هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في ولاد تسعة
آخر تحديث 13:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفادت لـ "صوت الإمارات" أن العمل يحمل فكرة جديدة ومختلفة

هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في "ولاد تسعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في "ولاد تسعة"

الفنانة هبة مجدي
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هبة مجدي عن إنشغالها حاليا بتصوير مسلسلها الجديد " ولاد تسعة " مشيرة الى أن هذا العمل يحمل فكرة جديدة ومختلفة، ومضيفة: "فكرة مسلسل " ولاد تسعة" جذبتني للغاية فلم يتم تناولها دراميا من قبل فهو يلقي الضوء على مشاكل الخادمات في البيوت كما إن الدور الذي أقدمه مختلف تماما عن ما قدمته من قبل" .
ورفضت مجدي الافصاح عن طبيعة الدور الذي تقدمه، مؤكّدة: "لا أستطيع أن أقول تفاصيل الدور حتى لا أحرقه ولكن سأقوم بدور فتاة صعيدية لكن شخصيتها مختلفة تماما عما قدمته والعمل سينتمي إلى فصيلة المسلسلات الطويلة 60 حلقة لأنه يناقش قضية هامة للغاية"

وتحدّثت مجدي عن آخر أعمالها الدرامية مسلسل " يونس ولد فضة " ، مشيرة إلى أن ردود الفعل فاقت توقعتها بكثير فعلى الرغم من أنها كانت تتوقع نجاح العمل لكن ردود الأفعال كانت إيجابية للغاية خاصة على دورها الذي قدمته"، وعن دورها في المسلسل قالت : "قمت بدور فتاة ولكنها في مظهرها تبدو كالرجال فهي صعيدية ولكنها قررت الإعتماد على نفسها وتحمل مسئولية أسرتها فتعمل في ورشة ميكانيكا وبالطبع تخلت عن كل معالم الأنوثة من أجل هذا العمل" .

وأفصحت مجدي عن كيفية إستعدادها للشخصية، منوّهة إلى أن "شخصية " شمس" كانت من أصعب الأدوار التي قدمتها لأنها كانت تتطلب مجهودا كبيرا حتى تظهر بهذا الشكل فطبيعة عملها في ورشة ميكانيكا جعلت أسلوب حوارها مع المحيطين بها به نوع من الجفاء والشدة كما أنني تخليت تماما عن وضع أي ماكياج على وجهي وأخترت ملابس الشخصية بعناية كبيرة لأن من المفترض أن تخفي ملابسها كل معالم الأنوثة بالنسبة لها"، وتابعت : "في البداية واجهت صعوبة في تعلم اللهجة الصعيدية بشكل جيد كما أنني واجهت صعوبة في العديد من المشاهد لعل أهمها حملي لخروف فقد كان هذا صعب للغاية لأنني كنت أخاف أتعامل معه تماما ولكن الحمد لله أستطعت تقديم المشهد بشكل جيد".

وأوضحت مجدي أنها سعيدة جدا بالتعاون مع الفنان عمرو سعد في هذا العمل فهو فنان بارع ويعرف أن يختار أدواره وأعماله بعناية كبيرة وأتمنى تكرار التعاون فيما بيننا، وحول أسباب عدم مشاركتها في أكثر من عمل درامي لهذا العام وإختيارها لعمل فني واحد قالت : لا أحب أن أشترك في أكثر من عمل في نفس الوقت كما أنني أستكفيت بدور " شمس" لأنه كان دور مرهق للغاية ويحتاج للتركيز الشديد .

ونوّهت مجدي إلى الأعمال التي حرصت على متابعتها في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها "تابعت مسلسل " ونوس" للفنان يحيي الفخراني فقد كان عمل أكثر من رائع أيضا تابعت مسلسل " جراند أوتيل" فقد كان مسلسل متميز ومختلف ،أيضا تابعت مسلسل " أفراح القبة " كان مسلسل جيد فالأعمال التي قدمت لهذا العام كانت معظمها جيدة للغاية"، وعن الشخص التي تأخذ رأيه في أعمالها قالت : "أبي رحمه الله كنت دائما أحرص على أخذ رأيه في أي عمل يعرض علي والآن محمد زوجي هو الذي يقوم بهذه المهمة"

وأفادت مجدي أنها لا تستطيع تخطي أحزانها لوفاة والدها، مضيفة: "والدي كان كل شئ بالنسبة لي ووفاته كانت صدمة بالنسبة لي ولن أستطيع تخطي أحزاني لوفاته وكأنه توفى بالأمس وليس من بضعة شهور وأتمنى من الله دائما أن يلهمني الصبر لفراقه"، أما عن الأشخاص الذين ساندوها عند وفاة والدها فقالت : حنان مطاوع ومي كساب هذا الثنائي لم يتركوني لحظة واحدة عند وفاة والدي وكانوا يحرصون دائما على التواجد بجانبي وحتى الآن لن يتركوني لحظة فأنا أعتبرهم أشقاء وليسوا أصدقاء فقط ، وتنتقل للحديث عن السينما وقالت : أشتركت مؤخرا في  فيلم " فص ملح وداخ" مع الفنان عمرو عبد الجليل وكان تجربة مختلفة ، وتعاقدت على بطولة فيلم " يوم من الأيام " وهو عمل سينمائي رومانسي ويشاركني به الفنان ظافر العابدين .

وأشارت مجدي إلى زواجها المفاجئ من المطرب محمد محسن، قائلة: "قررنا معا أن نتزوج فعلا القرار كان مفاجئ ولكن هذا كان  قرارنا معا"، وحول ما اذا كان هذا القرار كان نتيجة للرد على إشاعة إنفصالهما قالت : بالطبع لا يمكن أن نقرر هذا القرار المصيري لمجرد الحد من شائعات سخيفة على الرغم من إن زواجنا وقف هذه الشائعات لكن ليس هذا هو الدافع الذي جعلنا نقرر الزواج في هذا الوقت، مشيرة إلى أن زوجها محمد "طيب وحنون للغاية ودائما يحرص على إسعادي ويقدر طبيعة عملي ويشجعني دائما على التقدم" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في ولاد تسعة هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في ولاد تسعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في ولاد تسعة هبة مجدي تؤكّد أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في ولاد تسعة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates