شيرين رضا تستعدّ لـالضيف وتعتذر عن بطولة فيلم 3 شهور
آخر تحديث 16:41:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" كيفية استعدادها لـ"لدينا أقوال أخرى"

شيرين رضا تستعدّ لـ"الضيف" وتعتذر عن بطولة فيلم "3 شهور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين رضا تستعدّ لـ"الضيف" وتعتذر عن بطولة فيلم "3 شهور"

الفنانة شيرين رضا
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب اعتذارها عن بطولة فيلم "3 شهور" للفنان أحمد السقا، وتحضيرها لفيلم "الضيف" مِن تأليف إبراهيم عيسى.

وقالت شيرين رضا، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الإمارات ": "يؤسفني الاعتذار عن عدم المشاركة في عمل مختلف مثل "3 شهور"، لكن انشغالي بتصوير عدة أعمال أخرى حال دون المشاركة فيه"، وعن تحضيرها لفيلم "الضيف"، أوضحت أن الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وجميلة عوض وأحمد مالك، فهو فيلم مهم وصعب في نفس الوقت، وأرهقها كثيرا، كما أنه يعتمد على التشويق والإثارة والغموض، متمنية نجاحه وأن يحظى بإعجاب الجمهور.

وتحدّثت عن أحدث أعمالها الفنية التي تعرض لها الآن، وهو مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وقالت إنها أعجبت بالسيناريو فور عرضها عليه، وبخاصة أنها محبة للعمل مع النجمة يسرا، فهناك كيميا بينهما، كما أنها تثق في اختيارها لأعمالها الدرامية، وعن كيفية استعدادها لتقديم شخصية "ملك البدراوي"، أشارت إلى أنها تعمل إعلامية وفي نفس الوقت تدير أعمال ولديها العديد من الشركات، وتهتم كثيرا بأمور الاقتصاد واحتكار السوق لصالحها، وهي شخصية نرجسية متسلطة، وشريرة للغاية، وتريد أن تكون هي صاحبة الكلمة والنفوذ والسيطرة الكاملة.

ولفتت شيرين إلى أنها استعانت بطبيب نفسي من أجل الوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية وهي الدكتورة "جورجيت" التي شاركت في العمل، وعن مدى تفضيلها عرض الأعمال الدرامية داخل شهر رمضان، أكدت قائلة: "أفضّل عرض أعمالي الدرامية خارج شهر رمضان، أو إعادة العرض خارج رمضان، لأن المشاهدة بعد شهر رمضان تكون أفضل، فالمشاهد لا يمكنه متابعة أكثر من أربعة أعمال على الأكثر، وبالتالي باقي الأعمال تظلم في العرض، والدليل على ذلك أن مسلسل "حجر جهنم" الذي شاركت في بطولته تم عرضه خارج السباق الرمضاني ثمانٍ مرات حتى الآن وحقق نجاحا كبيرا في كل عرض له".

وتطرّق الحوار للتحدث عن أحدث أعمالها السينمائية في موسم عيد الأضحى الماضي، الذي شاركت فيه من خلال فيلم "الكويسين" و"تراب الماس"، وقالت إن "كلا الفيلمين مختلف كليا عن الآخر، لذلك لم تقلق من عرضهما في نفس الموسم، ففيلم "الكويسين" يدور في إطار من الكوميديا وهو بطولة الفنان حسين فهمي، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج "سينرجي فيلمز" للمنتج تامر مرسي، بينما فيلم "تراب الماس" فهو فيلم جاد يدور في إطار من التشويق والإثارة وتدور قصة الفيلم حول جريمة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد"، والفيلم من إخراج مروان حامد، ويشارك في هذا العمل كوكبة من النجوم هم الفنان آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان إياد نصار، والفنانة صابرين.

وتقدم من خلاله شخصية تُدعى "بشرى" وهي سيدة مجتمع تعمل في الأعمال الخيرية، لكن رغم ذلك لها جانب سيئ وهو الاتجار بالبشر، مشيرة إلى أن الدور يختلف تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمتها في السابق ولم تقابل مثلها في الواقع.

واختتمت حديثها بنصيحة للفنانين الشباب أن لا يستعجلوا الشهرة وخطواتهم الفنية، فكل عمل محسوب عليهم، لذلك ففي التأني السلامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تستعدّ لـالضيف وتعتذر عن بطولة فيلم 3 شهور شيرين رضا تستعدّ لـالضيف وتعتذر عن بطولة فيلم 3 شهور



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي

GMT 09:43 2019 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"العوضي" يبتكر حاوية ذكية لفرز النفايات

GMT 02:07 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرَّف على أسعار وملامح "سكودا سوبيرب" موديل 2020

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أستون مارتن مستمرة في تطوير "DB4 GT زاجاتو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates