مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور
آخر تحديث 10:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنه تعلم الكثير من مفرداتها

مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـ"موريكس دور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـ"موريكس دور"

الممثل التركي مراد يلدريم
بيروت - ميشال حداد

كشف الممثل التركي مراد يلدريم أنه حضر إلى لبنان لاستلام جائزة من مهرجان الـ "موريكس دور" الذي أقيم قبل أيام في منطقة جونية شرق العاصمة بيروت و قال : كنت اعرف القليل عن لبنان و بصراحة قررت قبل سنوات ان اتوسع بالبحث عن هذا البلد و علمت الكثير عنه و عن الحروب التي جرت فيه و عن نهوضه , و لاشك ان الشعب اللبناني مضياف و كريم و يعرف كيف يستقبل الضيف .
 
مراد اوضح في حديث إلى "صوت الإمارات" انه تعلم اللغة العربية في تركية و اصبح يتقن العديد من مفرداتها وقال : تعلمت تلك اللغة كي اتعامل مع العرب الذين يواكبونني بالتقدير بلغتهم .و عن نجوميته التي اجتاحت الوطن العربي قال : اعترف انه شهرتي العربية فاقت شهرتي في تركيا وهو الامر الذي لمسته عن قرب .
 
في المقابل نفى مراد الشائعات التي خرجت الى النور قبل فترة و قالت انه ممنوع من دخول لبنان و قال : لماذا سأمنع ؟ لا شأن لي بالسياسة و لا الأمن، أن فنان و لا ادري من اين اتوا بتلك المعلومة غير الصحيحة , انت تراني بينكم الان فكيف سأكون ممنوعًا .
 
يلدريم اعترف بوجود منافسة قوية بين الممثلين الاتراك داخل الاطار الدرامي و قال : "ربما الكوميديا التركية لم تصل بعد الى الوطن العربي انا لا ارفضها لكنني اجد نفسي في الدراما وهي ملعبي الحقيقي و من البديهي ان يختار المرء ما يناسبه من اعمال و انماط في الحياة .
مراد لا يتابع الافلام و المسلسلات العربية و قال:" لا اتابع لكنني سمعت انهم وصلوا الى مرحلة من التطور وهي امر جيد و اتمنى لهم التوفيق .
 
من جهة اخرى قال مراد : "الكرم اللبناني جعلني اتخلى عن الحمية الغذائية التي اتبعها ربما زاد وزني خلال ايام قليلة فالطعام لذيذ و ربما بعضه قريب من المأكولات التركية حتى انني صادفت مطاعم تروج لـ " الشاورما " التركية .
يذكر ان مراد يلدريم عرف من خلال مسلسلات بارزة في الوطن العربي و منها " عشق و جزاء " الصامتون " " عاصي " و" القرم الحزين " . مراد ختم الدردشة السريعة معه بالقول : لست مغروراً و انما اعاني من الخجل المفرط .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور مراد يلدريم يتحدث عن لبنان أثناء استلامه جائزة الـموريكس دور



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates