جيهان خليل تكشف أنّ طاقة نور المحطة الأهمّ في حياتها
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بخُطواتها الفنية

جيهان خليل تكشف أنّ "طاقة نور" المحطة الأهمّ في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيهان خليل تكشف أنّ "طاقة نور" المحطة الأهمّ في حياتها

الفنانة المغربية جيهان خليل
القاهرة - محمد عمار


أكّدت الفنانة المغربية جيهان خليل، على أنها سعيدة بخطواتها الفنية التي تسير عليها، موضحة أنها سعيدة بما حققته في التلفزيون من خلال مجموعة من المسلسلات منها "بيت السلايف" و"أبواب الشك"، موضحة أن مسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة كان بمثابة تعارف بيني وبين الجمهور بشكل جيد، مبينة أن "طاقة نور" سيظل المحطة المهمة في حياتها لأنها كسبت معجبين كثيرين فيه.

أقرأ أيضًا: جيهان خليل تؤكّد أن فيلم "122" يزخر بالمفاجآت والتشويق

وأضافت جيهان خليل، خلال حديث خاصّ لها إلى "صوت الامارات"، أن العرض الخاص لفيلم "122" الذي تشارك في بطولته مع عدد من الفنانين كانت له ردود فعل إيجابية، موضحة أنها متفائلة بالنجاح لأن العمل به تكنيك جديد لأفلام الرعب وهو تجربة مختلفة عن كل الأعمال السينمائية التي قُدّمت من قبل، لهذا أتوقع نجاحه، وعن نشاطها السينمائي قالت إن السينما تاريخ وسعيدة بعملها في مجموعة من الأعمال منها أفلام "رأس السنة" وفيلم "كازبلانكا".

الموسم الدرامي

وتحدّثت عن وجود موسم درامي طوال العام وقالت إنها متفائلة بذلك وبخاصة أن هناك أعمالا جيدة تعرض خارج الموسم الرمضاني، مشيرة إلى أنها عملت في الموسم الرمضاني وفي خارج الموسم الرمضاني، موضحة أن الجمهور يجذبه العمل الجيد دائما، وعن استقبالها للعام الجديد قالت إنها تستقبله بمجموعة من الأعمال وتستقبله بتفاؤل، مشيرة إلى أنها تتمنى كل الخير لزملائها ولكل الشعوب العربية، وعن قضاء وقت فراغها قالت إنها دائما تقضي وقت فراغها في القراءة والتسوق وممارسة الرياضة والتصوير، وعن أهم الأكلات التي تفضلها قالت إنها تعشق الطعام المصري وبخاصة المحاشي وتعشق أيضا البيتزا والسمك والخضراوات والفاكهة.

المثل الأعلى

وكشفت عن الفنانين الذين تعتبرهم مثلها الأعلى قائلة: "هناك نجمات امتلكن الجمال والموهبة منهن فاتن حمامة وهند رستم وشادية وسعاد حسني"، موضحة أن هناك أيضا نجمات جيل الوسط منهن ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين فكل فنانة قدمت أدوارا مهمة وصنعت تاريخيا فنيا كبيرا هي مثلها الأعلى، وعن المطربين المفضلين لها قالت عمرو دياب وأنغام وأصالة ووائل جسار، وعن الأدوار التي تحب تقديمها قالت إنها تعشق الأدوار الصعبة والتي تحمل مجموعة من الانفعالات الداخلية للشخصية، مشيرة إلى أن مثل هذه الأدوار دائما ما تبرز أهم قدرات الفنان التمثيلية، وعن رؤيتها كفنانة لمفهوم العالمية قالت إن العالمية هي تحقيق النجاح المحلي مثلما فعل الكبار أمثال الأديب نجيب محفوظ فهو نجح داخل مصر وهذا النجاح عرف العالم به فحصل على جائزة نوبل في الآداب.

قد يهمك أيضًا:

جيهان خليل تكشف عن مُشاركتها في "رأس السنة" و"كازابانكا"

هاني سلامة يُوضِّح سعادته بتكريمه مِن قناة "النيل للدراما"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تكشف أنّ طاقة نور المحطة الأهمّ في حياتها جيهان خليل تكشف أنّ طاقة نور المحطة الأهمّ في حياتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تكشف أنّ طاقة نور المحطة الأهمّ في حياتها جيهان خليل تكشف أنّ طاقة نور المحطة الأهمّ في حياتها



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates