نهى عابدين سعيدة بردود الفعل على ونّوس وتعتبره ميلادها فنيًا
آخر تحديث 17:04:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ"صوت الامارات" أن يكون دورها الرمضاني يُصنّف كإغراء

نهى عابدين سعيدة بردود الفعل على "ونّوس" وتعتبره ميلادها فنيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهى عابدين سعيدة بردود الفعل على "ونّوس" وتعتبره ميلادها فنيًا

الفنانة الشابة نهى عابدين
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة الشابة نهى عابدين عن سعادتها بردود الفعل عن شخصية " دنيا " التي قدمتها في مسلسل " ونّوس" الذي قام ببطولته الفنان يحيى الفخراني والفنان نبيل الحلفاوي والفنانة هالة صدقي .
وقالت في حديث خاص لـ " صوت الامارات" كنت متوقعة ردود الفعل الإيجابية عن دوري في المسلسل حيث إن هذا العمل ليس بعمل قليل فهو عمل ضخم مع فنان عظيم وهو الفنان يحيى الفخراني  الذي له جمهوره ومعجبيه الذين ينتظرون أن يشاهدوا أعماله .
 
كما إن مساحة دوري في العمل كانت كبيرة للغاية والشخصية التي قدمتها جديدة ومختلفة وصدمت الكثير لأنها تبدأ في أولى الحلقات بشكل وتنتهي بشكل آخر تماما . فشخصية " دنيا" تلك الفتاة الهادئة الطباع التي تربيها خالتها الفنانة هالة صدقي  أو " إنشراح " والتي تعد مخطوبة لإبنها "عزيز" منذ الصغر إلى أن يوسوس لها "ونوس" بحب شقيقه " نبيل " فتبدأ في التعبير بحبها لنبيل فيصدم كثيرا لاسيما أنها مخطوبة لشقيقه ويتطوّر الأمر وتتمرد " دنيا" على خالتها " إنشراح" التي تريد أن تجبرها على الزواج من إبنها " عزيز " بعد أن تعلم بحبها لشقيقه وخوفا منها على إنهيار بيتها والصراع بين الأشقاء وتمردت دنيا على خالتها وتتزوج من عزيز في سرية بعد ان مارسوا علاقة محرّمة فيما بينهما وتحاول بعدها الايقاع بين " عزيز" و "نبيل" متهمه نبيل بأنه كان يحاول التحرش بها في غياب " عزيز " ويبدأ " عزيز " في الانهيار الي ان يحاول قتل " نبيل " في نهاية العمل .
 
لذا فالشخصية بها العديد من الملابسات وليس شخصية هامشية لذا أستطعت من خلالها أن أخرج موهبتي الفنية بكامل حريتي بعكس الأدوار الصغيرة .
وعن ترشيحها للعمل قال : تم ترشيحي من قبل المخرج شادي الفخراني والذي شعرت بالسعادة والارتياح بالعمل معه فقبل البدأ في تصوير العمل اجرينا العديد من البروفات وقبل تصوير اي مشهد يعقد ايضا العديد من البروفات وليس لديه اي مانع من اعادة تصوير المشهد اكثر من مرة حتى يحصل على المشهد الصحيح والمتكامل من وجهة نظره كما انه كمخرج لا يفرض رأيه فقط ولكن كان يتشاور مع الفنانين ويعرف وجهات نظرهم وهذا خلق نوع من الود والتفاهم فيما بيننا .
 
وعن العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني قالت نهى : سعيدة جدا بالعمل معه فهو مدرسة كبيرة وضخمة لأي فنان ونستفيد جميعنا من خبرته في التمثيل وفي الحقيقة أنا استفدت كثيرا وأتمنى تكرار العمل معه مرة آخرى .
 
وحول إشادة الفنانة هالة صدقي بدورها معتبرة إيها " النجمة " المنتظرة في الفترة المقبلة قالت : هذه الإشادة هي شرف لي من فنانة كبيرة بحجم الفنانة هالة صدقي وهذه الإشادة شجعتني كثيرا على أن أستمر على نفس خطواتي الفنية وألا أرجع إلى الوراء وأنا أعدها وأعد جميع من أشادوا بدوري بأنني سأكون عند حسن ظنهم بي .
اما عن مشاهد الاغراء التي قدمتها في العمل قالت : هي ليست بمشاهد إغراء ولكنها فقط كانت تتدلّل على " نبيل " من أجل استمالته لها وكانت تتدلّل على عزيز ايضا بعد الزواج .
وحول عدم مشاركتها في اعمال آخرى في هذا العام قالت : عرضت علي أعمال كثيرة ولكنني أكتفيت بمسلسل " ونوس " فهو من أقوى الاعمال التي عرضت علي هذا العام وفي العام الماضي اشتركت في "الكابوس" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق فأنا لا أحب التواجد في أكثر من عمل بقدر الاشتراك في عمل فني واحد وتقديم دور مؤثر .
 
وعن عدم إشتراكها في السينما قالت : انا قررت أؤجل خطوة السينما في الوقت الحالي والتركيز في الدراما إلى أن يعرض علي عمل سينمائي لا يمكن أن أرفضه .
 
وعن زواجها وتأثيره عليها فنيا قالت : انا متزوجة من المخرج حازم زيدان إبن الفنان أيمن زيدان ولديّ طفل " أيمن " على اسم الفنان أيمن زيدان ، متزوجين بعد قصة حب كبيرة للغاية ونأخذ رأي بعضنا البعض في الأعمال وطبيعة الأدوار وأستفيد من رأيه كثيرا . وتابعت : وأتمنى العمل معه كفنان وكمخرج ، لأنه أكثر شخص فاهم ما أريده ويشجعني على التقدم في العمل دائما.
أما عن والد زوجها الفنان " أيمن زيدان " قالت : هو أبويا وليس فقط " حمايا " فوالدي قد توفى وانا في سن صغير لذا أعتبره في مقام والدي فهو حنون للغاية ، كما أنه أشاد بدوري في مسلسل " ونوس" وقال لي أنها خطوة مهمة في حياتي الفنية وأعتبر هذه شهادة ووسام على صدري من فنان كبير وعظيم بحجم الفنان أيمن زيدان .
أما عن طفلها " أيمن " فتقول: أيمن هو روح قلبي وحياتي ورغم إنشغالي في عملي إلا أنني أحاول جاهده ألا أقصّر معه وأن أتواجد معه بإستمرار وأن أعوضه ساعات التصوير التي أكون بعيدة عنه .
وعن خطواتها المقبلة قالت : انا الآن في فترة راحة وسأحاول أن أتأنى في إختياراتي حتى أقدم أدوارا مختلفة أستطيع من خلالها أن أُظهر أدواتي الفنية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين سعيدة بردود الفعل على ونّوس وتعتبره ميلادها فنيًا نهى عابدين سعيدة بردود الفعل على ونّوس وتعتبره ميلادها فنيًا



توفر مجموعة من الموارد الرقمية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة مع الأطفال

لندن - صوت الإمارات
ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق ـ Tiny Happy People ، وهي مبادرة بي بي سي للتعليم التي توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغة الأطفال. وبدت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أنيقة في فستان بولكا دوت باللون الأسود، من ماركة ايميليا ويكستيد، بسعر 1565 جنيهًا إسترلينيًا، بحزام على الخصر، وهو معروض حاليًا للبيع بسعر 469 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدو أنه تم تعديل شكل الأكمام، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية. والدة الثلاثة، التي اعترفت برغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات عندما كانت أمًا للمرة الأولى، يبدو أنها خضعت أيضًا لتصفيف شعر محترف، إذ برز الشكل الأنيق لشعرها، وغطى وجهها فى إطلالة أنيقة. وفي مقابلة مع لويز مينتشين من بي بي سي بريكفاست حول المشروع، وصفت كيت الموارد على منصة Tiny Happy People على الإ...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates