الفنانة نسرين طافش تقع في غرام متطرف من داعش
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" طرح أغنية "متغير عليّ"

الفنانة نسرين طافش تقع في غرام متطرف من "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة نسرين طافش تقع في غرام متطرف من "داعش"

الفنانة نسرين طافش
القاهرة _ مصطفى محمود، ميشال حداد

تواصل الفنانة السورية نسرين طافش، قراءة عدد من السيناريوهات لموسم رمضان المقبل، ومنها نص درامي، يحمل اسم "راقصة داعش"، وهو من كتابة أسماء وهبة، وإنتاج رولا تلج، قائلة "سأكون الفتاة التي تقع في حب مقاتل في التنظيم المشار إليه، ومن هناك انطلق نحو العديد من النقاط الدرامية التي ستبدو مشوقة". إلى جانب أن لديها مسلسل مؤجل، وهو "حرملك"، مؤكدة حماسها لهذا العمل التاريخي الضخم، الذي يتم التحضير له من العام الماضي. 

وتحدثت طافش في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، عن إتهام البعض لها بالتكاسل تجاه أدوارها وأعمالها الفنية، وخاصة أنها تعتذر عن الكثير من الأعمال، مؤكدة أن هذا غير صحيح وإتهام باطل، وأنها تعتبر نفسها نشيطة للغاية ولكنها ترفض قبول أي أعمال لا تستشعر بأنها مهمة بالنسبة لها. وأشارت في الوقت نفسه إلى أن هذا الاتهام نابع من عدم مشاركتها بأكثر من عمل في أكثر من دولة على غرار العمل في مصر وسورية في وقت واحد، وتقول إن الموضوع مرهق للغاية، وقامت بتجربته من قبل حينما شاركت في مسلسل "ألف ليلة وليلة" و "العراب نادي الشرق".

وأضافت "أرى أنهما ليس أكثر من نتائج لابد أن يتعلم منها الإنسان، فإما أن يطور نفسه ويتعلم من أخطائه للخروج من دائرة الفشل، أو ينجح ويحاول الحفاظ على نجاح من خلال الاستمرارية، وفي الوقت نفسه لا أنظر للفشل على أنه النهاية، لأنه قد يكون بداية جديدة لنجاح كبير". وأما عن المنافسة مع نجمات جيلها، فتقول نسرين "المنافسة لا أضعها في اعتباري ولا أتعامل معها بمبدأ الهاجس، لأنها غير مفيدة ولا تعود للفنان إلا بالسلب، فأنا لا أركز إلا مع نفسي واعتبر أنني في حالة منافسة دائمًا مع نفسي، من أجل التطور وتقديم الأفضل للجمهور".

وبسؤالها عن تفاخر بعض الفنانات بثرواتهن وجمالهن، فترفض نسرين الرد معتبرة أنها ليست رقيب على أحد كي تنتقده، مؤكدة ضرورة احترام الناس للفنان وللسوشيال ميديا التي تعتبرها نسرين بمثابة منزل للفنان، موضحة حرصها الدائم على دعم الجمهور بالطاقة الإيجابية والابتعاد عن الطاقة السلبية التي لا قيمة لها.

 وتمنت نسرين لو أن هناك فرصة للمشاركة في أعمال أجنبية والانطلاق نحو العالمية، ولكنها تؤكد أنه لابد من توافق الشروط والعناصر دون أن تأتي على حساب نفسها، وفي الوقت نفسه أشارت إلى رغبتها في تحقيق الشهرة على مستوى الوطن العربي، وتحقيق النجاح الكبير، ومن ثم العمل على أفكار فنية أخرى. وأوضحت أنها لا تمانع الزواج من جديد، لو أنها وجدت شريك حياتها بالمواصفات التي تتمناه وتراها مناسبة لها، مؤكدة أهمية نضوج من تتزوجه من كل النواحي سواء الفكرية أو الإنسانية والأخلاقية، وتقول إنها متزوجة من الفن والعمل في الوقت الحالي، وخاصة أنها ترى الزواج قسمة ونصيب.

وكشفت أن صفة الفنان الشامل تلفتها، مشيرة إلى أنها سلكت طريق الغناء على سبيل الهواية من خلال أغنية تحمل عنوان "متغير عليّ"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، قائلة "لاشك أن المسألة لمستني من الداخل من أجل ذلك قررت خوض غمار الغناء، والتعاون مع الماروق كان مميزًا و ممتعًا وسيلي تلك الأغنية، البوم كامل سيرى النور قريبًا".

وقررت طافش أن تطلق أغنيتها مع الفيديو كليب في عيد العشاق الموافق بتاريخ 14 شباط/فبراير المقبل، وتراهن على نوعية العمل وصورته من خلاله وتجد أن صوتها سيكون له دور في التعاطي مع المشاهدين، كما هو حال موهبتها عمومًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نسرين طافش تقع في غرام متطرف من داعش الفنانة نسرين طافش تقع في غرام متطرف من داعش



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates