أحلام تُعلن نتائج الريجيم على قوامها وتؤكد أنها تمارس الرياضة بشكل يوميّ
آخر تحديث 05:39:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما خسرت ما يقارب الـ 20 كيلوغرام منذ بداية العام الجاري

أحلام تُعلن نتائج الريجيم على قوامها وتؤكد أنها تمارس الرياضة بشكل يوميّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تُعلن نتائج الريجيم على قوامها وتؤكد أنها تمارس الرياضة بشكل يوميّ

النجمة الإماراتية أحلام
دبي ـ سعيد المهيري

أكّدت النجمة الإماراتية أحلام، أنّها خسرت ما يقارب الـ 20 كيلوغرام منذ خضوعها للريجيم بداية العام الجاري، وهو ما بدا عليها واضحًا في الآونة الأخيرة، وتحديدًا منذ مشاركتها في برنامج "ذا فويس"، والذي ظهرت فيه بقوام ممشوق، فاجأ جمهورها.

وأضافت النجمة الإماراتية: "كنت أتذكر حفلي في دبي وسألوني كم نزلتٍ قلت 14 كيلو.. الآن أنا نزلت حوالي 20 كيلو.. ومازلت محافظة بس المشكلة إني أنا كمان ما عم بشتهي الأكل.. حتى الشوكولاتة ما إلي نفس لها".

قد يهمك أيضًــــــــــا:

أحلام تطلب من إدارة مهرجان "موسم السودة" إلغاء أو تأجيل حفلها

وكشفت أحلام عن أنّها تنوي تخسيس وزنها أيضًا ما بين 3 إلى 4 كيلوا في الفترة المقبلة، قائلة حول ذلك:"هيك ببين جسمي كتيير حلو".

وكانت أحلام قد صرّحت من قبل أنّها لم تقمْ بأيّ عملية تكميم أو غيرها، بل تتّبع نظامًا غذائيًا وتمارس الرّياضة بشكل يوميّ، وتشرب الماء بمعدّل ثابت.

وأوضحت بأنّها ذهبت للطبيب بالفعل لإجراء هذه عملية تكميم في وقت سابق، لكنّه رفض رفضًا قاطعًا، مؤكّدًا أنّ وزنها لا يستدعي إجراء هذه العمليّة.

وقبل أيام قليلة ظهرت أحلام فى الصّور بإطلالة شبابيّة، حيث ارتدت سالوبيت جينز كشف عن تخلّصها من الوزن الزّائد وقوامها الرّشيق، وانتعلت حذاءً صيفيًا ذا كعب عالٍ باللون الفوشيا، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

أما من الناحية الجماليّة، فقد اعتمدت على خصلات شعرها المنسدلة بشكل عشوائيّ، ووضعت مكياجًا جذّابا مرتكزًا على أحمر شفاه باللون الفوشيا، وأكملت إطلالتها بسلسلة طويلة


قد يهمك أيضًــــــــــا:

أحلام تسير على خطى هيفاء وهبي في التعامل مع هجوم المتابعين والأخيرة تُعلّق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تُعلن نتائج الريجيم على قوامها وتؤكد أنها تمارس الرياضة بشكل يوميّ أحلام تُعلن نتائج الريجيم على قوامها وتؤكد أنها تمارس الرياضة بشكل يوميّ



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates