سمية الخشاب تستعد لـالحلال وتنفي مرورها بأزمة صحية
آخر تحديث 02:57:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ "يا مسكين" حققت نجاحًا

سمية الخشاب تستعد لـ"الحلال" وتنفي مرورها بأزمة صحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمية الخشاب تستعد لـ"الحلال" وتنفي مرورها بأزمة صحية

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة - سهيرمحمد

أكّدت الفنانة سمية الخشاب، أن حياتها الخاصة لا تخص أحد غيرها، وأن مايهم جمهورها أعمالها فقط، موضحة أنها تطلب من أي صحافي أن يحاورها عن أعمالها الفنية فقط.

وأضافت في مقابلة مع "صوت الامارات" عن تحضيرات أحدث أعمالها وهو مسلسل "الحلال" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع يسرا اللوزي ودينا فؤاد قائلة : "في البداية أحب أطمئن الناس على صحتي أنا بخير والحمد لله ولم أمر بأزمة صحية أو حساسية في الأنف كما أشاعوا كنوع من التشويش على تحضيرات مسلسل "الحلال" الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره مطلع يناير/كانون الثاني، لكن فضّلنا أن تنتهي المؤلفة سماح الحريري من كتابة جميع الحلقات وهذا سيكون أفضل بالنسبة لنا وفي نفس الوقت يتم بناء ديكورات المسلسل ومعاينة أماكن التصوير على أن يبدأ التصوير قريبًا والحقيقة أنا سعيدة بالتعاون مع المخرج المتميز أحمد شفيق والمنتج صادق الصباح".

وتابعت سمية قائلة : "أشتغل الآن على تحضيرات الشخصية التي أجسدها في مسلسل "الحلال" والتي تنتمي للدراما الشعبية لذلك حريصة على الاهتمام بتفاصيلها خاصة أن هذا العمل يعد عودة قوية لي لهذه النوعية من الأعمال"..وأشارت إلى تفاؤلها بالتعاون من جديد مع المؤلفة سماح الحريري والتي سبق وتعاونت معها من قبل في مسلسل "الحقيقة والسراب" وحقق نجاحًا كبيرًا قائلة :أعتبره من العلامات في تاريخي لأن شخصية" نبيلة" الناس تعاطفت معها جدًا، لذلك أتمنى أن يحظى مسلسل "الحلال" بنفس النجاح".

وكشفت عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، قائلة "ليس بالضرورة أن أقدم عملًا كل موسم فالبعد يولد الاشتياق لدى الجمهور ويجعله ينتظر العمل القادم هذا بجانب أنني لم يعرض عليَّ عمل مناسب وفي العموم لا أنظر لكمّ الأعمال التي أقدمها بقدر ما أبحث عن المضمون الجيد والرسالة التي يقدمها حتى لو كان لتسلية الناس وهذا سبب قلة أعمالي".

وأوضحت سمية خلال حوارها مع "صوت الامارات"، طريقة تعاملها مع الشائعات قائلة : "الطريقة الأمثل في التعامل معها هي تجاهلها وهذا سيجعل تأثيرها معدوم فمثلًا أشاعوا أنني أصيبت بحساسية في الأنف عطلت تصوير المسلسل لأنهم لم يجدوا شيئًا يكتبوه عني".. وعن تواصلها مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أكّدت سمية الخشاب أنها تقيس نجاح أعمالها من خلال الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهم شريحة كبيرة وتابعت قائلة : فمثلا كليب "يا مسكين " الذي صورته منذ فترة قريبة وعرض على شاشة الفضائيات الحقيقة تلقيت إشادة كبيرة عليه من الجمهور من خلال صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي وأعتبرهم الترمومتر الذي أقيس به نجاحي".

وبيّنت سمية سر اعتذارها عن تقديم جزء جديد من مسلسل "حدائق الشيطان " قائلة : لا أحب استغلال نجاح أي عمل بتقديم جزء جديد منه خاصة إذا حقق نجاحًا جماهيريًا مع الناس، لذلك اعتذرت عن حدائق الشيطان 2 ومن قبله مسلسل "كيد النسا".

وعن أحدث مشروعاتها الغنائية، كشفت سمية أنَّ لديها أغنيتين باللهجة المصرية بجانب باقي أغاني الألبوم الخليجي سيصدر قريبًا وهي حريصة على التنوع في الأغنيات التي تقدمها وسعيدة بجمهورها في منطقة الخليج الذي تكن لهم كل حب وتقدير واحترام ودائمًا كانوا يطالبونها أن تقدم أغنيات باللهجة الخليجية وأغنية "يا مسكين" حققت نجاحًا كبيرًا هناك.

وكشفت الفنانة سمية خشاب، عن سر رشاقتها في السنوات الأخيرة موضحة أنَّ: "الرياضة لها دور كبير لكن الأهم هو السلام الداخلي وعدم إعطاء الأمور أكثر من حجمها ولا أنام وفي قلبي ضغينة لأحد حتى من يظلمني بالتأكيد هذه الأشياء تنعكس على المظهر الخارجي".

وأبرزت الفنانة المصرية، الصفات التي تكرهها في حياتها قائلة : "الكذب من أكثر الصفات التي أكرهها في أي إنسان خاصة أنه يتسبب في مشاكل كثيرة كما أكره الظلم سواء وقع عليَّ أو على غيري"..وأضافت في ختام حوارها أنها تلقت أخيرًا أكثر من عرض سينمائي تعود به للشاشة الفضية ستختار منه عمل قريبًا.

ويذكر أنّ آخر مسلسلات سمية الخشاب هو مسلسل"يا أنا يا أنتي " الذي جمعها بفيفي عبده وكتبه فتحي الجندي وعلى شاشة السينما قدمت فيلم "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبدالعزيز  والمؤلف أحمد عبدالله وجسدت خلاله لاعبة في سيرك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تستعد لـالحلال وتنفي مرورها بأزمة صحية سمية الخشاب تستعد لـالحلال وتنفي مرورها بأزمة صحية



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة - صوت الإمارات
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates