إطلاق سراح مغربي اشتبه بتورطه في هجوم متحف باردو
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق سراح مغربي اشتبه بتورطه في هجوم متحف باردو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق سراح مغربي اشتبه بتورطه في هجوم متحف باردو

إطلاق سراح مغربي
الدار البيضاء- جميلة عمر

أطلقت السلطات التونسية سراح المغربي نور الدين النابي، الذي تم توقيفه، الأحد الماضي، على خلفية الاشتباه في تورطه في تفجير متحف باردو.

جاء الإفراج عنه بعدما تأكد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في تونس، عدم وجود أيّة علاقة تربطه بالتفجيرات المتطرفة التي طالت متحف باردو في آذار/ مارس الماضي.

كانت وحدة أمنية متخصصة في التحري عن جرائم التطرف، قد بدأت تحرياتها والتحقيق مع نور الدين النايبي، بعد توقيفه متخفيًا باستعمال هوية مزيفة، داخل حافلة كانت تضم نحو 49 مغربيًا قادمين من ليبيا، في إطار إجلاء المواطنين المغاربة، إثر المعارك التي تشهدها ليبيا بين الفصائل والمجموعات المسلحة.

من جهة أخرى، نفت عائلة المشتبه به أيّة علاقة له بالتفجيرات أو أيّة جماعة متشددة، مشيرة إلى أنه دخل ليبيا بطريقة غير شرعية عبر تونس برفقة زوجته وابنتيه، قصد البحث عن عمل، حيث اشتغل بالفعل في ورشة لتعبئة المياه الغازية، ثم اضطر إلى مغادرة البلاد بسبب الأوضاع الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق سراح مغربي اشتبه بتورطه في هجوم متحف باردو إطلاق سراح مغربي اشتبه بتورطه في هجوم متحف باردو



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates