رامي عياش يكشف عن دوره الإنساني في مساعدة الأطفال
آخر تحديث 17:04:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ"صوت الإمارات" عن سعادته لخوضه تجربة التمثيل

رامي عياش يكشف عن دوره الإنساني في مساعدة الأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامي عياش يكشف عن دوره الإنساني في مساعدة الأطفال

الفنان رامي عياش
بيروت - ميشال حداد

اقترب الفنان رامي عياش من وضع اللمسات الأخيرة على دور البطولة في مسلسل "أمير الليل" الذي كتبته اللبنانية منى طايع، والعمل يحتوي مضمونا تاريخيا رائعا وقال عياش "لا شك أنني تعبت في تنفيذ هذا العمل لكنني في المقابل استمتعت بتلك الخطوة الفنية التي أضافت إلى مسيرتي الكثير من النواح الإيجابية"، مع العلم أن فيلم "باباراتزي" لاقى إقبالا جيدا، وهي أول تجربة سينمائية لي وجدت طريقها إلى الناس وإنصاف النقاد في الوطن العربي؛ وهذه أمور مُشجعة يمكن البناء عليها في المراحل المقبلة .
 
وأضاف رامي عياش في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" أن التمثيل جميل وفجّر موهبة كامنة في ذاتي، أما الغناء فهو أمر آخر ولا مجال للمساومة عليه فهو كياني وجزء من تفكيري ومصيري، وإذا أردت أن أخوض تجربة في السينما أو التلفزيون فهذا لا يعني أنني سوف أبتعد عن الميكروفون، فالأصداء الإيجابية هي التي تُشجِّع الفنان على المزيد من العطاء في أي مجال يختاره والمهم أن يكون الأخير على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه لأن الأضواء ليست نزهة، وإنما جهد و تعب والتزام وإصرار وقدرة على التجديد بعيدًا عن الروتين .موضحا أنه يستعد لاقامة العشاء السنوي الخاص بجمعية "عياش الطفولة" في كازينو لبنان آخر شهر آب/ أغسطس المقبل ويعود ريعه لإعانة الأطفال المرضى والمحتاجين والأيتام وأشار قائلاً ": أعتز بهذا المجهود الذي أقوم به ضمن الإطار الإنساني ومن المفترض أن نعمل جميعًا من أجل مساعدة هؤلاء الصغار على تحمل أعباء الحياة الصعبة .
 
وأضاف عياش قبل الإبوة سعيت إلى إنشاء جمعية "عياش للطفولة"، والآن بعد الإبوة أصبح اهتمامي مضاعفًا بتلك الجمعية التي اعتبرها من الأولويات في حياتي، فمن الجميل أن يصبح المرء في موقع الإبوة فالأمر استثنائي و تحول جذري في قائمة الحياة بأكملها ولاشك أنني أشكر الله الذي أنعم عليَّ بتلك النعمة "آرام " ابني فهو غيَّر الكثر في يومياتنا أنا وزوجتي وهي شريكة العُمر والحبيبة و الصديقة .
وكشفت معلومات خاصة لـ"صوت الإمارات" أن مسلسل "أمير الليل" سوف يُعرض من خلال المؤسسة اللبنانية للإرسال " إل بي سي " وقد جرى الاتفاق مع الشركة المنتجة للعمل للعرض في تشرين الأول/ أكتوبر بمواكبة حملة إعلانية مهمة في معظم المناطق اللبنانية، وسيتفرغ رامي إلى دراسة مشاريع جديدة في عالم التمثيل في لبنان ومصر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يكشف عن دوره الإنساني في مساعدة الأطفال رامي عياش يكشف عن دوره الإنساني في مساعدة الأطفال



توفر مجموعة من الموارد الرقمية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة مع الأطفال

لندن - صوت الإمارات
ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق ـ Tiny Happy People ، وهي مبادرة بي بي سي للتعليم التي توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغة الأطفال. وبدت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أنيقة في فستان بولكا دوت باللون الأسود، من ماركة ايميليا ويكستيد، بسعر 1565 جنيهًا إسترلينيًا، بحزام على الخصر، وهو معروض حاليًا للبيع بسعر 469 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدو أنه تم تعديل شكل الأكمام، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية. والدة الثلاثة، التي اعترفت برغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات عندما كانت أمًا للمرة الأولى، يبدو أنها خضعت أيضًا لتصفيف شعر محترف، إذ برز الشكل الأنيق لشعرها، وغطى وجهها فى إطلالة أنيقة. وفي مقابلة مع لويز مينتشين من بي بي سي بريكفاست حول المشروع، وصفت كيت الموارد على منصة Tiny Happy People على الإ...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates