يسرا تعلن أنها بكت 4 ساعات متواصلة أمام المعالج النفسي في واشنطن
آخر تحديث 21:54:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها لا تشعر بشيء حول عمرها وفخورة بحياتها

يسرا تعلن أنها بكت 4 ساعات متواصلة أمام المعالج النفسي في واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تعلن أنها بكت 4 ساعات متواصلة أمام المعالج النفسي في واشنطن

الفنانة يسرا
واشنطن - صوت الامارات

حلّت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج B My Guest للإعلامي بلال العربي، وتحدثت خلال اللقاء عن التكريم الذي حصلت عليه من فرنسا.

قالت يسرا إن أجمل ما حدث في التكريم، هو اللقاء الذي جمع بينها وبين أصدقائها، في رحلة جميلة جدا، على حد وصفها، مضيفة: "كانوا معي طوال الوقت، فنحن قليلاً ما نرى بعضنا في مصر، بسبب كثر الانشغالات.. وبالرغم من ندرة لقاءاتنا بالقاهرة، إلا أننا سند لبعض، ونساعد بعضنا البعض للخروج من الأزمات التي يمر بها أحدنا".

وبشأن ما يثار حول العلاقة التي تربط الفنانين ببعضهم داخل الوسط الفني، قالت: "إن ما يجمعهم هو الحب والصداقة، وما يتخلل هذه العلاقات من غيرة، إنما تكون غيرة إيجابية، ووتحول إلى حافز لتحقيق النجاح".

على صعيد آخر، أكدت يسرا أنها من الشخصيات قليلة الغضب، ولكن إذا وصلت إلى تلك المرحلة تتحول إلى شخص آخر ويحدث "زلزال" على حد تعبيرها. كما كشفت عن المعالجة النفسية التي التقتها في الولايات المتحدة الأميركية، وكيف كان لها أثر كبير في تخلصها من الضغوطات التي مرت بها، قائلة: "عندما ذهبت، جلست أبكي أربع ساعات متواصلة وأنا أتكلم مع المعالجة". وفي نهاية الجلسة، كان رأي المعالجة: "يسرا إنت شخصية قوية وتستطيعين تجاوز كل الأزمات التي ستمرين بها".

تابعت أنها ذهبت لأطباء نفسيين عندما مثلت دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، إذ كانت شخصيتها في المسلسل معقدة، وبسؤالها عن العمر وكيف تتعامل معه، أجابت: "لا شيء ولا أشعر به أبداً، وأنا سعيدة بعمري، وفخورة بحياتي".

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

يسرا تبعث برسالة امتنان إلى جراح القلب الدكتور مجدي يعقوب وتطمئن عليه

يسرا تردّ على ادّعاء ابنة الراحلة ماجدة للفنانين بالتقصير في حق والدتها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تعلن أنها بكت 4 ساعات متواصلة أمام المعالج النفسي في واشنطن يسرا تعلن أنها بكت 4 ساعات متواصلة أمام المعالج النفسي في واشنطن



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates