أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دينا في حديث خاص إلى "مصر اليوم":

أنتظر "عش البلبل" وحظر التجوال أثّر على نشاطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنتظر "عش البلبل" وحظر التجوال أثّر على نشاطي

الراقصة الاستعراضية دينا
القاهرة ـ خـالد فـرج

أكدت الفنانة المصرية والراقصة الاستعراضية دينا، أنها تنتظر بشغف عرض فيلمها الجديد "عش البلبل" في عيد الأضحي المقبل، وأن تطبيق حظر التجوال في مصر بشكل موقت، من منتصف الليل وحتى الخامسة صباحًا، أثّر سلبيًا على نشاطها كراقصة، ولا سيما في الأفراح التي تحييها في المحافظات وخصوصًا في الإسكندرية . وقالت دينا، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "إن نشاطها كراقصة تأثر بالتأكيد مع تطبيق حظر التجوال، خصوصًا في الأفراح التي تتعاقد علي إحيائها خارج القاهرة وتحديدًا في الإسكندرية، لأنها كانت معتادة على السفر والعودة في يوم واحد، ولكن مع بدء تطبيق الحظر تبدلت الأوضاع، فأصبحت لا أستطع العودة في اليوم ذاته، حيث اضطر إلى المبيت، على أن تكون عودتي إلى القاهرة صباح اليوم التالي، لأن عودتي قد تعني احتمالية خرقي لحظر التجوال، ولا سيما أن غالبية الأفراح أصبحت تُقام مع بداية غروب الشمس بسبب الحظر".
وأضافت الراقصة المصرية، "من الأسباب التي تدفعني للمبيت أيضًا هو خوفي من مخاطر الطرق، في ظل ما يتناهى إلى مسامعنا من حين إلى آخر عن انتشار البلطجية المسلحين على الطرق الصحراوية، وبما أنني لست مسلحة ولا أُجيد من الأساس حمل السلاح، فلن أستطع الدفاع عن نفسي آنذاك، وتنتابني حالة الإرهاق الشديدة إزاء كل ذلك، ولكني دائمًا أطالب نفسي والمصريين جميعهم بالتحمل، لكي نعبر تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر على خير، خصوصًا أننا نعيش مرحلة البناء التي تتطلب منّا جميعًا تضافر الجهود، لأنها مرحلة صعبة، وقد تستغرق وقتًا في تنفيذها، لأن البناء صعب جدًا على عكس الهدم".
وأشارت دينا، إلى أن فيلم "عش البلبل" الذي سيُعرض في عيد الأضحي المقبل، ينتمي إلى نوعية الأفلام الخفيفة التي تنال إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة، موضحة أن الفيلم يتضمن عددًا من الاستعراضات الخفيفة، ولكنها لن تكون المحور الرئيس للفيلم، حيث أن الغرض الأساسي من تقديم هذا العمل هو رسم البسمة على شفاه المصريين بعد فترة من التوتر والقلق، نظرًا إلى الأحداث السياسية المُشتعلة التي تمر بها مصر من وقت إلى آخر، وأشكر المنتج أحمد السبكي على مساندته لصناعة السينما حتى اللحظة، لا سيما أنه بجانب شقيقه محمد السبكي، هما الوحيدان المستمران في الإنتاج حتى الآن، في ظل انسحاب باقي المنتجين من العملية الإنتاجية خشية تعرضهم إلى خسائر فادحة.
جدير بالذكر، أن دينا قد انتهت من تصوير مشاهدها كافة في "عش البلبل"، الذي يشاركها بطولته كلاً من سعد الصغير، كريم محمود عبدالعزيز، مي سليم، حورية فرغلي، من تأليف سيد السبكي، وإخراج حسام الجوهري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates