سلاف فواخرجي تُعلن أنها عُرض عليها سير ذاتية مصرية بعد أسمهان ورفضتها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت علاقتها بـ "أحمد زكي" ورأيها في الحرب السورية

سلاف فواخرجي تُعلن أنها عُرض عليها سير ذاتية مصرية بعد "أسمهان" ورفضتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلاف فواخرجي تُعلن أنها عُرض عليها سير ذاتية مصرية بعد "أسمهان" ورفضتها

الفنانة السورية سلاف فواخرجي
القاهرة - سعيد البحيري

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، سر غيابها عن الدراما المصرية الفترة الماضية، كما تحدثت عن كواليس عملها الجديد مع الفنان الكبير دريد لحام، والذي يحمل اسم ” شارع شيكاغو”، ويتم تصويره حاليا.وقالت سلاف في حوارها مع إنجي علي، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم: “دائما حريصة على التواجد ولكن ظروفنا في سوريا سواء الحرب أو الظروف الشخصية فضلت أتواجد في بلدي، وأنا دائما هوايا مصري وبحب أرجع لمصر وهي بيتي الثاني، ولكن الأهم تقديم عمل يليق بالجمهور ويترك بصمة معهم، وأي فنان عربي لا يمكن إلا يتمنى ويطمح يعمل بمصر وهي أم الدنيا وبيت الفنون وكلنا لدينا هذا التعطش التأشيرة المصرية طعمها وإحساسها مختلف، والعلاقة بين سوريا ومصر نفس التقاليد والناس، حتى لو مفيش شغل أحرص على التواجد في مصر، وهي جزء مننا في سوريا”.

وأضافت: “أتواجد في مصري مؤخرا بسبب حضوري فرح ابنة الفنانة شيرين وجدي، وعندي تصوير مسلسل في سوريا فقلت أحصل على إجازة لكي أستعد بشكل أكبر، وبحب أكل فول وكشري”.

وتابعت: “أنا بخجل من التواصل مع المنتجين ومن يتواصل معي بالطبع نتحدث وأرى العمل الذي يريدين فيه، والحرب كانت صعبة وأحداث شخصية صارت معي جعلتني أبتعد، ولكن دائما العروض الفنية والتواصل موجودة، وقدمت مؤخرا مسلسل (خط ساخن) وبسبب عدت إلى مصر، وأنا بطبعي هادية وبحب أدرس كل خطوة بتأني، وبعد أسمهان رزقت بابني علي وهذا جعلني أرعاه طبعا، وأسمهان عمل لي اسم كبير، ولكن أنا كممثلة مازلت أتعلم ومفيش عمل عظيم والأخر الأعظم ولكن يبقى تقديم تجارب سواء نجحت أم لأ، وأسمهان مرحلة وخلصت ولن أتوقف عندها كثيرا، وقدمت قبله مسلسل (حليم)”.

وأشارت: “أسمهان عمل مهم وأنا بحب السير الذاتية وأشعر فيه تحد، ويقترن اسمي بشخصية معروفة أمر مهم وأستمتع بهذه الفكرة، وأسمهان من الأصوات العربية والسورية العظيمة، حتى حياتها مليئة بالدراما ولأي ممثلة سيكون فيه فضول وطموح لتقديم الدور، وعرض بعدها علي بسير ذاتية في مصر ولكن رفضتها لأني شعرتها خالية من الأخطاء وهذا لا يعقل، وأسمهان مفاتيحها كانت سهلة وصعبة إنسانة كانت تشعر مثل الطير محبوس في قفص والغناء يجعلها حرة وهذا المفتاح الأساسي وحالة خوفها من الموت وكان هاجسا عندها شخصية لم تكن سهلة، وفي نقاط تشابه كثيرة بيني وبين أسمهان، مثلا لوسواس الفني والشغف وإثبات الذات”.

وأردفت: “أحب كثيرا أقدم شخصيات موجودة بالحقيقة أم لا، من بعد أسمهان كنت سأقدم بديعة مصابني وكنا سنباشر بها وكان عملا مغايرا عن المعروف عنها وهي كانت شخصية مذهلة، الرجال والستات مش واخدين حقهم ومفيش قصة ست دون رجل وهي القصة متكاملة صعب أنها تتجزأ”.

 شارع شيكاغو

وعن وقوفها أمام الفنان دريد لحام في مسلسلهما الجديد “شارع شيكاغو”، قالت سلاف: “هو تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز ومسلسل سوري وبه أسماء كبار من سوريا أبرزهم دريد لحام وهي أول مرة أقف أمامه رغم صداقتنا الكبيرة وهي فرصة رائعة أن أضعها في سيرتي الذاتية وهو أحد رموز سوريا، وما زلت أشعر بهبة الوقوف أمام الكاميرا بالطبع، والفنان الراحل نور الشريف قال لي في إحدى المرات (لما تبصي للكاميرا قولي لها بحبك هتحبك) وهي حبيب وعشيق لما تحبيها ستحبك، والمبدع لا يموت عموما”.

هيثم أحمد زكي

وعن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي وعملها معه في فيلم (حليم)، قالت: “كان خبر رحيله مؤلما بشكل غير طبيعي وبكيت بشدة وكنت بالصدفة البحتة كنت منزلة على حسابي في إنستجرام مشهد لي معه، وفوجئت بعدها خبر عن وفاته وكان نبأ مفجعا، وكلنا كنا واقفين بجانبه في العمل والأستاذ شريف عرفة كان مسانده بشدة وهو كان سعيدا لعشوره إنه كان بيلاقي نفسه، وكان فين عنده هم وجمعتنا لحظات كثيرة وكانت علاقاتنا رائعة، وبالطبع اللوكيشن كان فيه توتر بسبب الحالة الصحية لوالده أحمد زكي ولكن أيضا كان فيه لوكيشن رائع وطلع في النهاية من أهم الأفلام حاليا”.

الحرب السورية

وعن حالة الحرب السورية وكيف أثرت عليها، أشارت: “مفيش بيت ليس فيه شهيد أو موقوف والموضوع كان صعبا نفسيا ومهما حاولنا نريد وقت طبعا الوقت حاليا أفضل، والست السورية عظيمة جبارة جدا لما تحملته وعانته والحرب غيرت فينا من إرهاق وتعب وعندي أصحاب كثيرا شهداء ومن عائلتي، وبالأخير تشعرين إن فيه بلد أهم من أي واح دفينا نحن أشخاص عابرين ولكن هذا الوطن هو ذكرياتنا وتفاصيلنا وأجيال، والبلد لا تعمر إلا بالكل وكفانا حروبا ألم نشبع بعد، في 2010 سوريا كانت من أهم البلدان على كل الأصعدة”.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

سلاف فواخرجي تُنافس في موسم دراما رمضان 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلاف فواخرجي تُعلن أنها عُرض عليها سير ذاتية مصرية بعد أسمهان ورفضتها سلاف فواخرجي تُعلن أنها عُرض عليها سير ذاتية مصرية بعد أسمهان ورفضتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates