هيدي كرم سعيدة بـاختيار إجباري وتكشف سرّ موافقتها عليه
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الامارات "تفضيلها العمل مع مخرجين غير مصريين

هيدي كرم سعيدة بـ"اختيار إجباري" وتكشف سرّ موافقتها عليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيدي كرم سعيدة بـ"اختيار إجباري" وتكشف سرّ موافقتها عليه

الفنّانة هيدي كرم
القاهرة - إسلام خيري

أكدت الفنّانة هيدي كرم أنها سوف تستكمل تصوير مشاهدها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "اختيار إجباري" الأسبوع المقبل في القاهرة مضيفة أنها انتهت من تصوير ثلث أحداث المسلسل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في القنوات الفضائية .

وكشفت هيدي في مقابلة مع "العرب اليوم"  أنها وافقت على المشاركة في المسلسل لأن موضوعه مهم جدا ويشغل المجتمع المصري كله حيث انه خلال الفترة الأخيرة أصبحت "السوشيال ميديا" مسيطرة على عقول الشباب جميعهم حيث وصل الأمر إلى ما يسمى بــ"إدمان السوشيال ميديا" وفي المسلسل نتطرق إلى الأضرار والسلبيات التي تُحدثها هذه التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على حياتنا ومجتمعنا وما الذي جعلنا نصل إلى إدمانها  وذلك من خلال سيناريو متقن للدكتور عصام الشماع صاغه بحرفية وبراعة رائعة بخاصة في اختيار العبارات والجمل الحوارية بالمسلسل وكذلك تسلسل الأحداث بشكل تشويقي جذاب مشيرة إلى أن من أهم الأسباب أيضا التي جعلتها تشارك في المسلسل هو المخرج السوري مجدي السمري إذ لديها شغفًا كبيرًا للعمل مع مخرجين غير مصريين لمعرفة طريقتهم في العمل وكذلك الاختلاف عن المخرجين المصريين بالإضافة إلى كل ذلك فالدور مختلف وجديد عليها تماما .

وأفادت هيدي أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "ليلة" خلال الفترة المقبلة بالقنوات الفضائية لمعرفة ردود الناس على الشخصية التي تقدمها بالمسلسل. ويُذكر أن مسلسل "اختيار إجباري" بطولة خالد سليم، مي سليم، أحمد فهمي، كريم فهمي، غنجي المقدم، هيدى كرم، فراس سعيد، سلوى محمد على، أحمد كمال، إنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانيتين غيدا نوري وزينة مكي وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف حازم متولي وإخراج مجدى السمري وإنتاج تامر مرتضى وخالد حلمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم سعيدة بـاختيار إجباري وتكشف سرّ موافقتها عليه هيدي كرم سعيدة بـاختيار إجباري وتكشف سرّ موافقتها عليه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم سعيدة بـاختيار إجباري وتكشف سرّ موافقتها عليه هيدي كرم سعيدة بـاختيار إجباري وتكشف سرّ موافقتها عليه



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates