أصالة نصري تعرب عن إعجابها الشديد بفكرة مسلسل زي القمر
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أصالة نصري تعرب عن إعجابها الشديد بفكرة مسلسل "زي القمر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة نصري تعرب عن إعجابها الشديد بفكرة مسلسل "زي القمر"

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - صوت الإمارات

أبدت الفنانة السورية أصالة نصري إعجابها العميق بفكرة مسلسل "زي القمر"، واصفة إياها بالأنوثة، وأعربت عن خالص تقديرها لأصحاب الفكرة وصناع العمل، وذلك بنشرها صور بوسترات العمل عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي تظهر بكل صورة نجمة من نجوم العمل منهن السورية جمانة مراد، والمصرية ليلى علوي، وإلهام شاهين.

كما تمنت النجاح والتوفيق للنجمات الثلاث، وأكدت أنها في انتظار العمل بشوق، بقولها "فكرة غاية بالجمال والحلاوة والأنوثة وفيها دفى .. كلّ التّوفيق والنّجاح للسيّدات الغاليات الصّديقات النّجمات إلهام وليلى وجمانة، وكلّ التّقدير لأصحاب الفكرة وصنّاع هالعمل، كل التّوفيق والنّجاح دائما لكم جميعا وبكلّ شوق عمّ نستنّاكم".

لتعود النجمة السورية جومانا مراد وترد على منشور أصالة تعبيرا عن حبها الكبير الذي تكنّه لها، ووصفتها" بأختي الغالية" متمنية لأصالة الخير والحب والسعادة، وعلقت" حبيبتي انتي أختي الغالية أطيب وأحن وأجمل وأنقى قلب بالدنيا".واختتمت قولها" الله يخليلي ياكي يا صولا والله يعطيكي كل الحب والخير والسعادة بحبك".

وتفاعل جمهور الفنانة أصالة مع منشورها الأخير، وعبروا عن حبهم وإعجابهم بها، كذلك اشتياقهم لرؤية صورها، كما وصفوها بالداعمة وناشرة الحب، فعلق أحد المتابعين" ياعيني عليكي أصالة نجمة بامتياز تسلطي الضوء على زميلاتك، روعة منتهى البراعة وهايلة".بينما سألها البعض عما إذا كانت ستغني شارة المسلسل.

يذكر أن مسلسل "زي القمر" والمتوقع عرضه يوم الـ 20 من آذار- مارس الجاري تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول قضايا المرأة في العالم كل خمس حلقات تتناول قصة معينة بأبطال ومخرجين وكتاب جدد.أبطال القصة الأولى والتي تحمل عنوان" حتوتة منّى" هم الفنانة إلهام شاهين، أحمد وفيق، إيناس كامل، سارة الشامي، حنان سلين، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج حسام علي وتأليف شهيرة سلام.

وبطلة القصة الثانية "حدوتة ست الهوانم" الفنانة ليلى علوي، وإخراج طارق رفعت.أما القصة الثالثة "مش هنفرح بيكي" والتي تجسدها الفنانة جومانا مراد، فمن إخراج محمد حماقي وتأليف شهيرة سلاما.أما الفنانة السورية أصالة نصري فقد تصدرت قائمة أكثر الفنانات استماعا في مصر والسعودية، وفقا لإحصائية للمنصة العالمية للبث الموسيقي "ديزر"، أصدرتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحل في الثامن من مارس من كل عام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أصالة تحتفل بوصول أغنيتها "بنت أكابر" إلى 100 مليون مشاهدة

أصالة تؤكّد أنها تفكر في خوض تجربة التمثيل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تعرب عن إعجابها الشديد بفكرة مسلسل زي القمر أصالة نصري تعرب عن إعجابها الشديد بفكرة مسلسل زي القمر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة

GMT 07:38 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مركز زايد للدراسات والبحوث يشارك في معرض "العين تقرأ"

GMT 22:05 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

معرض فني مصري موريتاني في العاصمة نواكشوط

GMT 16:10 2015 الأحد ,06 أيلول / سبتمبر

توفر مجوهرات شانيل للبيع على موقع نت أبورتيه

GMT 00:12 2012 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"سي بي سي" تقدم تغطية كاملة لأحداث مليونية الثلاثاء 27 نوفمبر

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة : سعيد الفرماوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates