مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور
آخر تحديث 16:10:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنه تعلم الكثير من مفرداتها

مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـ"موريكس دور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـ"موريكس دور"

الممثل التركي مراد يلدريم
بيروت - ميشال حداد

كشف الممثل التركي مراد يلدريم أنه حضر إلى لبنان لاستلام جائزة من مهرجان الـ "موريكس دور" الذي أقيم قبل أيام في منطقة جونية شرق العاصمة بيروت و قال : كنت اعرف القليل عن لبنان و بصراحة قررت قبل سنوات ان اتوسع بالبحث عن هذا البلد و علمت الكثير عنه و عن الحروب التي جرت فيه و عن نهوضه , و لاشك ان الشعب اللبناني مضياف و كريم و يعرف كيف يستقبل الضيف .
 
مراد اوضح في حديث إلى "صوت الإمارات" انه تعلم اللغة العربية في تركية و اصبح يتقن العديد من مفرداتها وقال : تعلمت تلك اللغة كي اتعامل مع العرب الذين يواكبونني بالتقدير بلغتهم .و عن نجوميته التي اجتاحت الوطن العربي قال : اعترف انه شهرتي العربية فاقت شهرتي في تركيا وهو الامر الذي لمسته عن قرب .
 
في المقابل نفى مراد الشائعات التي خرجت الى النور قبل فترة و قالت انه ممنوع من دخول لبنان و قال : لماذا سأمنع ؟ لا شأن لي بالسياسة و لا الأمن، أن فنان و لا ادري من اين اتوا بتلك المعلومة غير الصحيحة , انت تراني بينكم الان فكيف سأكون ممنوعًا .
 
يلدريم اعترف بوجود منافسة قوية بين الممثلين الاتراك داخل الاطار الدرامي و قال : "ربما الكوميديا التركية لم تصل بعد الى الوطن العربي انا لا ارفضها لكنني اجد نفسي في الدراما وهي ملعبي الحقيقي و من البديهي ان يختار المرء ما يناسبه من اعمال و انماط في الحياة .
مراد لا يتابع الافلام و المسلسلات العربية و قال:" لا اتابع لكنني سمعت انهم وصلوا الى مرحلة من التطور وهي امر جيد و اتمنى لهم التوفيق .
 
من جهة اخرى قال مراد : "الكرم اللبناني جعلني اتخلى عن الحمية الغذائية التي اتبعها ربما زاد وزني خلال ايام قليلة فالطعام لذيذ و ربما بعضه قريب من المأكولات التركية حتى انني صادفت مطاعم تروج لـ " الشاورما " التركية .
يذكر ان مراد يلدريم عرف من خلال مسلسلات بارزة في الوطن العربي و منها " عشق و جزاء " الصامتون " " عاصي " و" القرم الحزين " . مراد ختم الدردشة السريعة معه بالقول : لست مغروراً و انما اعاني من الخجل المفرط .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates