أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كانت من الممكن أن تتكبر على الحضور وتعتبر نفسها "أم كلثوم زمانها"

أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق

الفنانة أحلام
دبي - صوت الامارات

علاقة زمالة طيبة تجمع الفنانتين أحلام وهيفاء وهبي، لدرجة جعلت الأولى تقرر أن تقلد هيفاء في طريقة تعاملها مع الانتقادات والقيل والقال.

الفنانة أحلام قررت الإشادة بزميلتها هيفاء وهبي، في أحد اللقاءات التلفزيونية مؤخرًا -والتي تم تداولها بكثرة مع جمهور النجمتين-، والإعلان بأنها ستحذو حذوها في فكرة تعاملها مع الإنتقادات الموجهة لها، وقالت: "أنا هتبع سياسة هيفاء.. اللي بيحكي يحكي واللي يتكلم يتكلم واللي يحبني على راسي من فوق".

أحلام تشيد بزميلتها هيفاء وهبي
وأشادت أحلام بعفوية هيفاء وطيبتها، وأكدت أنها لم تتردد عندما دعتها للاحتفال بألبومها الأخير وإطلاقه، حيث كانت في مقدمة الحضور لها، لافتةً إلى أن أي فنانة أخرى أقل نجومية من هيفاء، كانت من الممكن أن تتكبر على الحضور وتعتبر نفسها "أم كلثوم زمانها"، لكن هيفاء لم تفعل ذلك.

وطالبت المطربة الإماراتية، من هيفاء وهبي التي وصفتها بـ"الطيبة والجدعة"؛ أن تظل كما هي بنفس الأسلوب وطريقة التفكير والتعامل مع الزملاء.

هيفاء وهبي ترد على رأي أحلام بها
من جانبها حرصت هيفاء وهبي على التعليق على ما قالته زميلتها، حيث أشادت بها هي الاخرى عبر تويتر ووصفتها بالمرأة الكريمة، كما عددت الأسباب التي جعلتها من محبي شخصية أحلام، فقالت: "امرأة كريمة بكل معنى الكلمة!! بحبها لأنها مليانة بشرية وبس بدا تعبر، بتاخد نفس عميق والجملة الحلوة بتبتدي ما بتخلص، متل عطائها الفني بالظبط.. ايه اتبعي سياستي حلومة أنا شطورة".

أقرأ ايضــــــــاً :

أصالة ترد بشكل غير مباشر على هجوم أحلام في تغريدة جديدة

أحدث أعمال أحلام وهيفاء
في سياق أخر، تشارك الفنانة أحلام ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة MBC، مع كل من سميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة.

أما هيفاء فكانت قد طرحت عدة أغنيات منفصلة خلال الأسابيع القليلة الماضية، من بينها "شاغلة كل الناس"، كما أنها تحضر حاليًا للعودة إلى السينما مرة أخرى، بدورها في فيلم "عقد الخواجة" الذي تلعب بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي ومعتصم النهار وأخرين، ومن إخراج المخرج محمد حماقي في أولى تجاربه

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحلام تستعين بناصر الصالح لإدخال ابنها فاهد إلى معترك الساحة الفنية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates