إطلاق خدمة إشعار لتبسيط إجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكام
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق خدمة "إشعار" لتبسيط إجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق خدمة "إشعار" لتبسيط إجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكام

إمارة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

تطلق شركة إشعار لخدمات المراسلات القانونية تحت العلامة التجارية "إشعار" من إمارة أبوظبي، وذلك ابتداء من أيار/ مايو الجاري تطبيـق خدمة الموطن المختار، وتعتبر الأولى من نوعها في منطقة الخليج والشرق الأوســط، وتهدف إلى العمل على تبسيط وتسريع اجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكـــام القضائية ما بين الشركات أو الأفراد على السـواء.

وتهدف المبادرة إلى الارتقاء بما يخدم القطاعات الحكومية والخاصة والتي ستنعكس إيجابيا على كل الصعد الاقتصادية والقضائية والقانونية من خلال المساهمة في تطوير الخدمات الحكومية والقضائية، وتيسير وتسريع إجراءات التقاضي، بما فيها الإعلانات والإنذارات القانونية، وتنفيذ الأحكام القضائية.

كما ترتكز خدمة "إشعار" على كونها الجهة المخولة قانونيا، بالنيابة عن أي عميل، باستلام البلاغات والمستندات الرسمية، مثل الإندارات القانونية لمنشأة تجارية أو شخص يكون طرفا في إجراء قانوني.وصرح الرئيس التنفيذي لشركة إشعار أحمد لوتاه بأن هنالك حاجة فعلية لمثل هذه الخدمة والتي ستنعكس بصورة ايجابية على تلك المؤسسات من حيث تقليل اجراءات التقاضي وتقليل التكلفة المادية، وسرعة تحصيل المبالغ والالتزامات، إضافة إلى تقليل المخصصات المالية وتحديث بيانات العملاء بصورة دورية.

وأشار إلى أن خدمة إشعار سوف تؤدي إلى تحقيق عدة فوائد للعملاء خاصة الأفراد من ناحية تحديد موقع وجهــة استلام المستندات المهمة والسريـــة، حرية الانتقال إلى موقع آخر دون الحاجة إلى إبلاغ الجهات المعنية بالمواقع الجديدة.وأثنى لوتاه على توجهات وتطلعات الحكومة فيما يختص بتطوير الخدمات والعمل على رفع مستويات الأداء لتواكب المعايير الدولية، كما أثنى كذلك على الجهود والتعاون البناء الذي بادرت به الكثير من الجهات الحكومية والمؤسسات وشكر بالأخص دائرة قضاء أبوظبي ووزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية ووزارة الداخلية وبريد الإمارات على التعاون الكبير لإنجاح هذا المشروع الطموح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق خدمة إشعار لتبسيط إجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكام إطلاق خدمة إشعار لتبسيط إجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكام



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates