ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في  كواليس المدينة
آخر تحديث 18:10:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن ممارسة الخيانة في المسلسل

ميرفا القاضي تطلق كل مواهبها في " كواليس المدينة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في " كواليس المدينة "

الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي ان مسلسل " كواليس المدينة " الذي يعرض الان من خلال محطة التلفزيون الجديد هو من اكثر الاعمال التي وجدت نفسها في اطارها العام واشارت الى ان النص الذي كتبته الاعلامية غادة عيد التي تخوض غمار الكتابة الدرامية للمرة الاولى و قالت : لاشك انني قدمت شخصية " يسرا " بكل تفاصيلها و عشتها حتى النهاية حيث تفاعلت معها و مع احاسيسها و حبها و كرهها و حتى خيانتها لزوجها بعد ان تمزقت العلاقة الزوجية على اثر خلافات عديدة و متشعبة .
اضافت في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، ربما الثنائي مع الممثل اللبناني عمار شلق كانت له اصدائه الايجابية حيث كان محور الزواج المتصدع له نكهته الخاصة و قوة حضوره في العمل ككل و يمكنك الملاحظة ان مسألة انتقام " يسرا " من خيانة زوجها بنفس الاسلوب كانت خارجة عن اطار الروتين, مع العلم انها حيث صادفت سيدة في منزلها الزوجي كان الموضوع مجرد صدفة و لم تكن هناك أي مؤشرات تدل الى الخيانة .
تابعت : في حال تعرضت للخيانة في حياتي الطبيعية لا ارد بالمثل على الاطلاق ربما ابتعد و ارمي العلاقة خلف ظهري لكن بطبعي لا اخون و اكره هذا المصطلح الغريب العجيب .
ميرفا نفت علمها بوجود نسخة ثانية من مسلسل " كواليس المدينة " و اوضحت انها شعرت بالسعادة بتلك التجربة التي لها ابعادها و عمقها و ملامستها للواقع اللبناني عن قرب و قالت : لم يصلني أي خبر عن الجزء الثاني و في حال كان هناك جزء جديد فلا مشكلة ممكن ان اشارك في حلقاته .
من جهة اخرى كشفت ميرفا عن امكانية خوضها تجربة الغناء مرة جديدة بالتعاون مع الفنان اللبناني زياد برجي و قالت : كل شيء وارد و زياد موهوب و قد استمعت الى اغنية من الحانه نالت اعجابي و من الممكن ان اكرر التجربة في الفترة اللاحقة طالما انني املك الموهبة و الطموح و القدرة على لفت الانتباه .
و نفت الفنانة ان تكون لديها نية لاعتزال تصوير الاعلانات و قالت : لا يوجد أي امر ممكن ان يجعلني افكر باعتزال الاعلانات بالعكس انا لدي خبرتي و شعبيتي في ذلك الاطار ايضاً و لماذا سأخسر كل شيء من اجل قرار غير صائب .
اضافت : الاعلانات التي صورتها في السنوات الاخيرة باتت على كل لسان و لا احد ممكن ان يرمي بالتوفيق خلف ظهره .
في المقابل اكدت ميرفا ان مشروع فيلم " لونج بيروت " مازال قائماً و قالت : قريباً سنعمل على تنفيذ الفكرة و الى جانبي الممثل طوني عيسى و الفكرة مميزة جداً ولها خلفيتها التي لديها القدرة على جذب الانتباه , خصوصاً في خضم النهضة السينمائية التي يشهدها لبنان منذ سنوات .
تابعت : من الجميل ان نرى السينما اللبنانية في اوجها و تألقها وهي ناحية مشجعة و تعطي الممثل اللبناني الكثير من الاعمال و حتى انها تفجر طموحات كثيرة ربما كانت تنتظر الفرصة المناسبة للخروج الى العلن .
القاضي قالت انها تفكر في تصوير فيديو كليب في حال قررت الغناء من جديد و اوضحت ان اسلوب المخرجين فادي حداد  وسعيد الماروق يعجبها كثيراً و تتمنى التعاون معهما .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في  كواليس المدينة ميرفا القاضي تطلق  كل مواهبها في  كواليس المدينة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates