دُرَّة تتحدَّث عن علاقتها بـنور الشريف وتكشف سبب تأخُّر زواجها
آخر تحديث 13:30:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا تزال مُستمرِّة في تصوير الجزء الثاني مِن مسلسل "الحرملك"

دُرَّة تتحدَّث عن علاقتها بـ"نور الشريف" وتكشف سبب تأخُّر زواجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دُرَّة تتحدَّث عن علاقتها بـ"نور الشريف" وتكشف سبب تأخُّر زواجها

الفنانة التونسية دُرّة
القاهرة - صوت الامارات

تُلاحق شائعات الزواج الفنانة دُرّة خلال الفترة الماضية والتي كان من آخرها شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف أثناء مشاركتها معه في أحد الأعمال السينمائية منذ سنوات، ونفت هذه الشائعات وكشفت عن أن فكرة زاوجها ليست مستبعدة في المستقبل.

وتحدثت الفنانة درة في لقاء جمعها مع برنامج "ذا إنسايدر بالعربي" المعروض على قناة "دبي" عن شائعات زواجها التي سبق وأن نفتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكان آخرها زواجها من الفنان الراحل نور الشريف وقد اعتبرت درة هذه الشائعة بـ"الكلام الفارغ".

وقالت درة: "الشائعات تخرج بشكل مستمر، وهناك بعض الأسماء يجب أن يكون هناك احترام لها وتحديدا أن الفنان الراحل نور الشريف مثل والدي، وهو نجم لم أتعامل معه كثيرا، وكذلك لم تجمعنا لقاءات عديدة، فكل الاحترام لأسرة الفنان الراحل، واعتبر هذه الشائعة كلام فارغ وكل الشائعات هكذا غير حقيقية، فالجزء الحقيقي دائما يغيب عن الإعلام".

درة أجابت أيضا عن تساؤلات رفضها لفكرة الزواج ولماذا لا تفكر في اتخاذ هذه الخطوة حيث أكدت أنها لا تستبعد فكرة زواجها وأن هذه الخطوة مطروحة دائما لكن ليس هناك وقت محددا لها فقالت: "الإعلام يهتم كثيرا بالجانب الشخصي وتحديدا فكرة زواجي، لكن استطيع أن أقول أنني سوف أتزوج إن شاء الله لكن لا استطيع التأكيد أن زواجي سوف يكون قريبا"

ولا تزال درة مستمرة في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" الذي بدأ تصويره منذ أسابيع في إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان القادم بمشاركة العديد من نجوم العالم العربي وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان، ونادين خوري، وهبة نور، وسلافة معمار، وسامر المصري، وقيس شيخ نجيب، ورنا أبيض، والعمل من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

درة تكشف عن دورها في أحدث أعمالها السينمائية "يوم مصر"

درة تتفاجئ تجاه رد فعل الجمهور بعد عرض "الشارع اللي ورانا"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تتحدَّث عن علاقتها بـنور الشريف وتكشف سبب تأخُّر زواجها دُرَّة تتحدَّث عن علاقتها بـنور الشريف وتكشف سبب تأخُّر زواجها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates