الإمارات الأولى عالميًا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز
آخر تحديث 18:01:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات الأولى عالميًا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات الأولى عالميًا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز

بريد الإمارات
دبي - صوت الإمارات

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة، المركز الأول عالميا لسنة 2014، عن الفئة المتوسطة لأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز، من خلال فوز مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مركز الاتصال العالمية (EMS) والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين، وعليه تعتبر أول دولة عربية تفوز بهذا الإنجاز الدولي، وتم الإعلان عن ذلك في حفل خاص أقيم في مقر الاتحاد العالمي للبريد في سويسرا.

وفي إطار ذلك هنّأَ وزير الدولة للشؤون المالية، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات،عبيد حميد الطاير،رئيس الدولة،  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخاه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  وإخوانهما الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

واكد على أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وللعمل وفق رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بهدف تحقيق الرقم واحد في كل المجالات، ولتوافق رؤية المجموعة مع رؤية الدولة 2020-2021.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات في الوكالة، فهد الحوسني،  بالجهود المبذولة لموظفي المجموعة خلال الأعوام الثلاثة، وأعلن المجموعة استطاعت أن تضع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة كأول دولة عربية تفوز بهذه الجائزة منذ إطلاقها عام 2006، حيث شكلت الجهود التي بذلها فريق العمل على مدى الأعوام الماضية ركيزةً أساسية وسببا مباشرا في تحقيق هذا الإنجاز".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الأولى عالميًا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز الإمارات الأولى عالميًا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates