ريم البارودي تتحدى نفسها في خطيب مراتي
آخر تحديث 01:25:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنه الأول للصم والبكم

ريم البارودي تتحدى نفسها في "خطيب مراتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريم البارودي تتحدى نفسها في "خطيب مراتي"

الفنانة ريم البارودي
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة ريم البارودي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "خطيب مراتي"، قائلة: "أنا سعيدة لمشاركتي في فيلم مهم مثل خطيب مراتي، فلأول مرة في الشرق الأوسط سيكون هناك فيلم يستهدف الصم والبكم، وهي فكرة تُحترم لمخرج ومنتج العمل، حيث ستنقسم الشاشة لنصفين، لنعطي مساحة لشريحة كبيرة تعيش معنا في المجتمع"، مشيره إلى أن الدول الأجنبية تهتم بهم، ويخصصون لهم أماكن في الشوارع ودور العرض السينمائية والمطاعم، وأتمنى أن تكون مبادرة يتحمس لها باقي المنتجين".

 وكشفت البارودي، في تصريح خاص لـ"صوت الامارات": "أعجبت كثيرًا بالفيلم وبفكرة إمكانية مشاهدة الصم والبكم للفيلم، وتحمست كثيرًا للمشاركة في العمل، خاصة أن شخصية "هناء" التي أقدمها في الفيلم، لم أقدمها من قبل، كما أنها تختلف كثيرًا عن شخصيتي، وهذا يمثل تحدي لي".

 وبشأن مصير فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، قالت البارودي: "بدأنا التحضير للفيلم وتصويره مع نهاية الصيف الماضي، ثم انشغلت بتصوير مسلسل "السبع بنات"، وكذلك باقي الفنانين انشغلوا بأعمال أخرى"، مضيفة "أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، فمن الصعب ضبط المواعيد وجمعهم، ثم تعرض مخرج الفيلم لوعكة صحية، فتوقف العمل لفترة طويلة، وعندما فكرنا في العودة أصبح الجو غير ملائم للتصوير، لأن الفيلم 85% من أحداثه تدور في الصيف، على شواطئ الإسكندرية والغردقة، وكنا قد انتهينا من تصوير المشاهد الداخلية لننشغل بأعمال رمضان، ولكن الحمد لله تم الانتهاء من تصوير مشاهدي ومن المقرر عرضه قريبًا".

 وأوضحت البارودي، أنها تجسد من خلاله فتاة إسكندرانية تدعى "زنوبة" وتعمل بائعة على أحد الشواطئ وتتعرض للكثير من المواقف خلال أحداث الفيلم، كما تحدثت عن مسلسل "الدولي" الذي من المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية، مؤكدة أن المخرج محمد النقلي هو من رشحها للعمل، وتقوم فيه بدور سيدة شعبية تمتلك محل كوافير في القلعة، تُدعى "سمسمة"، وتربطها خطوط مع كل الأبطال، والشخصية تعاني من تناقضات كثيرة، لكن في نفس الوقت تمتلك وجهة نظر صحيحة.

وأشارت البارودي، إلى أن فكرة البطولة المطلقة لا تشغل تفكيرها كثيرًا، لأن هناك بعض المنتجين الذين يصرّون على التعامل مع مجموعة معينة من الممثلين كنجوم صف أول، ويرفضون إعطاء الفرص للشباب والمواهب الجديدة، موضحة أنها راضية عما قدمته، ولا تسعى وراء البطولة المطلقة، لأنها واثقة بأن كل شيء سيأتي في الوقت المناسب.

 وأفادت الفنانة، أن معاييرها في اختياريها للأدوار، هو السيناريو واسم الشركة المنتجة وسمعتها وتاريخها، ففي أكثر من مرة تلقت عرضًا مميزًا وسيناريو رائعًا ودورًا مختلفًا، لكن للأسف بعض شركات الإنتاج تبخل على أعمالها ولا تضع ميزانية جيدة لكي يخرج العمل الفني بشكل لافت، معتبرة أن مسلسل "حدائق الشيطان"، الذي شاركت في بطولته منذ عشرة أعوام، هو المسلسل الذي شكل نقطة تحول في مشوارها الفني.

 وبشأن اتجاهها إلى انقاص وزنها، لفتت البارودي إلى أنها لم تكن تشعر بالرضا عن شكل جسمها، ووجدت أنها في حاجة إلى إنقاص الوزن، فقررت عدم الاكتفاء بالتقليل من كمية الأطعمة التي تتناولها، وذهبت إلى طبيب متخصص ساعدها كثيرًا من خلال جدول محدد بالوجبات المسموح لها بتناولها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تتحدى نفسها في خطيب مراتي ريم البارودي تتحدى نفسها في خطيب مراتي



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates