دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ " صوت الإمارات" عن أعمالها المقبلة

دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم "كارما"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم "كارما"

دلال عبد العزيز
القاهرة - صوت الامارات

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، عن سعادتها بالعمل في فيلم "كارما"، متمنية أن ينال الفيلم نجاحًا كبيرًا حين عرضه، وقالت: "سعيدة بمشاركتي في هذا الفيلم الضخم الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي ومجدي كامل وإيهاب فهمي وماجد المصري ووفاء عامر وحسن الرداد، وهو من إنتاج شركة الحبتور للاستثمار، ويتطرق الفيلم للحديث عن الفوارق في المجتمع المصري".
وحول دورها في الفيلم، أوضحت دلال عبد العزيز في حوار مع "صوت الامارات" أنها تجسد دور والدة بطل العمل وهو الفنان عمرو سعد، وعن عودة المخرج خالد يوسف للفن، بس فترة انقطاع والاهتمام بالعمل السياسي، قائلة أن خالد يوسف من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية، وقدم أعمالا تذكر في تاريخ السينما نظرا لأهميتها البالغة، وأهم من يميز خالد أنه يبرز قضايا في المجتمع ويناقشها في محاولة منه لالتفات الدولة لمثل هذه القضايا وحلها.
وتابعت: "وهي المرة الأولى التي أتعاون مع المخرج خالد يوسف وعمرو سعد ومع أغلب فنانين العمل"، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي منحها لها المخرج.
وعن العمل مع الفنان حسن الرداد، أشارت أنها تحبه كثيرًا كفنان وليس لأنه زوج ابنتها الصغرى إيمي، ولكن لأنه فنان متميز حيث تعاونت معه من قبل في مسلسل "حق ميت" وحقق المسلسل وقتها مشاهدات كثيرة على الرغم من عرضه في موسم رمضاني المعروف عنه بزخم المسلسلات فيه.
ومن جانب آخر، أوضحت أنها تنتظر عرض مسلسلها "سابع جار" والذي يشاركها في بطولته كل من شيرين، ورحمة حسن، محمدعلاء، هيدي كرم، وأسامة عباس، ومن تأليف وسيناريو هبة يسري، ومن إخراج آيتن أمين ونادين خان، وينتمي إلى المسلسلات الطويلة ذات الـ60 حلقة يتقاسمها ثلاث مخرجات، في تجربة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدراما العربية، وتدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في منطقة المعادي، ليرصد حكايات وأسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة،على عكس ما يُظهروه أمام السكان من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.
وتطريق الحديث عن حفيدتها، وقالت أن "كيلا" هي أعز ولد الولد كما يقال، فهي تمثل سعادتها وبهجتها، وتأخذ من والدتها دنيا الشقاوة والمرح والعند أيضا.
وعن نصيحتها الدائمة لابنتيها دنيا وإيمي، قالت أنها دائما ما تنصحهما بضرورة الحفاظ علي بيتهما وأسرتها، وأن يعتذرا عن بعض الأعمال الفنية إذا تطلب احتياج أسرتها لهما، فهم الأبقى والأهم لأي زوجة لأن الفن أحيانا يسرق الإنسان من حياته الأسرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates