هيفاء وهبي تعلن أن حفلة كازا ميوزيك ستكون رائعة
آخر تحديث 11:16:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن "الحرباية" سيحقق نجاحًا مبهرًا

هيفاء وهبي تعلن أن حفلة "كازا ميوزيك" ستكون رائعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تعلن أن حفلة "كازا ميوزيك" ستكون رائعة

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت_ الإسكندرية ـ ميشال حداد _ محمد عمار

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أنها ستلتقي الجمهور المغربي في شهر تموز/يوليو المقبل، ضمن إطار مهرجان "كازا ميوزيك". وأوضحت أن الفنان فرنش مونتانا سيكون ايضاً في المناسبة التي وصفتها بالرائعة، مضيفة "استبقت الأحداث لأنني أعلم مدى محبة الشعب المغربي، وتفاعله معي، وأؤكد أن الأمسية ستكون من الأمسيات غير العادية، التي سأقوم بإحيائها في المغرب وسط المحبين والشعب الذواق والطيب، ومن الان حتى موعد الحفلة ممكن أن أكون قد طرحت جديدي الفني، وتكون مناسبة لتقديمه في المغرب".

وأعلنت وهبي، في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها تراهن على شخصية "عسلية " التي تقدمها في مسلسل " الحرباية "، قائلة "أعلم أن السباق الدرامي في شهر رمضان المبارك قوي هذا العام، وأنا من جهتي أضع الرهان على الدور الذي أتفاعل معه بكل طاقتي، وهو محوري وفيه الكثير من الواقع". وأكدت  أن سلسلة الشائعات التي أطلقت قبل فترة من حولها، خلال تواجدها في مصر، آتية من مصادر لها مصالح للنيل من قوة حضور مسلسل "الحرباية"، الذي تلعب بطولته إلى جانب الفنانة دينا، وسيعرض في شهر رمضان المبارك. وأشارت إلى أن "الفبركات" بحسب تعبيرها، سادت بعض الأخبار التي تم تداولها، قائلة "لا أدري من أين اتوا بتلك المسلسلات الدرامية، ومشاهد الحركة التي جرى طرحها على أنها وقائع، وتارة أنني ضربت ممثلة، وأخرى أنني تعرضت للسرقة، وبما في تلك الروايات من خيال لا يمت للحقيقة بصلة".

وأضافت وهبي، أن مسلسل "الحرباية"، سيرى النور في رمضان، وعندها ستسكت كل الأقاويل دفعة واحدة، متابعة "أنا مؤمنة بنفسي وبالعمل الذي اقوم ببطولته وبالنوعية الفنية، التي أريد الخروج بها إلى الناس، على الرغم من أن البعض يريد استباق المسلسل يحكم عليه من الان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تعلن أن حفلة كازا ميوزيك ستكون رائعة هيفاء وهبي تعلن أن حفلة كازا ميوزيك ستكون رائعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تعلن أن حفلة كازا ميوزيك ستكون رائعة هيفاء وهبي تعلن أن حفلة كازا ميوزيك ستكون رائعة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates