ياسمين عبدالعزيز تتمنّى تقديم المرأة القويَّة والعمل مع عادل إمام
آخر تحديث 02:27:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بنجاح فيلم "الأبلة طم طم"

ياسمين عبدالعزيز تتمنّى تقديم المرأة القويَّة والعمل مع عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبدالعزيز تتمنّى تقديم المرأة القويَّة والعمل مع عادل إمام

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
القاهرة ـ محمد عمار

صرّحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بأنها تعقد حاليا جلسات عمل مكثفة للوقوف على مشروعها الفني الجديد وهو مسلسل جديد، وأوضحت أن المسلسل سيكون مختلفا، ولن تعلن عن أي تفاصيل إلا في أوانها إذ إن المسلسل ما زال في مرحلة الكتابة.

وقالت ياسمين عبدالعزيز، خلال تصريح خاصّ لها إلى "صوت الإمارات"، إنّها سعيدة بنجاح فيلم "الأبلة طم طم"، موضحة أنها دائما تبحث عن الموضوعات الاجتماعية الخفيفة التي تمثل كل أفراد الأسرة كبارا وصغارا، وبشأن كسر يدها في الفيلم قالت إنها الآن في حالة طبيعية، مشيرة إلى أن سبب الحادثة سقوطها أثناء تصوير أحد المشاهد في الفيلم من على ارتفاع، وكانت من المفروض أن تكون مربوطة جيدا لكن الحبل فك فجأة وسقطت.

وتحدّثت عن وجودها في السينما أكثر من التلفزيون مؤكّدة أن السينما تعرفها جيدا لكن التلفزيون ضيفة عليه، مشيرة إلى أنها تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تقديم الأفضل في التلفزيون.

العمل مع الزعيم
وتمنّت ياسمين عبدالعزيز العمل مع الزعيم عادل إمام إذ إنه من الفنانين القلائل الذين حافظوا على نجوميتهم، موضحة أنها تحسد غادة عادل على عملها مع كبار الفنانين ومعها نيللي كريم، إذ قدّمتا مسلسلا مع الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي، وهو مسلسل "وجه القمر" ثم قدّم كل منهما عملا مع الفنان عادل إمام، فنيللي قدمت "زهايمر" وغادة قدمت "عفاريت عدلي علام"، وعن عملها مرة أخرى مع أحمد حلمي قالت إن حلمي ممثل من العيار الثقيل ولو جاء دور يناسبها معه لن تتردد في قبوله.

المرأة القوية 
وأضافت ياسمين عبدالعزيز أنها تتمنى تقديم دور المرأة القوية، مؤكدة أن المرأة القوية ليست بالضرورة أن تتلفظ بألفاظ سيئة لكن المرأة القوية هي التي تحقق ذاتها ونجاحها، موضحة أنها تتمنى أن تقدم دورا لشخصية رياضية تتحدى كل الظروف وتحقق إنجازات لها ولبلدها، مشيرة إلى أن رانيا علواني شخصية قريبة في أن تقوم بتقديم شخصيتها أو بملامح منها في عمل درامي ضخم وبخاصة أنها سبّاحة عالمية حققت الكثير من الإنجازات لمصر.

"فيسبوك"
وأوضحت أنها قامت بعمل حساب شخصي عبر "فيسبوك" وهي صفحتها الوحيدة تقوم من خلالها بالتواصل مع الجمهور، موضحة أنها بدأت تدشين صفحتها بفيديوهات سجّلتها ترحب فيها بجمهورها، مؤكدة أن الجمهور هو الذي يدفعها إلى تحقيق النجاح الدائم، وما يسعدها أكثر هو أنها ترى أن كل أفراد الأسرة يحبونها وأن أعمالها لكل الأسرة ولا توجد عليها لافتة للكبار فقط، مشيرة إلى أنها دائما ما تنشر أخبارها عبر صفحتها الرسمية حتى لا تعطي الفرصة لقراصنة النت من عمل صفحات غير حقيقية لها

وتقضي ياسمين عبدالعزيز وقت الفراغ بالجلوس مع بناتها وتلعب رياضة الجري وتدريبات على الكيك بوكس مع زيارة بعض أصدقائها المقربين، منهم منى زكي ومي عز الدين، وعن علاقاتها بباقي زملائها قالت إنها تتمتع بصداقات كثيرة فهي شخصية طيبة لا تحمل الضغينة لأي أحد، وبيّنت أنها تحب الأحمر وكل الألوان المبهجة بعد ذلك وتحب ارتداء اللون الأسود في الفساتين وبخاصة في حضور الحفلات أو المهرجانات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبدالعزيز تتمنّى تقديم المرأة القويَّة والعمل مع عادل إمام ياسمين عبدالعزيز تتمنّى تقديم المرأة القويَّة والعمل مع عادل إمام



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates