ناهد السباعي تستعد لتصوير مشاهد فيلمها الجديد اللعبة
آخر تحديث 13:08:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بالمشاركة في المهرجانات

ناهد السباعي تستعد لتصوير مشاهد فيلمها الجديد "اللعبة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناهد السباعي تستعد لتصوير مشاهد فيلمها الجديد "اللعبة"

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة _ سارة رفعت

أبدت الفنانة ناهد السباعي، سعادتها بفوزها بجائزة الدير جيست، قائلة "سعيدة جدا بحصولي على الجائزة، وذلك لأنها جائزة من الجمهور"، مؤكدة أنها دائمًا تحب التغيير وتتطلع له، وظهر ذلك في كسرها للقواعد المعروفة في الحفلات بارتداء الفساتين، لتظهر في زي مختلف، مرتدية حذاء رياضي و"كاب".
وأضافت السباعي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن "يوم للستات" الذي فازت من خلاله بجائزة أفضل دور في الفيلم، يعدّ من أصعب الأدوار التي قدمتها. وتابعت "أجسد من خلاله دور فتاة مصابة بـ "التأخر العقلي"، تعيش في حارة بسيطة مع جيرانها، إلهام شاهين، نيللي كريم، وسماح أنور، ويسلط الفيلم الضوء على حق المرأة في التحرر من القيود والاستمتاع بحياتها، حتي إذا كان ليوم واحد". وعن سر تحمسها لهذا الفيلم، أوضحت أن السبب الرئيسي في موافقتها على الدور هو أنها ستعمل مع المخرجة المبدعة كاملة أبو ذكري، إضافة إلى أن الدور مركب وصعب، وتظهر من خلاله بشكل مختلف، كما أنه يضم كوكبة من النجوم.
وأعربت عن سعادتها بكون أفلامها تعرض في المهرجانات الدولية، لأن هذا يحقق جزءًا من حلمها بالوصول للعالمية، كما أن وجودها في هذه المهرجانات يكسبها شهرة وتعارفًا. وكشفت ناهد عن مشاركتها في فيلم "اللعبة" من تأليف الراحل مدحت السباعي، وإنتاج ناهد فريد شوقي، وهذا أول فيلم يجمعها بوالديها، وتدور أحداث الفيلم حول فتاتين وشاب، وتقوم الفنانة غادة عبد الرازق بدور سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة، وكانت تعيش في الخارج، وعادت بعد الثورة وتتعرف بعدها على الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير.
وعن الدراما، قالت إنها لم تستقر على عمل لسباق رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب " الجزء الرابع، الذي من المقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية، متمنية أن يحصل هذا الجزء على مشاهد أكبر من الجزء الثالث، الذي اعتبرته أنه ظلم في رمضان الماضي. وأما عن ذوقها في الأغاني، أوضحت أنها تميل إلى الأغاني القديمة أكثر من الجديدة، ولكن مع ذلك فهي متابعة لكل ما هو جديد، سواء كان عربي أو أجنبي، لافته إلى أنها تسمع كل المطربين، ليس واحدًا فقط. وعن كيفية قضائها وقت فراغها، أشارت ناهد إلى أنها تعشق السفر جدًا، سواء داخل مصر أو خارجها، فكلما تسمح لها الوقت بالسفر فتسافر للاستمتاع، وخاصةً بعد الانتهاء من أي عمل فني، كما أنها تخرج دائمًا مع أصدقائها وتحرص على قضاء بعض الوقت مع أهلها، خاصةً أنها تنشغل عنهم طوال فترة تصوير أعمالها الفنية.
واختتمت السباعي حديثها قائلة "أحب الموضة وأتابعها جيدا، ولكن لدي أسلوب خاص في الملابس والإكسسوار، فأنا أحب الاختلاف والتميز كثيرًا، فلا بد أن أضع لمساتي الخاصة عند ارتداء أي شيء". وتمنت أن يكون عام 2017، عام يحمل معه كل خير على الصعيد الشخصي والعام، فلديها طموحات كثيرة تأمل أن تحققها وتسعى لذلك، بينما على الصعيد العام، فتتمنى أن تصبح مصر أفضل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تستعد لتصوير مشاهد فيلمها الجديد اللعبة ناهد السباعي تستعد لتصوير مشاهد فيلمها الجديد اللعبة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates