هبة نور تُؤكِّد على أنّ مسلسل حرملك أضاف لها الكثير
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنّ شخصيتها ستتغيَّر في الجزء الثاني

هبة نور تُؤكِّد على أنّ مسلسل "حرملك" أضاف لها الكثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبة نور تُؤكِّد على أنّ مسلسل "حرملك" أضاف لها الكثير

الممثلة هبة نور
دمشق-صوت الامارات

ظهرت الممثلة هبة نور في مسلسل "حرملك" بشكل مختلف تماما عن ظهوراتها السابقة، وتمكن المشاهد من معرفة حجم إمكانياتها الفنية من خلال دور "زمردة"، حيث تنتقل هبة نور من الأدوار التي تحاكي جمالها فحسب إلى دورٍ يحمل أبعادا وتركيبات خاصة.
وأكدت هبة نور رضاها عن تجربتها في مسلسل "حرملك"، قائلة: "الحمد لله كأول عمل بعد انقطاع 5 سنوات راضية عنه بالنسبة إلي كدور وسعيدة به وفخورة أيضا، وكان بالنسبة إليّ بمثابة دعم لأستطيع أن أقوم بشيء أهم في المستقبل، وأفكر بطريقة أهم كون المنافسة باتت صعبة بين النجوم، وكل ممثل عليه أن يثبت قدراته ويختار الأصعب ليبقى ضمن المنافسة".
وقالت: "الجمهور اعتاد الأعمال الدرامية ولا تلفته الأعمال التاريخية، إنما مسلسل "حرملك" ورغم أنه بيئة قديمة يناقش قضية الاحتلال العثماني. هو نوع من الفانتازيا وفيه نخبة من أكبر نجوم العالم العربي، وهذا العمل كانت متابعته قوية جدا، وهناك 70 شخصية في العمل والنجوم الأبطال عددهم كبير وهذا جميل أن نجتمع كلنا مع بعضنا البعض في عمل واحد، وهكذا أعمال باستطاعتها أن تجذب شريحة كبيرة من المشاهدين، كما حصل في حرملك، و"الحرملك" قدم لي قوة وشعرت بانه سند بالنسبة إلي وكان عودة قوية، وإنشاالله أكون على قدر المسؤولية".
وكشفت عن المسلسلات التي تابعتها في رمضان، موضحة: "في الفترة الأولى من رمضان كنت ما زلت منشغلة بتصوير الحرملك، لكن تابعت "دقيقة صمت" و"الهيبة" وطبعا "الحرملك" وهناك أعمال أخرى سأتابعها بعد انتهاء شهر رمضان، طبعا، سأكون موجودة بالجزء الثاني حتى الشخصية سيحصل معها أمور مختلفة في الجزء الثاني، وأتمنى أن يحبني الجمهور ويتابع التغييرات التي ستطرأ على شخصيتي".

قد يهمك ايضا:

إطلالات أنيقة لسلافة معمار ودرة زورق ونجمات "الحرملك"

"حرملك" ينجح في دَرء تُهمة استنساخه من "حريم السلطان"

 

 

المصدر :

سيدتي نت

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة نور تُؤكِّد على أنّ مسلسل حرملك أضاف لها الكثير هبة نور تُؤكِّد على أنّ مسلسل حرملك أضاف لها الكثير



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates