أحلام تُفاجئ متابعيها بمقطع من أغنيتها الجديدة أنا ما استغني
آخر تحديث 12:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

حصدت ما يقارب الـ 128 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشرها

أحلام تُفاجئ متابعيها بمقطع من أغنيتها الجديدة "أنا ما استغني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تُفاجئ متابعيها بمقطع من أغنيتها الجديدة "أنا ما استغني"

الفنانة الإماراتية أحلام
دبي ـ سعيد المهيري

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام النقاب عن مقطع من أغنيتها الجديدة "أنا ما استغني"، لتُشوّق جمهورها رغم أنها لم تحدد موعد طرحها بشكل رسمي حتى الآن.

وحملت كلمات مقطع أغنية أحلام الجديدة:"قبل ما إنتوا تظلموه في شي ما تفهموه هذا عمري هذا روحي هذا هو كل دنيتي وافهموا أنا ما استغني"، واكتفت الفنانة الإماراتية بالتعليق على الأغنية بالقول:" قريبًا عبر قناتي على اليوتيوب".

الأغنية الجديدة التي حصدت ما يقارب الـ 128 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشرها، أثارت تفاعلاً واسعًا بين الجمهور؛ إذ أشار أغلبهم إلى أن كلماتها موجهة إلى زوجها مبارك الهاجري، مستندين إلى تصريحات سابقة لأحلام أكدت فيها أن زوجها يساندها ويقف إلى جانبها ويدعهما في كل شي، وهي تكنّ له كل التقدير والاحترام.

بينما قام عدد آخر من المتابعين بتداول مقطع فيديو الأغنية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، وطالبوا "الملكة" كما سمّوها بتحديد موعد طرح الأغنية؛ لأن كلماتها أثارت شوقهم لسماعها كاملة.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق

ويأتي الحديث عن أن كلمات الأغنية قصدت فيها أحلام زوجها بعد أيام من تصريح الفنانة الإماراتية في كواليس برنامج "ذا فويس" عندما قالت بأن مبارك الهاجري هو حبّها الأول ولا أحد غيره، مضيفة:" مثل الذهب معي وماسك إيدي طول عمره".

وأكدت أحلام:" "مبارك هو اللي كل لما بضعف بعد الله هو اللي بيقويني وبيظل دايمًا الحب الصافي اللي دخل قلبي".

وتحدثت عن أجمل هدية تلقتها: "أولادي هم أحلى هدية من رب العالمين ومن زوجي وما في شيء أغلى منهم بالحياة ولا مال ولا شهرة هم أغلى هدية تلقيتها من زوجي".

أمّا فيما يتعلّق بأغنية الحب المفضلة لديها قالت: "زوجي دايمًا يحب الأغاني اللي بغنيها وخصوصًا (والله أحتاجك أنا) وهي دايمًا لما بغنيها يعتبرها له ودايمًا هو يهديني إياها".

وتنشر أحلام بين الحين والآخر صورًا برفقة زوجها، وتوجه له كلمات الغزل والمحبة والرومانسية، فكتبت على إحدى الصور: "كيف الجسد يعيش من دون روح وانت روحي". ليردّ زوجها عليها قائلاً: "يابعد عمري يالغالية أم فاهد"، فبادلته أحلام الرد قائلةً: "يا عمري وروحي وقلبي انته".

تأجيلُ حفل أحلام في السعودية فجأةً.. ما السبب

قرّرت إدارة مهرجان "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، تأجيل حفل الفنانة الإماراتية أحلام، بسبب سوء الأحوال الجوية، والذي كان مقررًا إحياؤه على هامش معرض "أنا عربية" مساء اليوم الإثنين.

ونشر الحساب الرسمي لإدارة المهرجان عبر "تويتر" تغريدةً قال فيها "نعتذر منكم بسبب الأحوال الجوية، تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز معالي المستشار Turki Alalshikh في ملتقى أنا عربية للتصميم بمشاركة فنانة العرب أحلام، موسم الرياض".

وأكّد الحساب أنه تم أيضًا تأجيل حفل توزيع جوائز المعرض الذي كان مقررًا أن يقوم بتوزيعها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وحرص آل الشيخ والفنانة الإماراتية أحلام، على إعادة تغريد بيان الحساب الخاص بـ"موسم الرياض" لإعلام الجمهور بتأجيل الحفل.

وكان رئيس هيئة الترفيه الحكومية قد أعلن أن حفل الفنانة الإماراتية أحلام هو الأعلى ثمنًا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكّد آل الشيخ عبر حسابه على تويتر، أن حفل أحلام والذي كان مقررًا أن يُقام اليوم الإثنين، بيعت كل تذاكره، وتعتبر الأغلى ثمنًا لأي فنان عربي أحيا حفلًا في المملكة، حيث بلغ سعر التذكرة 18 ألف ريـال.

وكانت أحلام أعلنت عن إحيائها لحفل جديد خلال فاعليات معرض "أنا عربية" المقام ضمن ليالي "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

ومعرض "أنا عربية" يعتني بكل ما يخصُّ الأزياء والابتكار، وكان من المقرّر أن تقدّم أحلام خلال الحفل، الذي تنظِّمه هيئة الترفيه، مجموعةً من أغانيها المميزة، القديمة والجديدة.

كما سبق وأعلنت إدارة موسم الرياض عن موعد الحفل عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: "نختتم ونكرم نجومنا في معرض أنا عربية، ونغني أجمل الطرب وأعذب اللحن مع فنانة العرب أحلام".

قد يهمك أيضًــــــــــا:

أحلام تُعلن نتائج الريجيم على قوامها وتؤكد أنها تمارس الرياضة بشكل يوميّ

نجوى كرم تؤكد أنها ستُصالح أحلام وأصالة وتكشف ما يحتاجه مشروع زواجها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تُفاجئ متابعيها بمقطع من أغنيتها الجديدة أنا ما استغني أحلام تُفاجئ متابعيها بمقطع من أغنيتها الجديدة أنا ما استغني



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates