دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح "حبيبة أمّها"

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة

الفنانة دُرَّة
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة دُرَّة عن سعادتها بنجاح حكاية "حبيبة أمها" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، كما أكّدت أنّها تُواصل تصوير دورها في فيلم "يوم مصري".

وقالت دُرَّة، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات": "حُبّي لشخصية "حبيبة" في حكاية "حبيبة أمّها" سبب نجاحها، فمنذ قراءتي للسيناريو الذي كتبه المبدع عمرو محمود يس، وتعلّقت بها كثيرا، وشعرت بأنني اندمجت معها كثيرا، أيضا اختلاف الشخصية التي قدّمتها عن ما قدّمته من قبل سبب تحمّسي لها".

وتابعت دُرَّة: "أشارك في فيلم "يوم مصري" وأواصل التصوير حاليا، وأقوم بدور لم تُقدّمه من قبل في مشوارها الفني إذ تجسّد دور ممرضة في مستشفى حكومي تضطرّها الظروف للعمل في أحد الملاهي الليلية، ويشارك في بطولته كل من الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وحنان مطاوع، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري".

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة

وكشفت دُرَّة عن جوانب تخص الأناقة والجمال والرشاقة، وتتحدّث عن كيفية اختيارها لأزيائها وتقول: "أعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدا لمصممي الأزياء، نظرا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي، لكن كل ذلك من أجل الحصول على أفضل هيئة وطلة في الأزياء، وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتعا للغاية بذلك حتى إنه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من أجل طلب التعامل معي".

وتحدّثت عن متابعتها عالم الموضة العالمية وتؤكد ذلك قائلة: "بالطبع أتابع الموضة، لكنني أفضّل دائما أن أرتدي فستانا وملبسا مناسبا ولائقا لي ولذوقي بحيث يكون مميزا وأنيقا، وليس مجرد أن يكون تصميما مميزا، وذلك لأن كل مناسبة تكون لها أزياؤها الخاصة بها، إذ إنني دائما أختار من عند كل مصمم ما يكون مناسبا لذوقي ومناسبا للوقت والمكان الذي سأذهب إليه، وأعتمد على ذوقي في اختيار ملابسي وبخاصة في المناسبات أو المهرجانات لكنني من الممكن أن أستعين بإستايلست في بعض الأعمال الفنية التي أقوم بها".

وتقول عن مثلها الأعلى في الموضة: "فنانات الزمن الجميل مثل الفنانة سعاد حسني وشادية وغيرهما كنّ جميعا أيقونات للموضة، أيضا الفنانة شيريهان فتعجبني أناقتها وفنها وكل شيء، أما بالنسبة إلى الفنانات العالميات فيعجبني مونيكا بيلوتشي"، وعن ما تردد أنها تنفق الكثير من الأموال على الموضة والأزياء تقول: "هذا غير صحيح فأنا أهتمّ بالتصميم نفسه ولا أهتم بارتداء الماركات العالمية بقدر ما أهتم بتصميم الأزياء نفسها حتى لو كانت صناعة مصرية أو لبنانية أو تونسية أو غيرها من الصناعات العربية، وأنا أحرص على ارتداء أزياء العديد من مصممي الأزياء العرب فهم لهم أسلوب خاص في التصميم يناسب المرأة العربية بشكل أكبر"، وعن تكرار ارتداء الفستان مرة أخرى في مناسبة مختلفة تقول: "لا نهائيا أتجنب ذلك بالطبع، وأحرص دائما على التنوع في ارتداء ملابسي مثلما أحرص على التنوع في اختيار أدواري، فالتكرار في ارتدء فستان ما يفقد الطلة قيمتها".

وأكدت دُرِّة قائلة: "البساطة عنوان الأناقة، هذه القاعدة أحرص عليها دائما، أما التصميم المكلف الغريب لا أنجذب إليه تماما، لكن من الممكن أن يكون التصميم مختلفا وغير تقليدي وبسيطا في نفس الوقت"، وأما عن كيفية اهتمامها بجمالها فتقول: "أستعين بأخصائي للبشرة ومن خلاله أستعمل العديد من المستحضرات التي من شأنها العناية بالبشرة مثل السيروم الذي يمنحها مزيدا من الترطيب، أيضا أحافظ على استعمال واقٍ للشمس باستمرار من أجل الحماية من أضرارها وبخاصة أثناء التصوير، فضلا عن تناول الماء بكثرة وباستمرار"، وبشأن كيفية اختيار مكياجها أكدت أنها تهتم كثيرا بمكياج العيون وتميل إلى الألوان الهادئة، وبالنسبة إلى أحمر الشفاه تميل أيضا لألوان الباستيل الهادئة.

وكشفت عن كيفية محافظتها على رشاقتها قائلة: "أمارس الرياضة بإاستمرار وبخاصة رياضة المشي حتى لو نصف ساعة في اليوم، أيضا أتجنّب تماما تناول اللحوم الحمراء وأميل إلى تناول الخضراوات الطازجة، والأكل الصحي بلا دهون"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates