بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشّفت عن أسباب ابتعادها عن الأدوار الكوميديا

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"

الفنانة الكبيرة بوسي
القاهرة - محمد عمار

أبدت الفنانة الكبيرة بوسي، سعادتها بالتطور الملحوظ الذي يشهده مهرجان الإسكندرية كل عام، وخاصة في مسابقة الفنان نور الشريف، حيث أن الجائزة تختار الأفلام المشاركة، ومستويات الأفلام المشاركة تتطور أيضًا كل عام.

وقالت بوسي أنها تعود إلى الدراما من خلال المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" مع الكثير من الزملاء منهم، ميرفت أمين، وخالد الصاوي، وهي للمخرج تامر حمزة، وسيتم التصوير خلال أيام.

فاروق الفيشاوي

وعن رد فعلها من إعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بالسرطان، قالت أن فاروق من الفنانين الأقوياء، موضحة أنه قادر على تخطي هذه المرحلة قريبًا جدًا ليعود إلى جمهوره مجددًا في أعمال فنية كبيرة.

نورا

وعن سؤالها عن الفنانة الكبيرة نورا، قالت أنها بخير وحالتها الصحية مستقرة، وأنها تشكر الجمهور عن سؤاله عليها، موضحة أن نورا من الفنانات اللاتي تركن عند الجمهور رصيد كبير من الحب.

الكوميديا

وعن ابتعادها فترة عن الكوميديا، قالت أنها لم تبتعد عن الكوميديا، ولكنها تبحث دائمًا عن الورق الجيد، مشيرة أن الورق الجيد هو الذي يجذب الفنان لأي عمل، وهو الذي يخرج قدرات الفنان التمثيلية أيضًا.

نور الشريف

وعن سؤالها عن الفنان نور الشريف، قالت أن نور الشريف رجل لا ينساه جمهوره، فكيف تنساه زوجته، موضحة أن هناك كثير من المواقف لا تنسى مع نور، مشيرة أنه كان رجل يحب عمله كثيًرا ويعشق بيته كثيرًا ودائمًا له طقوس محددة نعرفها في المنزل، فعندما يقرأ سيناريو ما أو يصور عمل ما يكون شديد التركيز ولا يحب أن يشغل نفسه بأمور البيت، ومع ذلك كان أبًا وزوجًا حنونًا.

وبشأن أهم المواقف التي مر بها، أشارت أن نور الشريف تعرض للعديد من المواقف في حياته فعندما توفى عمه الأكبر كان لا يعلم بوفاته، لأنه كان يصور فيلم خارج مصر، وعندما عاد وجدني في انتظاره في المطار، وكانت أول مرة وعندما نظر في عيني علم أن عمه مات وشعر بالحزن العميق، لأنه هو من رباه في حي السيدة زينب.

وأشارت أنه أرتبط كثيرًا بهذا الحي، وكان دائمًا يتواصل مع أهل الحي هناك عندما يقدم أي عمل، متذكرة أنه عندما قدم فيلم الظالم والمظلوم وهو منقول عن أحد الأفلام الهندية، ذهب إلى حي السيدة زينب لزيارته وقابله أحد الأشخاص، وقال له أنه أدى الدور أفضل من الهنود، فسعد كثيًرا، مؤكدة على أن كان كل ما يهمه تقييم الجمهور له، موضحة أن نور أيضًا كان قريبًا جدًا من الفنان الراحل فريد شوقي، وبكى عن رحيله، حيث كان يعتبره هو أبوه الروحي في الفن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates