دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح "حبيبة أمّها"

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة

الفنانة دُرَّة
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة دُرَّة عن سعادتها بنجاح حكاية "حبيبة أمها" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، كما أكّدت أنّها تُواصل تصوير دورها في فيلم "يوم مصري".

وقالت دُرَّة، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات": "حُبّي لشخصية "حبيبة" في حكاية "حبيبة أمّها" سبب نجاحها، فمنذ قراءتي للسيناريو الذي كتبه المبدع عمرو محمود يس، وتعلّقت بها كثيرا، وشعرت بأنني اندمجت معها كثيرا، أيضا اختلاف الشخصية التي قدّمتها عن ما قدّمته من قبل سبب تحمّسي لها".

وتابعت دُرَّة: "أشارك في فيلم "يوم مصري" وأواصل التصوير حاليا، وأقوم بدور لم تُقدّمه من قبل في مشوارها الفني إذ تجسّد دور ممرضة في مستشفى حكومي تضطرّها الظروف للعمل في أحد الملاهي الليلية، ويشارك في بطولته كل من الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وحنان مطاوع، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري".

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة

وكشفت دُرَّة عن جوانب تخص الأناقة والجمال والرشاقة، وتتحدّث عن كيفية اختيارها لأزيائها وتقول: "أعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدا لمصممي الأزياء، نظرا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي، لكن كل ذلك من أجل الحصول على أفضل هيئة وطلة في الأزياء، وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتعا للغاية بذلك حتى إنه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من أجل طلب التعامل معي".

وتحدّثت عن متابعتها عالم الموضة العالمية وتؤكد ذلك قائلة: "بالطبع أتابع الموضة، لكنني أفضّل دائما أن أرتدي فستانا وملبسا مناسبا ولائقا لي ولذوقي بحيث يكون مميزا وأنيقا، وليس مجرد أن يكون تصميما مميزا، وذلك لأن كل مناسبة تكون لها أزياؤها الخاصة بها، إذ إنني دائما أختار من عند كل مصمم ما يكون مناسبا لذوقي ومناسبا للوقت والمكان الذي سأذهب إليه، وأعتمد على ذوقي في اختيار ملابسي وبخاصة في المناسبات أو المهرجانات لكنني من الممكن أن أستعين بإستايلست في بعض الأعمال الفنية التي أقوم بها".

وتقول عن مثلها الأعلى في الموضة: "فنانات الزمن الجميل مثل الفنانة سعاد حسني وشادية وغيرهما كنّ جميعا أيقونات للموضة، أيضا الفنانة شيريهان فتعجبني أناقتها وفنها وكل شيء، أما بالنسبة إلى الفنانات العالميات فيعجبني مونيكا بيلوتشي"، وعن ما تردد أنها تنفق الكثير من الأموال على الموضة والأزياء تقول: "هذا غير صحيح فأنا أهتمّ بالتصميم نفسه ولا أهتم بارتداء الماركات العالمية بقدر ما أهتم بتصميم الأزياء نفسها حتى لو كانت صناعة مصرية أو لبنانية أو تونسية أو غيرها من الصناعات العربية، وأنا أحرص على ارتداء أزياء العديد من مصممي الأزياء العرب فهم لهم أسلوب خاص في التصميم يناسب المرأة العربية بشكل أكبر"، وعن تكرار ارتداء الفستان مرة أخرى في مناسبة مختلفة تقول: "لا نهائيا أتجنب ذلك بالطبع، وأحرص دائما على التنوع في ارتداء ملابسي مثلما أحرص على التنوع في اختيار أدواري، فالتكرار في ارتدء فستان ما يفقد الطلة قيمتها".

وأكدت دُرِّة قائلة: "البساطة عنوان الأناقة، هذه القاعدة أحرص عليها دائما، أما التصميم المكلف الغريب لا أنجذب إليه تماما، لكن من الممكن أن يكون التصميم مختلفا وغير تقليدي وبسيطا في نفس الوقت"، وأما عن كيفية اهتمامها بجمالها فتقول: "أستعين بأخصائي للبشرة ومن خلاله أستعمل العديد من المستحضرات التي من شأنها العناية بالبشرة مثل السيروم الذي يمنحها مزيدا من الترطيب، أيضا أحافظ على استعمال واقٍ للشمس باستمرار من أجل الحماية من أضرارها وبخاصة أثناء التصوير، فضلا عن تناول الماء بكثرة وباستمرار"، وبشأن كيفية اختيار مكياجها أكدت أنها تهتم كثيرا بمكياج العيون وتميل إلى الألوان الهادئة، وبالنسبة إلى أحمر الشفاه تميل أيضا لألوان الباستيل الهادئة.

وكشفت عن كيفية محافظتها على رشاقتها قائلة: "أمارس الرياضة بإاستمرار وبخاصة رياضة المشي حتى لو نصف ساعة في اليوم، أيضا أتجنّب تماما تناول اللحوم الحمراء وأميل إلى تناول الخضراوات الطازجة، والأكل الصحي بلا دهون"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة دُرَّة تُوضِّح كيفية مُحافظتها على رشاقتها ومَثَلها الأعلى في الموضة



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates