نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة
آخر تحديث 06:18:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" سرّ ابتعادها عن السينما

نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في "ولاد تسعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في "ولاد تسعة"

النجمة نيكول سابا
القاهرة _ مصطفى محمود

أعربت النجمة نيكول سابا عن سعادتها البالغة بالأصداء التي وصلتها عن مسلسل "ولاد تسعة" المعروض لها حاليا على فضائية "دي إم سي" الجديدة، حيث كشفت عما جذبها للعمل وقالت: "كنت أخاف من دخول تجارب المسلسلات الطويلة بسبب الملل الذي قد يصاحب طيلة حلقات المسلسل والأحداث، ولكن حينما قرأت السيناريو الخاص بـ"ولاد تسعة" تحمست للغاية له لأنه مختلف وبه تفاصيل كثيرة ولا يحتوي على مط وتطويل، لاسيما وأن التعاون مع منتج كبير ومحترم مثل صادق الصباح أمر يطمئن للغاية".

وعن تصريحها بالقلق من عرض "ولاد تسعة" خارج موسم رمضان.. فتقول في حديث إلى "صوت الإمارات": "لأنه لاشك أن الموسم الرمضاني مميّز للغاية ونسب المشاهدة به تكون عالية للغاية، فأنا أعتبر الموسم الرمضاني هو الأهم بالنسبة للدراما بحسب ما تعود الجمهور عليه، ولكن في الوقت نفسه لابد أن يغامر الفنان ويقوم بتجارب مختلفة في حياته الفنية من أجل التطور والاختلاف. وبسؤالها عن السبب في مناصرة أعمالها للمرأة.. فتقول نيكول: "لا أشارك إلا في أعمال تحمل في مضمونها رسائل مهمة ومجتمعية للجمهور لأن الفنان لا ينفصل عن جمهوره، فأنا فنانة ولابد أن أُقدم أدوارًا يكون لها مردود خاص ومختلف".

أما عن سبب ابتعادها عن السينما، فتوضح نيكول قائلة: "الابتعاد لم يكن من طرفي بل لأن هناك الكثير من الأعمال التي لم أجدها مناسبة لي واعتذرت عنها لأنني لا أقبل التواجد لمجرد التواجد وبخاصة أن المرحلة الفنية التي أعيشها في الوقت الحالي تحتاج إلى تركيز وتدقيق في الاختيارات، ولكن هناك فيلم سينمائي معروض عليّ أواصل قراءته في الوقت الحالي وسوف أتخذ قراري فيه خلال أيام، لاسيما وأن الافلام التي اعتذرت عنها لم تحظَ بالنجاح وهذا دليل على أن لديّ استشعار لما يُعرض عليّ".

وعن رأيها في المنافسة أجابت قائلة: "لا أنظر إليها بل تفكيري كله يصب في خطواتي الجديدة والسعي نحو النجاح وبخاصة أنني أرى المنافسة مجرد تحصيل حاصل". وفي النهاية تحدثت نيكول عن المستقبل ونقاط قوتها وضعفها وقالت: "ليس لديّ هاجس التفكير في المستقبل بل أنني مثل الآخرون أخاف على عائلتي من أي مكروه، وبخصوص نقاط قوتي وضعفي فالعائلة هي نقطة القوة والضعف لأنها تدعمني وفي الوقت نفسه أخاف فقدان أي شخص عزيز عليّ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates