نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" سرّ ابتعادها عن السينما

نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في "ولاد تسعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في "ولاد تسعة"

النجمة نيكول سابا
القاهرة _ مصطفى محمود

أعربت النجمة نيكول سابا عن سعادتها البالغة بالأصداء التي وصلتها عن مسلسل "ولاد تسعة" المعروض لها حاليا على فضائية "دي إم سي" الجديدة، حيث كشفت عما جذبها للعمل وقالت: "كنت أخاف من دخول تجارب المسلسلات الطويلة بسبب الملل الذي قد يصاحب طيلة حلقات المسلسل والأحداث، ولكن حينما قرأت السيناريو الخاص بـ"ولاد تسعة" تحمست للغاية له لأنه مختلف وبه تفاصيل كثيرة ولا يحتوي على مط وتطويل، لاسيما وأن التعاون مع منتج كبير ومحترم مثل صادق الصباح أمر يطمئن للغاية".

وعن تصريحها بالقلق من عرض "ولاد تسعة" خارج موسم رمضان.. فتقول في حديث إلى "صوت الإمارات": "لأنه لاشك أن الموسم الرمضاني مميّز للغاية ونسب المشاهدة به تكون عالية للغاية، فأنا أعتبر الموسم الرمضاني هو الأهم بالنسبة للدراما بحسب ما تعود الجمهور عليه، ولكن في الوقت نفسه لابد أن يغامر الفنان ويقوم بتجارب مختلفة في حياته الفنية من أجل التطور والاختلاف. وبسؤالها عن السبب في مناصرة أعمالها للمرأة.. فتقول نيكول: "لا أشارك إلا في أعمال تحمل في مضمونها رسائل مهمة ومجتمعية للجمهور لأن الفنان لا ينفصل عن جمهوره، فأنا فنانة ولابد أن أُقدم أدوارًا يكون لها مردود خاص ومختلف".

أما عن سبب ابتعادها عن السينما، فتوضح نيكول قائلة: "الابتعاد لم يكن من طرفي بل لأن هناك الكثير من الأعمال التي لم أجدها مناسبة لي واعتذرت عنها لأنني لا أقبل التواجد لمجرد التواجد وبخاصة أن المرحلة الفنية التي أعيشها في الوقت الحالي تحتاج إلى تركيز وتدقيق في الاختيارات، ولكن هناك فيلم سينمائي معروض عليّ أواصل قراءته في الوقت الحالي وسوف أتخذ قراري فيه خلال أيام، لاسيما وأن الافلام التي اعتذرت عنها لم تحظَ بالنجاح وهذا دليل على أن لديّ استشعار لما يُعرض عليّ".

وعن رأيها في المنافسة أجابت قائلة: "لا أنظر إليها بل تفكيري كله يصب في خطواتي الجديدة والسعي نحو النجاح وبخاصة أنني أرى المنافسة مجرد تحصيل حاصل". وفي النهاية تحدثت نيكول عن المستقبل ونقاط قوتها وضعفها وقالت: "ليس لديّ هاجس التفكير في المستقبل بل أنني مثل الآخرون أخاف على عائلتي من أي مكروه، وبخصوص نقاط قوتي وضعفي فالعائلة هي نقطة القوة والضعف لأنها تدعمني وفي الوقت نفسه أخاف فقدان أي شخص عزيز عليّ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة نيكول سابا تبيّن سبب اشتراكها في ولاد تسعة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates