ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في  كواليس المدينة
آخر تحديث 06:04:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن ممارسة الخيانة في المسلسل

ميرفا القاضي تطلق كل مواهبها في " كواليس المدينة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في " كواليس المدينة "

الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي ان مسلسل " كواليس المدينة " الذي يعرض الان من خلال محطة التلفزيون الجديد هو من اكثر الاعمال التي وجدت نفسها في اطارها العام واشارت الى ان النص الذي كتبته الاعلامية غادة عيد التي تخوض غمار الكتابة الدرامية للمرة الاولى و قالت : لاشك انني قدمت شخصية " يسرا " بكل تفاصيلها و عشتها حتى النهاية حيث تفاعلت معها و مع احاسيسها و حبها و كرهها و حتى خيانتها لزوجها بعد ان تمزقت العلاقة الزوجية على اثر خلافات عديدة و متشعبة .
اضافت في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، ربما الثنائي مع الممثل اللبناني عمار شلق كانت له اصدائه الايجابية حيث كان محور الزواج المتصدع له نكهته الخاصة و قوة حضوره في العمل ككل و يمكنك الملاحظة ان مسألة انتقام " يسرا " من خيانة زوجها بنفس الاسلوب كانت خارجة عن اطار الروتين, مع العلم انها حيث صادفت سيدة في منزلها الزوجي كان الموضوع مجرد صدفة و لم تكن هناك أي مؤشرات تدل الى الخيانة .
تابعت : في حال تعرضت للخيانة في حياتي الطبيعية لا ارد بالمثل على الاطلاق ربما ابتعد و ارمي العلاقة خلف ظهري لكن بطبعي لا اخون و اكره هذا المصطلح الغريب العجيب .
ميرفا نفت علمها بوجود نسخة ثانية من مسلسل " كواليس المدينة " و اوضحت انها شعرت بالسعادة بتلك التجربة التي لها ابعادها و عمقها و ملامستها للواقع اللبناني عن قرب و قالت : لم يصلني أي خبر عن الجزء الثاني و في حال كان هناك جزء جديد فلا مشكلة ممكن ان اشارك في حلقاته .
من جهة اخرى كشفت ميرفا عن امكانية خوضها تجربة الغناء مرة جديدة بالتعاون مع الفنان اللبناني زياد برجي و قالت : كل شيء وارد و زياد موهوب و قد استمعت الى اغنية من الحانه نالت اعجابي و من الممكن ان اكرر التجربة في الفترة اللاحقة طالما انني املك الموهبة و الطموح و القدرة على لفت الانتباه .
و نفت الفنانة ان تكون لديها نية لاعتزال تصوير الاعلانات و قالت : لا يوجد أي امر ممكن ان يجعلني افكر باعتزال الاعلانات بالعكس انا لدي خبرتي و شعبيتي في ذلك الاطار ايضاً و لماذا سأخسر كل شيء من اجل قرار غير صائب .
اضافت : الاعلانات التي صورتها في السنوات الاخيرة باتت على كل لسان و لا احد ممكن ان يرمي بالتوفيق خلف ظهره .
في المقابل اكدت ميرفا ان مشروع فيلم " لونج بيروت " مازال قائماً و قالت : قريباً سنعمل على تنفيذ الفكرة و الى جانبي الممثل طوني عيسى و الفكرة مميزة جداً ولها خلفيتها التي لديها القدرة على جذب الانتباه , خصوصاً في خضم النهضة السينمائية التي يشهدها لبنان منذ سنوات .
تابعت : من الجميل ان نرى السينما اللبنانية في اوجها و تألقها وهي ناحية مشجعة و تعطي الممثل اللبناني الكثير من الاعمال و حتى انها تفجر طموحات كثيرة ربما كانت تنتظر الفرصة المناسبة للخروج الى العلن .
القاضي قالت انها تفكر في تصوير فيديو كليب في حال قررت الغناء من جديد و اوضحت ان اسلوب المخرجين فادي حداد  وسعيد الماروق يعجبها كثيراً و تتمنى التعاون معهما .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في  كواليس المدينة ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في  كواليس المدينة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates