ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أسباب عدم تقديم "أنا شهيرة أنا الخائن" في السينما

ياسمين رئيس تؤكّد أن "بلاش تبوسني" سينال إعجاب المشاهدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تؤكّد أن "بلاش تبوسني" سينال إعجاب المشاهدين

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة – أمير محمد خالد

تعد الفنانة ياسمين رئيس من أهم الفنانات على الساحة الفنية حاليًا نظرًا لتفردها في نوعية أعمالها، فقد استطاعت خلال سنوات قليلة من ظهورها أن تضع نفسها في الصف الأول بين النجمات، ويُعرض لها حاليًا فيلم "بلاش تبوسني" الذي أثار جدل كبيرًا بمجرد طرح إعلانه، منا شاركت مؤخرًا في فيلم "البحث عن أم كلثوم" وهو لمخرج إيراني، كما يُعرض لها حاليًا مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن.

 وقالت ياسمين لـ"صوت الامارات" إنها ترشّحت لفيلم "البحث عن أم كلثوم" عن طريق أحمد عامر مؤلف ومخرج فيلم "بلاش تبوسني"، وأضافت "قال لي إن المخرجة شيرين نيشات تبحث عن ممثلة لتقديم شخصية أم كلثوم في فيلمها الجديد، كما أن صديقتي مروة جبريل، هي المسؤولة عن الكاستينغ، لذا تدربت معها على الدور، وأجريت اختبارًا، وأرسلناه للمخرجة، التي رحبّت بترشيحي للدور"، وتابعت "معلوماتي عن أم كلثوم كانت مجرد أفلام قليلة جدًا، وعدد من الحفلات، وكانت المشكلة أن معظم فترات حياتها لم يتم تصويرها، نظرًا لعدم توافر الإمكانيات والتكنولوجيا وقتها، وقامت المخرجة وباقي فريق العمل في مساعدتي لفهم هذه الفترة وتقديم الشخصية"، كما أكدت بقولها "قمت بمذاكرة الشخصية جيدًا، والبحث عن أي معلومات تخص أم كلثوم وتابعت أفلامها الأبيض والأسود، وحاولت أن أبحث عن أي شيء نادر، لأفهم بعض الأشياء عنها، وعن المقربين منها في تلك الفترة".

 ومن ناحية أخري، تحدثت رئيس عن أولي تجاربها الدرامية في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" قائلة "كنت دائمًا أقول أن الدراما سيأتي وقتها، لأنني أحب السينما جدا، ولا أهتم كثيرًا بالتواجد في التليفزيون، لكن أنا شهيرة أنا الخائن رواية مهمة جدًا، وأحببت أن أقدمها في فيلم سينمائي، لكن الشركة المنتجة والمخرج رفضوا لعدم اختصارها، وعندما قرأت الرواية أحببتها جدًا، وأعجبتني الحدوتة الخاصة بها".

 وتحدثت ياسمين رئيس عن الجدل الذي أثاره فيلم "بلاش تبوسني" مؤخرًا مؤكده أن "الجميع هاجم الفيلم من قبل العرض من خلال "البرومو"، وهذا ليس صحيح، فمن يشاهده سيعجب جدًا بالقصة، وبطلة العمل "فجر" شخصية متواجدة في مجتمعاتنا بقوة، وهو في النهاية عمل كوميدي ساخر"، وأضافت أنها أعجبت بقصة الفيلم عندما قرأت أسمه وأكدت أنها لم تقلق من التعاون مع المخرج والمؤلف أحمد عامر في أولي تجاربه مشدّدة على أنها وجدت من يقف بجانبها في بداية مشوارها وجاء الدور عليها لتقف بجانب آخرين.

 وكشفت ياسمين رئيس أنها لا تفكر في الاعتزال حاليًا، مؤكدة أن اعتزالها التمثيل سيكون في حالة فقدانها الإحساس فقط وعدم القدرة على العطاء، وأوضحت أن شخصية البطلة في الفيلم ليست إسقاط على فنانة محددة، كما لفتت إلى أنها تواصل حاليًا تصوير أحدث مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" والذي يُعرض حاليًا على الفضائيات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates