وفاء عامر تؤكد فرحتها بشهر رمضان لأنه يزكي النفس
آخر تحديث 16:38:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنه يجمع الشمل

وفاء عامر تؤكد فرحتها بشهر رمضان لأنه يزكي النفس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تؤكد فرحتها بشهر رمضان لأنه يزكي النفس

الفنانة وفاء عامر
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة وفاء عامر أنها متابعة جيدة في رمضان وتعشق هذا الشهر الكريم لما يحتويه من طقوس ونفحات إيمانية تسمو بالروح وتغسل النفس، مؤكدة أن ما يميزه هو أنه شهر لم شمل العائلات التي تزاحمت الإزمات والمشاكل والبحث عن توفير حياة عادية لابتعاد أفرادها فترات من الوقت، مشيرة إلى أن العائلات قديما كانوا يحافظون على مواعيد الغداء حتى لو كان هناك عمل؛ فالجميع كان يحاول ترتيب وتنظيم مواعيده حتى تجتمع الأسرة الواحدة في اليوم ولو مرة، وهذا ما كنا نراه في الأعمال الدرامية والسينمائية وما تعلمناه في بيوتنا القديمة.
 
وعن شهر رمضان الكريم وذكرياتها معه، أوضحت الفنانة أنها منذ أن كانت في بداية صباها حلمت بالعمل في مسلسل يعرض في رمضان إلى أن جاءت الفرصة أثناء دراستها في معهد الفنون المسرحية عندما أسند إليها أحد الأدوار في مسلسل رأفت الهجان الجزء الثاني، وشعرت وقتها بفرحة كبيرة من أن حلمها تحقق وهي مازلت طالبة، مشيرة إلى أن الأعمال التي صنعت نجوميتها كانت في رمضان، مؤكدة أن المخرج الكبير جمال عبد الحميد اتصل بها في أحد الأيام وطلب منها مقابلته، وقال إنه سيعيد تقديمها مرة أخرى للجمهور من خلال عمل مهم وعرض عليها دور في مسلسل "جسر الخطر" أمام الفنان الكبير صلاح السعدني، ونجح نجاحا كبيرا ولا تزال تدين للمخرج جمال عبد الحميد بهذا العمل لأنه أخرجها كما قالت من حصار المخرجين في أدوار معينة وبرزت موهبتها في التمثيل.
 
مشيرة إلى أنها قدمت بعد ذلك مسلسل "ملح الأرض" مع الفنان الكبير محمد صبحي والمخرج الكبير خيري بشارة، وكان العمل مميزا كثيرا وقدمت في العمل شخصيتان جواهر وسماهر ونالت الكثير من الإشادات بين النقاد، وتتذكر أن الفنان محمد صبحي تمسك بها في العمل أمامه لأنه أمن بقدراتها التمثيلية، ثم بعد ذلك تعددت الأعمال منها (شط إسكندرية، وابن الأرندلي، والدالي). وعن عملها لمجموعة من السير الذاتية مثل الملكة نازلي وكاريوكا، قالت إن الملكة نازلي كانت جزءا من مسلسل كبير وهو الملك فاروق، وقدمت الشخصية في أجزاء معينة من حياة الملك والقهر التي رأته في حياتها منذ شبابها. أما الفنانة تحية كاريوكا فكانت شخصية ثرية أحببتها وأحببت الجدعنة التي كانت تحياها ولمسها جمهورها ومحبوها؛ لذلك قدمت ما لا يعرفه عنها المشاهد في علاقتها بزملائها، وكانت المشاهد الأخيرة من أصعب المشاهد، مشيرة إلى أن الفنان الكبير سمير صبري كان من الناس الذين وقفوا بجانبها حتى تتقن المرحلة الأخيرة من حياة تحية كاريوكا بصورة واقعية، سيما أنه كان يرافقها في هذه الأيام.
وعن عملها في مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان ورؤيتها له كممثل قالت: محمد رمضان نجم كبير يتميز بعدة مميزات منها التواضع، وحبه لعمله واحترامه للجميع، وعن رؤيتها لشقيقتها آيتن عامر أشارت إلى أن أيتن فنانة قوية واكتسبت حب الجمهور سريعا، وحافظت عليه. وحول ما يبكيها وما يسعدها قالت إن ما يسعدها هو رسم ابتسامة على كل من تغيب عنه الابتسامة بسبب ظروفه، مشيرة إلى أن ضحكة طفل أكثر ما يسعدها وبكاء طفل أكثر ما يبكيها، وعن أهم ما حققته في حياتها أشارت إلى أن النجاح الحقيقي والثروة الحقيقة للفنان هو حب الجمهور وحب زملائه له، ووجود أسرة تملأ حياته بالحب ويملأها هو بالحب، وحول أكثر ما أحزنها في حياتها قالت: فراق الأحباب، ولكن الموت هو الحقيقة الموجودة في حياتنا، موضحة أن خبر وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم الذي توفى فجأة في كانون الثاني/ يناير الماضي كان بمثابة صدمة؛ فقد كان شديد التواضع، وكان دائما ما يجلس لتناول الطعام مع العمال، كانت كواليسه جميلة وقدمت معه عملا واحدا فقط هو "شط إسكندرية" رحمه الله رحمة واسعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تؤكد فرحتها بشهر رمضان لأنه يزكي النفس وفاء عامر تؤكد فرحتها بشهر رمضان لأنه يزكي النفس



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates