" وهو لمخرج إيراني، كما يُعرض لها حاليًا مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن.

 وقالت ياسمين لـ"صوت الامارات" إنها ترشّحت لفيلم "البحث عن أم كلثوم" عن طريق أحمد عامر مؤلف ومخرج فيلم "بلاش تبوسني"، وأضافت "قال لي إن المخرجة شيرين نيشات تبحث عن ممثلة لتقديم شخصية أم كلثوم في فيلمها الجديد، كما أن صديقتي مروة جبريل، هي المسؤولة عن الكاستينغ، لذا تدربت معها على الدور، وأجريت اختبارًا، وأرسلناه للمخرجة، التي رحبّت بترشيحي للدور"، وتابعت "معلوماتي عن أم كلثوم كانت مجرد أفلام قليلة جدًا، وعدد من الحفلات، وكانت المشكلة أن معظم فترات حياتها لم يتم تصويرها، نظرًا لعدم توافر الإمكانيات والتكنولوجيا وقتها، وقامت المخرجة وباقي فريق العمل في مساعدتي لفهم هذه الفترة وتقديم الشخصية"، كما أكدت بقولها "قمت بمذاكرة الشخصية جيدًا، والبحث عن أي معلومات تخص أم كلثوم وتابعت أفلامها الأبيض والأسود، وحاولت أن أبحث عن أي شيء نادر، لأفهم بعض الأشياء عنها، وعن المقربين منها في تلك الفترة".

 ومن ناحية أخري، تحدثت رئيس عن أولي تجاربها الدرامية في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" قائلة "كنت دائمًا أقول أن الدراما سيأتي وقتها، لأنني أحب السينما جدا، ولا أهتم كثيرًا بالتواجد في التليفزيون، لكن أنا شهيرة أنا الخائن رواية مهمة جدًا، وأحببت أن أقدمها في فيلم سينمائي، لكن الشركة المنتجة والمخرج رفضوا لعدم اختصارها، وعندما قرأت الرواية أحببتها جدًا، وأعجبتني الحدوتة الخاصة بها".

 وتحدثت ياسمين رئيس عن الجدل الذي أثاره فيلم "بلاش تبوسني" مؤخرًا مؤكده أن "الجميع هاجم الفيلم من قبل العرض من خلال "البرومو"، وهذا ليس صحيح، فمن يشاهده سيعجب جدًا بالقصة، وبطلة العمل "فجر" شخصية متواجدة في مجتمعاتنا بقوة، وهو في النهاية عمل كوميدي ساخر"، وأضافت أنها أعجبت بقصة الفيلم عندما قرأت أسمه وأكدت أنها لم تقلق من التعاون مع المخرج والمؤلف أحمد عامر في أولي تجاربه مشدّدة على أنها وجدت من يقف بجانبها في بداية مشوارها وجاء الدور عليها لتقف بجانب آخرين.

 وكشفت ياسمين رئيس أنها لا تفكر في الاعتزال حاليًا، مؤكدة أن اعتزالها التمثيل سيكون في حالة فقدانها الإحساس فقط وعدم القدرة على العطاء، وأوضحت أن شخصية البطلة في الفيلم ليست إسقاط على فنانة محددة، كما لفتت إلى أنها تواصل حاليًا تصوير أحدث مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" والذي يُعرض حاليًا على الفضائيات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates