الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون

وزارة البيئة والمياه
دبي - صوت الإمارات

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في وزارة البيئة والمياه في أعمال الاجتماع ال35 للوكلاء المسؤولين عن شؤون البيئة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد في الدوحة، وترأس وفد الدولة وكيل الوزارة المساعد لقطاع شؤون البيئة عبدالرحيم الحمادي ، وضم الوفد ممثلين من الوزارة والجهات المحلية.

سلط الاجتماع الضوء على محاور عديدة في مجال العمل البيئي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تهدف إلى تطوير وتنفيذ الخطط والبرامج الملائمة للتغلب على التحديات البيئية، ومنها ما يتعلق بالتعاون والشراكة مع بعض الدول والمنظمات الإقليمية والدولية مثل برنامج الأمم المتحدة للبيئة والمنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية.

كما تناول الاجتماع دراسة إنشاء مركز الرصد البيئي لدول مجلس التعاون، والتطرق إلى تطورات اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ وبروتوكول كيوتو، واتفاقية فيينا لحماية طبقة الأوزون، وبروتوكول مونتريال للمواد المستنفدة لطبقة الأوزون، بالإضافة إلى مشروع البوابة الإلكترونية البيئية الخليجية، وجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية، وجائزة السلطان قابوس لقطاع شؤون الإنسان والبيئة.

وقام وفد الدولة على هامش تواجده في الدوحة بالاطلاع على مركز معالجة النفايات في دولة قطر، للاطلاع على أفضل الممارسات في هذا المجال، فقد تم خلال الزيارة التعرف على نظام عمل المركز من مرحلة استلام المخلفات ومروراً بمراحل المعالجة ومنها (منطقة الفرز، المحرقة، مصنع السماد العضوي) وصولاً إلى المطمر الهندسي كمرحلة أخيرة لاستقبال المخلفات على شكل رماد، بالإضافة إلى قيامه بجولة تفقدية لكافة مرافق المركز والاطلاع على آلية العمل المتبعة على أرض الواقع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates