إليسا تبث أغنيتها كرهنى لتوجيه نصائحها لتجنب الإصابة بـ كورونا
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل المخاوف من تزايد وانتشار الوباء عالميًا

إليسا تبث أغنيتها "كرهنى" لتوجيه نصائحها لتجنب الإصابة بـ" كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تبث أغنيتها "كرهنى" لتوجيه نصائحها لتجنب الإصابة بـ" كورونا"

النجمة اللبنانية إليسا
بيروت - صوت الامارات

استغلت النجمة اللبنانية إليسا، أغنيتها "كرهنى"، فى توجيه نصائحها لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذى تفشى فى معظم أنحاء العالم، وأودى بحياة الآلاف.

ونشرت النجمة اللبنانية مقطع من الأغنية عبر الاستورى الشخصي لها بانستجرام، وكتبت "ما بدي تقرب لي وتسلم عادى علي، نصائح أليسا للوقاية من الكورونا".

"برجاء اضافة الفيديو من المرفقات"
وكانت اليسا، قد استنكرت أمس، ضعف إمكانيات لبنان فى مواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى ظل انتشار المرض بين المواطنين اللبنانيين بشكل كبير، لافتة إلى أن عدد الإصابات يمثل نسبة كبيرة بالنسبة لتعداد سكان البلد، وأن الدولة غير مؤهلة مثل باقى الدول للتعامل مع الأزمة.

وقالت إليسا، فى تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "عدد الإصابات بلبنان مقارنة بعدد سكان كتير كبير ونحنا مش مؤهلين متل باقى الدول! عملو معروف التزمو بالبقاء بالبيت وما تضهرو لأنو القصة عم تكبر ومنا لعبة أبدا.. فى صحتكن وصحة الناس كمان!".

وبهذه التدوينة، تكون قد انضمت ملكة الإحساس، إلى حملة "خليك بالبيت"، التى أطلقها إعلاميين لبنانيين لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وشارك فيها عدد كبير من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين، من بينهم النجوم راغب علامة، وميريام فارس، والإعلامى نيشان، وغيرهم.

يأتى هذا فيما أعلنت السلطات الصحية اللبنانية، الخميس، ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا إلى 3 حالات، جاء ذلك بحسب ما نقلته قناة العربية، وكانت السلطات الصحية فى لبنان، قد أعلنت، الأربعاء، تسجيل حالة وفاة ثانية جراء الإصابة بفيروس كورونا، جاء ذلك بحسب ما ذكرته قناة العربية فى خبر عاجل، كما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد إجمالى الإصابات إلى 59 إصابة.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

إليسا وسيرين عبدالنور تُهاجمان وزير الصحة عقب تفشِّي "كورونا" في بيروت

رامي جمال يشعر بالحزن بسبب تجاهل الإعلام لألبومه وإليسا توجه له نصيحة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تبث أغنيتها كرهنى لتوجيه نصائحها لتجنب الإصابة بـ كورونا إليسا تبث أغنيتها كرهنى لتوجيه نصائحها لتجنب الإصابة بـ كورونا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates