الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون

وزارة البيئة والمياه
دبي - صوت الإمارات

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في وزارة البيئة والمياه في أعمال الاجتماع ال35 للوكلاء المسؤولين عن شؤون البيئة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد في الدوحة، وترأس وفد الدولة وكيل الوزارة المساعد لقطاع شؤون البيئة عبدالرحيم الحمادي ، وضم الوفد ممثلين من الوزارة والجهات المحلية.

سلط الاجتماع الضوء على محاور عديدة في مجال العمل البيئي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تهدف إلى تطوير وتنفيذ الخطط والبرامج الملائمة للتغلب على التحديات البيئية، ومنها ما يتعلق بالتعاون والشراكة مع بعض الدول والمنظمات الإقليمية والدولية مثل برنامج الأمم المتحدة للبيئة والمنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية.

كما تناول الاجتماع دراسة إنشاء مركز الرصد البيئي لدول مجلس التعاون، والتطرق إلى تطورات اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ وبروتوكول كيوتو، واتفاقية فيينا لحماية طبقة الأوزون، وبروتوكول مونتريال للمواد المستنفدة لطبقة الأوزون، بالإضافة إلى مشروع البوابة الإلكترونية البيئية الخليجية، وجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية، وجائزة السلطان قابوس لقطاع شؤون الإنسان والبيئة.

وقام وفد الدولة على هامش تواجده في الدوحة بالاطلاع على مركز معالجة النفايات في دولة قطر، للاطلاع على أفضل الممارسات في هذا المجال، فقد تم خلال الزيارة التعرف على نظام عمل المركز من مرحلة استلام المخلفات ومروراً بمراحل المعالجة ومنها (منطقة الفرز، المحرقة، مصنع السماد العضوي) وصولاً إلى المطمر الهندسي كمرحلة أخيرة لاستقبال المخلفات على شكل رماد، بالإضافة إلى قيامه بجولة تفقدية لكافة مرافق المركز والاطلاع على آلية العمل المتبعة على أرض الواقع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون الإمارات تشارك في اجتماع شؤون البيئة في دول التعاون



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates