بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشّفت عن أسباب ابتعادها عن الأدوار الكوميديا

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"

الفنانة الكبيرة بوسي
القاهرة - محمد عمار

أبدت الفنانة الكبيرة بوسي، سعادتها بالتطور الملحوظ الذي يشهده مهرجان الإسكندرية كل عام، وخاصة في مسابقة الفنان نور الشريف، حيث أن الجائزة تختار الأفلام المشاركة، ومستويات الأفلام المشاركة تتطور أيضًا كل عام.

وقالت بوسي أنها تعود إلى الدراما من خلال المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" مع الكثير من الزملاء منهم، ميرفت أمين، وخالد الصاوي، وهي للمخرج تامر حمزة، وسيتم التصوير خلال أيام.

فاروق الفيشاوي

وعن رد فعلها من إعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بالسرطان، قالت أن فاروق من الفنانين الأقوياء، موضحة أنه قادر على تخطي هذه المرحلة قريبًا جدًا ليعود إلى جمهوره مجددًا في أعمال فنية كبيرة.

نورا

وعن سؤالها عن الفنانة الكبيرة نورا، قالت أنها بخير وحالتها الصحية مستقرة، وأنها تشكر الجمهور عن سؤاله عليها، موضحة أن نورا من الفنانات اللاتي تركن عند الجمهور رصيد كبير من الحب.

الكوميديا

وعن ابتعادها فترة عن الكوميديا، قالت أنها لم تبتعد عن الكوميديا، ولكنها تبحث دائمًا عن الورق الجيد، مشيرة أن الورق الجيد هو الذي يجذب الفنان لأي عمل، وهو الذي يخرج قدرات الفنان التمثيلية أيضًا.

نور الشريف

وعن سؤالها عن الفنان نور الشريف، قالت أن نور الشريف رجل لا ينساه جمهوره، فكيف تنساه زوجته، موضحة أن هناك كثير من المواقف لا تنسى مع نور، مشيرة أنه كان رجل يحب عمله كثيًرا ويعشق بيته كثيرًا ودائمًا له طقوس محددة نعرفها في المنزل، فعندما يقرأ سيناريو ما أو يصور عمل ما يكون شديد التركيز ولا يحب أن يشغل نفسه بأمور البيت، ومع ذلك كان أبًا وزوجًا حنونًا.

وبشأن أهم المواقف التي مر بها، أشارت أن نور الشريف تعرض للعديد من المواقف في حياته فعندما توفى عمه الأكبر كان لا يعلم بوفاته، لأنه كان يصور فيلم خارج مصر، وعندما عاد وجدني في انتظاره في المطار، وكانت أول مرة وعندما نظر في عيني علم أن عمه مات وشعر بالحزن العميق، لأنه هو من رباه في حي السيدة زينب.

وأشارت أنه أرتبط كثيرًا بهذا الحي، وكان دائمًا يتواصل مع أهل الحي هناك عندما يقدم أي عمل، متذكرة أنه عندما قدم فيلم الظالم والمظلوم وهو منقول عن أحد الأفلام الهندية، ذهب إلى حي السيدة زينب لزيارته وقابله أحد الأشخاص، وقال له أنه أدى الدور أفضل من الهنود، فسعد كثيًرا، مؤكدة على أن كان كل ما يهمه تقييم الجمهور له، موضحة أن نور أيضًا كان قريبًا جدًا من الفنان الراحل فريد شوقي، وبكى عن رحيله، حيث كان يعتبره هو أبوه الروحي في الفن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates