أسيويان يخطفان رجلًا وسيارته من مقر عمله في دبي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسيويان يخطفان رجلًا وسيارته من مقر عمله في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسيويان يخطفان رجلًا وسيارته من مقر عمله في دبي

النيابة العامة في دبي
أبوظبي- فهد الحوسني


أقدم آسيويان على خطف رجل من مواقف مقر عمله، بعد الدخول إلى سيارته عنوة، ثم قيادتها إلى أحد المراكز التجارية بهدف سحب مبالغ مالية من الصراف الآلي عبر استخدام بطاقته الائتمانية.

وأحالت النيابة العامة في دبي، الأسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة السرقة والحجز غير القانوني والتهديد بحق المجني عليه الذي هو شريك في الشركة مقر عمله.

وأكد المجني عليه في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أنه "كان خارجًا من مقر عمله عائدًا إلى سكنه وعند جلوسه في السيارة، فوجئ بأحد المتهمين يدخل إلى المقعد الخلفي فيما الآخر إلى المقعد المحاذي له".

وبين المجني عليه أن "المتهمين أمسكا به وقيدا يداه، ثم قاد أحدهما السيارة مبتعدًا عن مقر عمله، وتوقف بالقرب من مركز تجاري"، مشيرًا إلى أن المتهم استولى على محفظته وأرغمه على تزويده بالرقم السري الخاص بالبطاقة الائتمانية وتوجه إلى الصراف الآلي واستخدمها في سحب 12 آلاف درهم.

وأوضح المجني عليه أنه استغل فرصة تواجد متهم واحد برفقة فهرب من السيارة واستنجد بالناس الذين ساعدوه في القبض عليه، فيما حضرت الشرطة وألقت القبض على المتهم الآخر وعثرت بحوزته على المال الذي سحبه بالبطاقة الائتمانية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسيويان يخطفان رجلًا وسيارته من مقر عمله في دبي أسيويان يخطفان رجلًا وسيارته من مقر عمله في دبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates