هيفاء وهبي توضِّح أنّ أصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة ووزنها في زيادة
آخر تحديث 14:34:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت الفنانة اللبنانية عن معاناتها في فترة الحجر المنزلي

هيفاء وهبي توضِّح أنّ أصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة ووزنها في زيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي توضِّح أنّ أصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة ووزنها في زيادة

هيفاء وهبي
بيروت - صوت الامارات

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن معاناتها خلال فترة الحجر المنزلي التي تقضيها كغالبية المواطنين في دول العالم المختلفة منذ انتشار فيروس "كورونا"، موضحة أنها تمكث في المنزل منذ يوم 11 مارس/آذار الماضي وتعاني من زيادة الوزن.
وقالت هيفاء وهبي التي أطلت ضيفة عبر "سكايب" في الحلقة الختامية ببرنامج "منّا وجر": "صارلي قاعدة بالبيت من 11 مارس وياريت عم بيزيد الجمال لكن عم بيزيد إشيا تانية معه عم بيزيد الوزن"، وبشأن ما ستفعله بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي قالت هيفاء وهبي: "سأهاجر إلى الشارع طبعًا"، معربة عن امتنانها لجهود الحكومة اللبنانية في احتواء أزمة كورونا ودور الشعب اللبناني ووعيه في الالتزام بالحجر الصحي المنزلي.
وفي فقرة لعبة الأبراج علقت هيفاء وهبي على أصحاب برج الحمل فقالت: "دمهم تقيل"، مردفًة: "وصاحب برج الحمل مفكر نفسه مهضوم وفي دمه الخيانة وبخيل"، أما في حديثها عن برج العقرب تطرقت إلى الغدر فقالت: "أصحاب برج العقرب مهما فعلت من أجلهم يغدرونك في النهاية"، دون أن توضح من قصدت من الأشخاص.
وأعربت هيفاء وهبي التي أطلّت في البرنامج مرتدية بيجاما باللون الزهري، وهي جالسة في منزلها وبدت على طبيعتها وبلمسات تجميلية من صُنع خبير التجميل بسام فتوح، عن استيائها من بعض الأسئلة التي وُجهت إليها حيث دارسؤال في محور الأسئلة على شكل المزاح معها فسئلت أنها "فيما لو خيرت بين تقبيل شخص أكل ثوم وآخر أكل بصل من تختار؟"، فتساءلت قائلة: "شو هالسؤال".
وخلال الحلقة كانت هناك مداخلة للكاتب الفلسطيني الكندي شاكر خزعل، المسؤول عن مبادرة "Candelle of hope" -انت الأمل- التي شاركت فيها هيفاء وهبي، وأعلن عن مفاجأة للفنانة اللبنانية قائلًا: "بعدما قبلت هيفاء بمبادرتي بإضاءة شمعة إلكترونية من أجل نشر الأمل، ونظرًا للأصداء التي حازت عليها خطوتها، سأفاجئها وأعلن بأن صورتها علقت على إحدى لوحات نيويورك في أهم شارع للإعلانات، لعلها تكون بصمة أمل للشعب وطبعًا هي الفنانة العربية الوحيدة التي علقت صورتها هناك".
ولم تختر هيفاء وهبي الرجل الأوسم من وجهة نظرها عندما تم تخييرها بين الأوسم من بين معتصم النهار وأحمد فهمي فقالت: "أحب الاثنين بالطبع ولا يمكن أن أجيب على هكذا سؤال، ولكن أحمد مقربٌ مني أكثر"، فيما عبرت وبشكل مؤثر على عدم عرض مسلسلها "أسود فاتح" الذي كان من المقرر أن تنافس به في الماراثون الرمضاني هذا، مضيفة: "من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل".
وبشأن الجديد الذي تحضره كشفت هيفاء وهبي أنها بصدد الكشف عن أغنية جديدة من أصل 3 أغاني كانت قد قامت بتحضيرها قبل أزمة كورونا منوهة أنها بصدد طرح أغنية من بينها خلال فترة الحجر المنزلي لكنها لم تحسم قرار الاختيار من بينها بعد، متمنية من الجميع أن يلتزم المنزل كي يظل بلدها لبنان من أقل البلدان التي تتأثر بفيروس كورونا.
يذكر أن مسلسل "أسود فاتح"، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وإنتاج صادق الصباح، وتم خروجه من السباق الرمضاني 2020 ويقوم ببطولته هيفاء وهبي وبمشاركة أحمد فهمي، وصبري فواز، وعمر السعد، وفراس سعيد، وغيرهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي توضِّح أنّ أصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة ووزنها في زيادة هيفاء وهبي توضِّح أنّ أصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة ووزنها في زيادة



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates